تحذير من رسائل النصب الاليكترونية


حذرت وزارة الخارجية المواطنين المصريين من تزايد عمليات النصب النقدى عبر الانترنت من خلال تلقيهم لرسائل عبر البريد الالكترونى لهم تبلغهم بأنهم قد كسبوا مبالغ مالية كبيرة فى مسابقات يانصيب بالمملكة المتحدة على الرغم من أنهم لم يسبق لهم الاشتراك فى مثل تلك المسابقات .. وتطالبهم بالادلاء بأرقام حساباتهم ليتسنى ايداع قيمة تلك الجوائز بأحد البنوك بها .
وصرح السفير الدكتور مصطفى جندى نائب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية وارشادات السفر يوم الاثنين أن وزارة الخارجية تناشد المواطنين المصريين بضرورة التعامل بأكبر قدر من الحذر مع هذا النوعية من الرسائل الالكترونية والتى تثير الشك والريبة .
وطالب المواطنين بعدم الإدلاء بأية بيانات شخصية أو بنكية للرد على تلك الرسائل حتى لا يتم اختراق حساباتهم ومنعا لتعرضهم لأية محاولات للاستيلاء على أمالهم من جانب عصابات المحترفين بشبكات النصب النقدي عبر الانترنت

محمد رحيم لن يتعاون مع روبي بسبب كليباتها العارية

توترت بشدة العلاقة بين الملحن محمد رحيم والمطربة روبي رغم ما كان يجمعهما من مودة حيث ساهم رحيم بشدة في بزوغ نجم روبي عندما قام بتلحين أغنية "انت عارف ليه" والذي كان بداية انطلاق روبي وشهرتها الا ان رحيم ابدى غضبه من استخدام روبي للاغاني التي يقوم بتلحينها في تصوير فيديو كليبات جريئة.
ورغم ان روبي كانت تلقي بالكرة في ملعب شريف صبري الا ان رحيم اشترط عليها الا تستخدم ألحانه في تصوير مثل هذا النوع من الكليبات الا انها عاودت الكرة من جديد وتوسط البعض للاصلاح بينهما الا انه بعد انفصال شريف عن روبي تأكد لرحيم ان حجة روبي واهية والدليل اغانيها في فيلم الوعد لذا قرر رحيم عدم التعاون مع روبي مطلقا بعد ذلك.
من ناحية اخري قرر رحيم طرح ألبومه الجديد نهاية فبراير او بدايات مارس والذي يتعاون من خلاله مع مجموعة من الشعراء منهم والدته إكرام العاصي و خالد أمين و أمير طعيمة و قام هو بوضع الألحان بنفسه و تعامل في التوزيع مع تميم و عادل حقي و أشرف محروس.
رحيم كان من المفترض ان يقوم بطرح الالبوم مطلع 2009 الا ان الحادث الخطير التي تعرض له وكاد ان يودي بحياته ،الا ان العناية الالهية انقذته وقضي بعدها فترة طويلة في التردد علي المستشفيات في مصر والمانيا الي ان استعاد عافيته من جديد، تسبب فى تأجيل اصداره.


ويؤكد رحيم بأنه يعمل على التنوع من خلال الأغنيات ليس فقط في نوعيتها ما بين المقسوم و الرومانسي و لكن يقوم بمزج بين الطريقة الغربية على ستايل شعبي.

كما يستعد رحيم لتلحين اغنيات بعض المطربين مثل حسين الجسمي و مصطفى قمر و إيهاب توفيق و صابر الرباعي

من تعليقات الزوار

جدع اوي يا رحيم ربنا يوفقك يا رب لانك صح .. و البت الهبلة دي كتير عليها اجيبها شغالة عندي في البيت والله ما هاتنفع حتى دي مقرفة و شكلها مش بتستحمى خالص و شعرها مزيت ايه القرف دا غوري يا شيخة جاتك داهية تاخدك و تريحنا منك وايه الصورة الغبية دي مالك عاملة كدة ليه في الصورة يا ساتر يا رب .

************

اشتعال ازمة تصدير الغاز الى اسرائيل بين الحكومة والمعارضة في مصر

تصاعد الخلاف بين الحكومة والمعارضة فى مجلس الشعب يوم الاثنين بعد ان اهاب الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس المجلس بلجنة الاقتراحات والشكاوى رفض الاقتراح (بمشروع قانون) المقدم من النائب الاخواني حسين إبراهيم ، الذي يحظر على السلطات الإدارية التصرف أو المتعاقد أو الاتفاق على تصدير أي من الموارد الطبيعية كالبترول والغاز ، إلا بعد الحصول على موافقة المجلس وأن يلغى أى اتفاق قد تم توقيعه.
وأكد الدكتور سرور - فى جلسة مجلس الشعب الاثنين - أن اللجنة كانت يجب أن ترفض الاقتراح لأنه مخالف للدستور ، واتهم اللجنة بالتراخي فى عملها.
وأوضح رئيس مجلس الشعب أن الدستور يحدد الحالات التي تستوجب فيها موافقة المجلس واشتراط الموافقة لم يتناول الموارد الطبيعية ، كما أن إلغاء أى اتفاقية أو معاهدة مخالف للدستور لأن هذه الاتفاقيات والمعاهدات لها طرق فى الموافقة عليها أو إلغائها ، بالإضافة إلى أن حرية التعاقد من حقوق الإنسان وتلقى كل الاحترام ولا تلغى بقانون.
ومن جانبه ، قال أحمد عبدالستار خضر وكيل اللجنة : إن موضوع تصدير الغاز الطبيعي لإسرائيل معروض أمام المحكمة الإدارية العليا ، وأنه يجب انتظار رأى القضاء.
وكان النائب حسين إبراهيم قد أوضح أن اللجنة رفضت مناقشة الاقتراح مع أنه تقدم به منذ ثمانية أشهر وطلب بسرعة مناقشة.
وقد هاجم النائب المعارض حسين إبراهيم اللجنة خلال الجلسة العامة وقال إنه سبق له التقدم بمشروع القانون فى 2008 ثم قام بتحديثه مرة أخرى هذا العام، ويتضمن 4 مواد تنص على منع السلطات الإدارية من التعاقد أو الاتفاق على تصدير أى من المواد الطبيعية إلا بعد موافقة مجلس الشعب، وإلغاء أية اتفاقية تخالف أحكام هذا القانون.
وأشار إلى أن رفض مناقشة مشروع القانون سلب لاختصاصات النائب التشريعية، وهذا مخالف للدستور، وتساءل: "لمصلحة من ألا يناقش هذا المشروع الذي يمنع الكيان الصهيوني- في حالة إقراره- من الاستفادة بالغاز المصري؟!
وأشار حسين إبراهيم إلى حكم المحكمة الإدارية العليا الصادر عام 1973م، والذي يعطي المجلس الحق في الرقابة على أعمال السلطة التنفيذية، وكذلك الرقابة السياسية، كما منح السلطة التنفيذية الحق في مراقبة الهيئات والشركات التابعة لها، فإذا تأخرت هذه الرقابة فلمجلس الشعب أن يلغي الاتفاقيات بقانون بشكل مطلق.
وعقب سرور قائلا: "حكم المحكمة سليم، ولكنك خلطت بين السلطتين التشريعية والرقابية، والحكم صادر على الرقابة لا التشريع".
وكانت لجنة الاقتراحات والشكاوى قد شهدت مواجهةً ساخنة بين حسين إبراهيم ووكيل اللجنة أحمد عبد الستار خضر بسبب رفضه مناقشة مشروع القانون، واتهمه بالتعنت في استخدام اللائحة، وقال إن الرفض يأتي لأسباب سياسية لا قانونية.
وكانت المحكمة الادارية العليا قد ايدت حكما يلزم الحكومة بوقف تصدير الغاز المصري لإسرائيل.
وقررت محكمة القضاء الاداري رفض الدفوع التي أبدتها وزارة البترول ومجلس الوزراء بعدم اختصاص المحكمة ولائيا بنظر الدعوى.


ووقع اتفاق تزويد الغاز المصري لشركة الكهرباء الإسرائيلية عام 2005 ، وبدأ تنفيذه في أغسطس 2008.

ويشمل الاتفاق تزويد إسرائيل سنويا بكمية من الغاز تصل إلى 7ر1 مليار متر مكعب لمدة 15 عاما، مع إمكانية زيادة الكمية بنسبة 25% وزيادة المدة الزمنية لخمس سنوات أخرى.

وكانت شركة كهرباء إسرائيل أعلنت أن ما يزيد على 20% من الكهرباء التي ستنتج في العقد المقبل ستعتمد على الغاز الطبيعي المصري.

وأثارت هذه الاتفاقية جدلا واسعا في مصر على كافة المستويات.

وتحدد الاتفاقية السعر بـ5ر1 دولار لكل مليون وحدة حرارية ، وهو سعر أقل من سعر التكلفة الذي يبلغ 6ر2 دولار

من تعليقات القراء
كده يكون دم شهداءنا راح هدر ،، كل اللى عملوه ضاع و قدموا أرواحهم فداءا لمن ؟؟ لسلطه تخون الأمانه و تعزز الكيان الصهيونى الحقير على حساب الشعب المطحون

لابد من وقفه و رفض للشعب و لطرد العملاء المدسوسين هذا الفتحى سرور عميل الحكومه و أمثاله ماهم الا أداه للحكومه و لا يمت للشعب و مصالحه بصله

عجبأ أيوجد فيتو أمريكى فى مجلس الشعب المصرى؟؟؟؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله حسبنا الله و نعم الوكيل

****************
احنا عايشين مع الاخوان من صغرنا ويشاركوا معنا حزننا وفرحنا ويساعدونا في عيش حياة كريمة ولم يحدث منهم اي شيء نكرهه وهما حاسين بمشاكلنا فعلا ويعملون بالسنة النبوية حق المعاملة وبكتاب الله الذي انزل اي ونراهم يظلموا كثيرا من الحكومة مثلنا واكتر ولا نقف معهم ستغرب يعني حتى احمد سرور باة تبع الحكومة يعني المجلس باة بتاع الحكومة !!!!!تصدير الغز دة نكبة حقوقية لابناء غزة التي لم يجف دمهم بعد

********

Jتفسير رائع للدكتور برعي بهلول
شكراً للايضاح
فعلا حكومة حكيمة
حكيمة
يعني بتدي حقن

*********************
لابد من ثوره على النطام المصرى لانه لايسمع إلا نفسة ولا يستجيب لاحد على شان البلد بلد ابوهم ولان النضام المصر ماهو إلا عصابة استغلت البلادومازالت باعت كل شى وما يخذ بالقوة لايسترد لا بالقوة من العصابةال مصيرها نار جهنم يصطريخون فيها ربنا ارجعنا نعمل صالحا غير الذى كنا نعمل حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم لاتميت احدا من هذه العصابة حتى يروا العذاب الاليم لانهم ضالين عن الصواب ولو كان فيهم خيرا لاهتدوا من ثلاثين عاما
****************************
د. برعى البهلول:

نعم أنا مع تصدير الغاز ومع الحكومه فى ذلك.

واذا كانت الحكومه أو السيد وزير البترول لايستطيعون تفسير ذلك للشعب البسيط (الغير فنى والمتحمس دائما) فالسبب بسيط وهو على حد علمى ان الحكومه تريد انهاء الغاز الموجود فى باطن الارض باسرع مايمكن وذلك لخطورته على الشعب وحتى لايسبب حوادث.

أعتقد ان هذه معلومه مؤكده واللى عنده سبب تانى يقول ( طبعا غير موضوع التوريث حيث انه ليس سبب فنى)
**************
لو جنب بيتك مطبعه و من غير رخصه و فكرت انك ال ايه تشتكيها و تعمل فيها منزعج من الضوضاء هتلاقى الدنيا جميله و كل جهات الدولة تؤكد لك ان مستحيل يكون فيه مطبعة فى وسط منطقة سكنيه و ان المطبعة سيتم اغلاقها و فجأه تلاقى صاحب المطبعة عرف انك عامل شكوه فيه و يروح القسم و يعمل لك محضر زور انك ضربته و اتلفت له ماكينة طباعة و طبعاً تبات فى القسم علشان تتعرض على النيابه الصبح ولا تاخدها من قصيرها و تروح تتنازل عن شكواك فى الحى و فى البيئة و طبعاً انت عاوز تبات فى بيتك فتقبل الصلح و تانى يوم تروح الحى و تقابل المسئولين و تلاقيهم كلهم عارفين انك

تخفيضات جديدة لأسعار اللحوم والفراخ والدقيق والزيوت

أعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، التابعة لوزارة الاستثمار، عن تخفيضات جديدة فى أسعار السلع الغذائية للمرة الرابعة خلال شهرين فى المجمعات الاستهلاكية التابعة لها فى القاهرة الكبرى والمحافظات.

شملت التخفيضات الزيوت النباتية، والسمن، والزبدة الطبيعية، والدقيق الفاخر، والدواجن المستوردة والمحلية، واللحوم المجمدة، والأسماك، فيما قررت تثبيت سعر السكر الحر المعبأ بأنواعه العادى، والكريستال، والدلتا عند 275 قرشاً للكيلو للمستهلك.

وانخفضت أسعار الزيت للعبوة 1 لتر من إنتاج الشركات التابعة للشركة من 6 إلى 5 جنيهات للمستهلك، ومن 75 إلى 64.75 جنيه للعبوة 12 زجاجة من نوع حلوة لتاجر التجزئة، ومن 6.5 إلى 5.5 جنيه للعبوة 1 لتر للمستهلك، ومن 80 إلى 71 جنيهاً للعبوة 6 زجاجات نوع عافية لتاجر التجزئة، ومن 14 إلى 12 جنيهاً للزجاجة للمستهلك، ومن 105 جنيهات إلى 96.5 جنيه للعبوة 12 زجاجة نوع سلايت لتاجر التجزئة، ومن 9.25 إلى 8.25 جنيه للزجاجة للمستهلك.

وانخفضت أسعار المسلى الصناعى نوع روابى من 80 إلى 72 جنيهاً للعبوة 4 علب زنة 2 كيلو جرام لتاجر التجزئة، ومن 20 إلى 18 جنيهاً للعبوة للمستهلك، ونوع بنت البلد من 63.5 إلى 58.75 جنيه للعبوة 4 برطمانات زنة 2 كيلو جرام لتاجر التجزئة، ومن 16 إلى 15 جنيهاً للعبوة للمستهلك، كما انخفضت أسعار الزبدة الطبيعية النيوزيلاندية من 17 إلى 15 جنيهاً للكيلو.

وانخفض سعر الدقيق الفاخر 72% السائب والمعبأ من 2.75 إلى 2.25 جنيه للكيلو، كما انخفضت أسعار الدواجن المستوردة من 15.50 إلى 14 جنيهاً للكيلو، والدواجن المحلية للدجاجة زنة من 950 جراماً إلى كيلوجرام إلى 13.25 جنيه، وزنة من كيلوجرام إلى 1100جرام إلى 14.25 جنيه، وزنة 1200 إلى 1300 جرام إلى سعر 17 جنيهاً، وشمل القرار خفض أسعار السمك الفيليه من 13 إلى 11.50 جنيه للكيلو.

وانخفضت أسعار اللحوم المجمدة من 20 إلى 18 جنيهاً للكيلو من الأجزاء الأمامية الكتف والرقبة، واللحوم الهندية من 17 إلى 16 جنيهاً، واللحوم النيوزيلاندية من 19.50 إلى 18 جنيهاً من الكتف الضانى، ومن 20 إلى 18 جنيهاً للكبدة البتلو، ومن 9.75 إلى 9 جنيهات للكبدة المجمدة.

عمرو اديب في غزة

حلقة خاصة لبرنامج القاهرة اليوم من غزة بعد انتهاء الحرب هناك
قد يظهر الفيديو بالاسفل

History of the Internet

Sign in to YouTube now! "History of the internet" is an animated documentary explaining the inventions from time-sharing to filesharing, from Arpanet to Internet.
The history is told using the PICOL icons on picol.org , which are available for download soon. On blog.picol.org you can get news about this project.

مصر هي التي أفشلت القمة العربية في قطر

اعترف وزير الخارجية أحمد أبو الغيط ان مصر كانت وراء إفشال قمة الدوحة التي دعت إليها دولة قطر لمناقشة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .
وقال ابوالغيط فى حواره مع برنامج "القاهرة اليوم" مساء الثلاثاء ان مصر قامت بإفشال قمة الدوحة للحفاظ على تماسك الدول العربية والعمل العربي المشترك .
وأكد أبوالغيط ان مصر غير مسئولة عن الشرخ العربي، مشددا على أن حماس جزء من النسيج الوطني الفلسطيني، ولا يمكن القضاء عليها، لكن هناك من القوى الخارجية التي تسعى إلى استغلال الخلاف الفلسطيني الفلسطيني ومواقف الحركة للترويج لمصالحها.
وقال "من هاجم مصر وانتقدها وقالوا إنها فقدت دورها عادوا اليوم لكي يتبينوا أن كل خطوات مصر كانت محسوبة ومدروسة".

وأضاف أن "الشرخ العربي لا تسئل عنه مصر لأن الفضائيات التي فتحت لم تكن تابعة لمصر بل هى عربية تسعى لهز القدرة المصرية على السيطرة على الأمور .. هناك من القوى الخارجية التي تسعى إلى استغلال الخلاف الفلسطيني الفلسطيني ومواقف حماس للترويج لمصالحها".
وقال " من يتابع الأزمة التي حدثت والشكل الذي أديرت به من قبل مصر والنهاية التي وصلنا لها اليوم نجد أن مصر طائرة فوق السحاب ، فالإسرائيليون أتوا إلى مصر لبحث التهدئة وأيضا كل الفصائل الفلسطينية من أجل المصالحة ".
وتابع " الهدف من الأزمة التي كانت قائمة على مصر هى فتح المعبر (رفح) كفرض على مصر، ونحن ليس لدينا مشكلة مع حماس، بالعكس وأكرر مرة أخرى أن حماس جزء من النسيج الوطني الفلسطيني، ولا يمكن القضاء عليها، لكن هناك من القوى الخارجية التي تسعى إلى استغلال الخلاف الفلسطيني الفلسطيني ومواقف حماس للترويج لمصالحها".
وأضاف أن محاولة فتح المعبر كانت شيئا مضحكا، فإسرائيل ضربت الفلسطينيين في غزة ، وقامت المظاهرات في كل مكان على المعبر ، ولكن كان موقف الرئيس حسني مبارك واضحا، وكان له رأي سديد فقال إننا أخذنا كل القضية الفلسطينية وعملناها (اختصرناها في) على معبر رفح".
وقال: فإذا كان المعبر فتح رغما عن إرادة مصر فكان معنى هذا أن مصر قررت التعامل مع سلطة حماس أي أنها أعطتها شرعية موازية لشرعية السلطة في الضفة أي أن هناك شرعيتين واحدة في غزة والأخرى في الضفة.

وتابع: هذا يعني ضياع القضية الفلسطينية وانتهاء وحدة الأراضي الفلسطينية وانها أصبحت قضية ذات طابع إنساني تقتصر على الأكل والمعونات للفلسطينيين، ويصبح وضعا حزينا، لذلك مصر صمدت.

وقال أبوالغيط: أبدا لن نغير منهج مصر .. والبعض رغب أن يسمع صراخا وعويلا وسوف نفعل ونحطم .. وهذا ليس منهج مصر، فمنهج مصر هو الحساب العاقل .. التفكير البارد في الدبلوماسية الناجحة.

وفيما يتعلق بالأنفاق والتهريب قال أحمد أبو الغيط وزير الخارجية إن هناك تهريبا عبر الأنفاق لأن إسرائيل أغلقت المعابر وبالتالي الشعب الفلسطيني لا يجد طعاما ، وأمر طبيعي أن يفكروا في تجاوز هذا الوضع.

وأضاف أبوالغيط: أما بالنسبة للأسلحة فقلنا توجهوا للبحر لأن مصر ليس لديها استعداد أن تعمل كشرطة لإسرائيل ، وإذا كان الأوروبيون مستعدين لوضع بحريتهم وإمكاناتهم تحت تصرف إسرائيل فهذا أمر يعنيهم.

وأشار أبوالغيط إلى أنه قال خلال الاجتماع مع وزراء الخارجية الأوروبيين "أطلب منكم أن تفكروا بعمق في عواقب إيفاد الوحدات البحرية على شواطئ فلسطين مثل ما حدث مع لبنان خصوصا مع صدور قرار مجلس الأمن ".

وكان رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني قد اكد فى تصريحات سابقة أن قمة الدوحة لم تهدف أبدا لتعميق الانقسام أو إحداث شرخ في الموقف العربي .

وأقرت القمة إنشاء صندوق لاعادة إعمار قطاع غزة ، داعية الدول العربية والمحبة للسلام لتسيير جسر بحري لتقديم مواد الإغاثة إلى غزة.

وطالبت إسرائيل بالوقف الفوري للعدوان والانسحاب الفوري غير المشروط من قطاع غزة ، وفتح المعابر للافراد والبضائع ، محملة إياها المسؤولية عن كل الجرائم والانتهاكات في غزة .

ودعت القمة الى تعليق المبادرة العربية للسلام مع اسرائيل ووقف كافة أشكال التطبيع مع الدولة العبرية .

وعقدت قمة الدوحة بحضور عدد من القادة والمسؤولين العرب ومشاركة الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد ورئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) خالد مشعل رغم عدم اكتمال النصاب المطلوب لعقدها تحت راية الجامعة العربية

من تعليقات الزوار
على فكره يا اخ على ده وزير الخارجيه مش رئيس الوزراء هههههه ثم محدش يقدر يزايد على دور مصر لان محدش قدم للقضيه الفلسطينيه زى ما قدمت ولا دوحه ولا غبرها بس هما قاعدين فى مكانهم يقولوا اعملوا ومتعملوش يعرفوا ايه دول عن السياسه وانا بايد كل كلمه قالها السيد ابو الغيط فعلا الانقسام العربى موجود من زمان واما بقى حرب غزه فالمفرض اللى يتحاسب حماس ربنا يسامحم هما اللى عملوا الخلاف الفلسطينى واضعفوا من الجبهه الداخليه بس علشان مصالحهم الشخصيه ضيعوا شعب كامل بغبائهم وشعارتهم اللى بيقولوها علشان يبرروا بيها سيطرتهم على غزه اللى تقريبا كانت بدايه النهايه للقضيه الفلسطينيه وفى النهايه تحيه لشعب غزه الصامد العظيم هذا هو قدرك يا غزه

*********************
مصر وراء إفشال قمة الدوحة وفرحان وانت بتقولها يا جتك نيله
يا جماعة يا مؤيدي الرئيس وجماعته شوفو ردود الرجل العبيط ده تعرفو ان الناس دول متأمرين على الدين والبلد ولم يعد لديهم امكانية الكذب التي هي من أهم الملكات لديهم
فمثلا القنوات الفضائية يا جاهل بتذيع خبر موثق بالصور الحية
هل المفروض القنوات دي تقول حماس هي اللي بتقتل بالشعب الفلسطيني
هل المفروض ان القنوات تقول ان حكومتنا لم تغلق المعبر حتى تسمح لإخوتهم بإسرائيل قتل المسلمين
طيب يا جاهل قمة قطر كانت هتفرق الصف العربي ازاي لو انتم رحتم انتم واتباعكم
حسبي الله ونعم الوكيل
أبدا لن نغير منهج مصر ( التعنت دليل على الجهل

********************************
انها الحفاظ علي مصلحة اسرائيل ودعمها الكامل في الحرب علي اخواننا في غزة انت مش بتحافظ علي مصلحة مصر انت بتحافظ علي مصلحتك الشخصية انت واعوانك انت لم يتحرك لسانك باي سوء او اتهام لاسرائيل علي قدر اسائتك للاخوة العرب ولا شغل ذهنك نصرة 1500شهيد و5000 جريح لم تتألم لهم وبعدين هو مفيش حل عدك اما العمالة لاسرائيل واما الحرب قطع الغاز طرد السفير كلها حلول وسطلكن الدم الفلسطيني اهون من ذلك بكثير وحتي الدم المصري
حسبنا الله ونعم الوكيل

علا غانم وماريا عرايا


هما الفنانات دول مش بردانين زينا ولاايه ؟!!.. كان هذا هو أطرف تعليق سمعناه من قبل بعض الذين حضروا العرض الخاص للفيلم السينمائي الجديد (بدون رقابة) والذي أقيم مساء الأحد بأحد فنادق القاهرة الكبرى تعليقا على الملابس العارية التى ارتدتها بطلات الفيلم خاصة علا غانم واللبنانية ماريا وكأننا نعيش هذه الايام فى شهور الصيف وليس فى الشتاء .
ويبدو والله اعلم ان الفنانتين كانتا تعرفان مقدما ان الفنانة الاخرى التى شاركتها بطولة الفيلم ستحضر بملابس مثيرة وساخنة فراحت كل منهن تتبارى فى البحث فى دولابها الخاص عما يمكنها من خلاله خطف الانظار من الاخريات فحضرت ماريا بفستان عارى الظهر والصدر وهو مافعلته علا غانم التى حضرت بفستان مشابه لفستان ماريا اى عارى الصدر والظهر ايضا الا انها - اى علا - تفوقت علي قرينتها فى ان فستانها كان قصيرا جدا وهو ما دفع الكثيرين لترقب حضور البطلة الثالثة دوللى شاهين بملابس اكثر اثارة وسخونة من الاثنتان الا انها اى دوللى ضربت كرسى فى الكلوب ولم تحضر لانشغالها بتصوير مسلسل (ادهم الشرقاوى) مع محمد رجب لتخيب كافة التوقعات!!
ومما لفت الانظار ايضا فى العرض الخاص حضور كل فنانة بصحبة عدد لا بأس به من "البودى جارد" لحمايتها من التحرشاتخاصة فى ظل الملابس المثيرة وهو ماحدث بالفعل حيث التف جمهور الحاضرين خاصة من الشباب والمراهقين حولهن ولولا وجود البودى جارد لحدث مالا يحمد عقباه .
فيلم (بدون رقابة) من انتاج واخراج هانى جرجس فوزى وشارك فى بطولته الى جانب الفنانات الثلاثة المذكورات دوللى وعلا وماريا ـ احمد فهمى وراندا البحيري ونبيل عيسى و باسم سمرة و ادوارد، وقد تأخر العرض الخاص اكثر من ساعة بسبب تأخر معظم الفنانين فى الحضور.



من تعليقات القراء
عري ايه الي يبقى في سياق الموضوع عيب عيب هو سياق الوضوع مايمشيش من غيري عري ايه ده

***********
عاروا تعروا ماسمعتوش المثل ده قبل كده .....هههههه والله مش عارفة اقول ايه بس فاكرين علا ماكنتش مشهورة ايام ماكانت مامومة لكن بعد مافتحتها على البحري بقيت مستهلكة اوي مقدرش اقول نجمة لان دي كلمة ماتنطابقش عليها
********************
توقعت ان يضيف بعد ملابس علا وماريا العاريه اتت دوللي شاهين بدون ملابس حتي تكون كسبت السباق المحموم

*********************
عادى يعنى هما مش بياخدو فلوس وبيطلعلهم قرشين حلوين قصدى ملايين حلوين من ورا الافلام يبقى لازم يدفعو التمن ويتعرو كتير عشان يقبضو كتير والاشكال دى اساسا مايبقاش اسمها فنانين لكن يطلق عليهم اسم تانى وانتو بقى عارفينو

مجموعة حوادث على الماشي

على مايبدو أن مع بداية العام الجديد سوف نرى العجب بعد ضياع الأخلاق والإهمال فتكثر الجريمة في ظل الأزمة التى نعيشها ويعيشها العالم.

وتقرير الحوادث هذا الأسبوع يقدم عدة قضايا مختلفة بدء من قاضي المنصورة المرتشي ورئيس التحرير الذي يحصل على أموال بحجة توظيف الشباب والصديقة التي تهدد صديقتها بنشر صورها على الإنترنت عارية وأخيراً هروب مسجلين خطر من الحجز.

القاضي المرتشي

أخيراً أسدلت الستار على قضية القاضي المرتشي بالأسكندرية بعد 3 سنوات من تداولها فقد عاقبت المحكمة القاضي المرتشي بمحكمة المنصورة ومحكمة جنح مستأنف الجمرك بالسجن المشدد 3 سنوات والغرامة والعزل من الوظيفة لقيامه بتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة .

القاضى المرتشي اسمة هشام عبد الباقي كان قد طلب وتقاضى مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وشقة في منطقة العجمي بالأسكندرية على سبيل الرشوة من 3 متهمين مقابل إصدار أحكام لصالحهم.

أخلاق وضيعه

بكل بساطة تحصل طالبة جامعية على صور عارية لصديقتها كانت قد قامت بتصوير نفسها من خلال كاميرا الموبايل وقامت بنشر هذه الصور على الإنترنت إنتقاماً منها وإبتزازها مالياً !.

هذا ملخص ما حدث عندما أبلغت طالبة جامعية عن انتشار صورها العارية التي أخذتها لنفسها إعجاباً بجسدها على الإنترنت وأيضاً تليفونات زملاءها وذلك عندما حصلت إحدى زميلاتها على الصور خلسة وأن الصديقة عندما حصلت على الصور أبلغتها بضرورة أن تدفع لها ألفي جنيه حتى لاتنشرها على الزملاء.

وبالفعل قامت الفتاة ببيع ذهبها وقامت بتسديد المبلغ المطلوب إلا أنها فوجئت بالفتاة تنشر الصور فقررت أن تبلغ الشرطة التي قامت بإلقاء القبض على الطالبة المتهمة وإعترفت بجريمتها.

وأحيلت إلى النيابة التي أمرت بحبسها 4 أيام وتقديمها للمحاكمة .


حبس رئيس تحرير

صحيفة خاصة يرأس تحريرها شخص مرموق قرر أن يزيد من دخله وجريدته بأن يستغل الأزمة التي تواجه الشباب الذي يبحث عن عمل حيث قرر أن يحصل على نحو 260 ألف جنيه من أبناء محافظة الدقهلية لإلحاقهم بوظائف مرموقة بوزارتي الكهرباء والبترول زاعماً علاقته الوثيقة بوزيري الكهرباء والبترول.

وقد حصل السيد رئيس التحرير على نحو 260 ألف جنيه وقد تم تسجيل المحادثات التليفونية بين المتهم والضحايا بالصوت والصورة وألقى القبض علية متلبساً بالرشوة من أجل التوظيف في ظل الأزمة .

إيقاف مأمور عن العمل

القرار الذي أصدره السيد حبيب العادلي بإيقاف مأمور مركز جهينه عن العمل كان بسبب هروب إثنين من المعتقلين جنائياً من داخل الحجز بعد قيامهما بكسر شباك الحجز والفرار منه للشارع .

المتهمان هما نور تمام السيد (24 سنة) وكامل محمد المهدي(34 سنة) وهما مسجلان خطر سرقات.

وقد تمكنت الشرطة بعد 3 أيام من القبض عليهما من جديد

يهدد صديقه بصورة له وهو يدخن الحشيش ويستولى على تليفونه المحمول
لجأ طالب ثانوي إلى حيلة غريبة لابتزاز صديقة الطالب والاستيلاء على تليفونه المحمول ورفض الطالب إعادته مرة أخرى الى زميله بعد أن قام بتهديده بصورة وهو يدخن الحشيش وأخبره بأنه سيريها لوالده .

قام الطالب بإخبار والده وقام الأب بالتوجه إلى قسم شرطة العمرانية وقام بتحرير محضر ضد الطالب وتولت النيابة التحقيق.

كان مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطار بالواقعة وتبين أن الطالب المتهم قد قام بتصوير زميله وهو يدخن الحشيش وقام بسرقة تليفونه المحمول الحديث ورفض إعادته له وهدده بإخبار والده .

فقام الطالب المجني عليه بإخبار والده الذي قام بإبلاغ قسم شرطة العمرانية وتم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته التليفون المحمول.

ارتفاع كبير ومفاجيء لاسهم البورصة المصرية وتفاؤل بعودة الانتعاش

عوضت البورصة المصرية لدى إغلاق التعاملات جزءا كبيرا من خسائرها التى منيت بها منذ مطلع العام والتى تجاوزت 20% من قيمة مؤشرها لتغلق على إرتفاع قياسى اليوم الثلاثاء هو الاكبر منذ بداية 2009.
وقفز مؤشر البورصة الرئيسى "كاس 30" الذى يقيس أداء أنشط 30 شركة متداولة بالسوق بأكثر من 2ر5% بما يعادل 35ر192 نقطة مسجلا 08ر3862 نقطة، وسط تداولات نشطة نسبيا تجاوزت 800 مليون جنيه.
وقال وسطاء بالسوق: إن عمليات الشراء على أسهم الشركات القيادية والكبرى انعكست إيجابيا على أداء السوق ككل خلال تعاملات الثلاثاء مما أدى إلى عودة التفاؤل من جديد إلى المستثمرين خاصة أن هذه الارتفاعات نتجت عن عمليات شراء متواصلة لليوم الثالث على التوالى من قبل المستثمرين الاجانب.
وأضافوا :أن السوق أعطى مؤشرا قويا للصعود منذ نهايات جلسة تداول الاثنين والتى سجلت إرتفاعا فجائيا لأسهم شركات أوراسكوم للانشاء وأوراسكوم تليكوم، لتواصل هذه الاسهم مسيرتها الصعودية اليوم، صاحب هذا الارتفاع نشاط جماعى لاسهم الاتصالات والبنوك.
وأشاروا إلى أن إعلان البورصة عن تعديل مكونات مؤشرها الرئيسى "كاس 30" بإضافة أسهم 6 شركات وحذف أخرى ساعد فى زيادة الاقبال على الشراء خاصة أن التعديل يعكس التطورات التى تحدث بالسوق

اسعار حديد عز تنخفض لمواجعة اسعار الحديد المستورد

بينما استقرت أسعار الحديد المحلى للمستهلك عند 4 آلاف جنيه للطن، تسود حالة من الخوف بين المستوردين، بسبب اتجاه عز لتخفيض السعر وحرق الصفقات المستوردة، عقب عدم تمكنه من إقناع وزارة الصناعة بفرض رسم وارد على المستورد.
وكشفت مصادر بسوق الحديد عن اتجاه مجموعة حديد عز إلى تخفيض سعر الطن بين 300 و700 جنيه لتسليمات شهر فبراير المقبل، وذلك فى الأسعار التى ستعلن خلال اليومين المقبلين.
وأوضحت المصادر أن هذه الخطوة تأتى لمواجهة إغراق الحديد التركى المستورد، الذى انخفضت أسعاره من 3800 إلى 3600 جنيه للطن، خاصة أن الكميات التى تم التعاقد لاستيرادها تعدت 300 ألف طن.
فى المقابل، تسود حالة من الارتياح والاستقرار أجواء المستهلكين، بسبب انخفاض الأسعار نسبيًا، واختفاء مضاربات التجار على الحديد فى السوق السوداء، نتيجة كثرة المعروض، واعتبروا أن الحرب الدائرة حاليًا بين المستوردين فى صالحهم.
وتوقع تجار أن يوجه عز ضربة قاسية للمستوردين والمصنعين بتخفيض الأسعار بنسب كبيرة، خصوصاً أن أعمال الصيانة بالمصنع انتهت وسيبدأ فى إنتاج كامل طاقته، مما سيعرضه للضرر بسبب فقدان جزء من حصته فى السوق لصالح الحديد المستورد.
من ناحية أخرى كشفت مصادر بسوق الأسمنت ارتفاع اسعار الأسمنت محليًا خلال الأسبوع الأخير إلى 550 جنيها لمستهلك في بعض المحافظات.
وأشارت المصادر إلي أن جميع منتجات مواد البناء شهدت تراجعًا خلال الشهور الثلاثة الأخيرة نتيجة الأزمة المالية العالمية عدا الأسمنت، الذي شهد ارتفاعا واضحًا خلال العام الماضي.
وقال فتحي الشيمي أحد وكلاء تجارة الأسمنت أن شركات الأسمنت لاتعلن عن أسعار شهرية كما يحدث في قطاع الحديد.
واشار إلي وجود نقص في المعروض من الأسمنت في الأسواق، علي الرغم من حالة الركود التي تسيطر علي السوق العقاري

فضيحة لبنت في القطار

موقف مضحك للبنت في القطار
قد يظهر الفيديو بالاسفل

امير قطر يعاكس زوجته موزة

حمد بن خليفة امير قطر يغازل زوجته الموزة الشيخة موزة
قد يظهر الفيديو بالاسفل

عنكبوت عملاق ياكل ثعبان كامل

سبحان الله

صور رافت الهجان الحقيقية

رأفت الهجان هو الاسم الفني للمواطن المصري رفعت علي سليمان الجمال (1 يوليو 1927 - 30 يناير 1982) الذي وحسب المخابرات العامة المصرية رحل إلى إسرائيل بتكليف من المخابرات المصرية في إطار خطة منظمة في يونيو عام 1956 م وتمكن من إقامة مصالح تجارية واسعة وناجحة في تل ابيب وأصبح شخصية بارزة في المجتمع الإسرائيلي وحسب الرواية المصرية فإن الهجان قام ولسنوات طويلة بالتجسس وإمداد جهاز المخابرات المصري بمعلومات مهمة تحت ستار شركة سياحية داخل إسرائيل حيث زود بلاده بمعلومات خطيرة منها موعد حرب يونيو 1967 وكان له دور فعال في الإعداد لحرب أكتوبر 1973 بعد أن زود مصر بتفاصيل عن خط برليف. أحدثت هذه الرواية والعملية هزة عنيفة لأسطورة تألق الموساد وصعوبة اختراقه، وتم اعتبار الهجان بطلًا قوميًا في مصر عمل داخل إسرائيل بنجاح باهر لمدة 17 سنة وتم بث مسلسل تلفزيوني ناجح عن حياة الهجان الذي شد الملايين وقام بتمثيل دوره بنجاح الممثل المصري محمود عبدالعزيز. [1]

من جهة أخرى كان الرد الرسمي من جانب المخابرات الإسرائيلية في البداية «إن هذه المعلومات التى أعلنت عنها المخابرات المصرية ما هي إلا نسج خيال ورواية بالغة التعقيد وإن على المصريين أن يفخروا بنجاحهم في خلق هذه الرواية». لكن وتحت ضغوط الصحافة الإسرائيلية صرح رئيس الموساد الأسبق عيزرا هارئيل «أن السلطات كانت تشعر باختراق قوي في قمة جهاز الأمن الإسرائيلي ولكننا لم نشك مطلقا في جاك بيتون وهو الاسم الإسرائيلي للهجان». وبدأت الصحافة الإسرائيلية ومنذ عام 1988 م تحاول التوصل إلى حقيقة الهجان أو بيتون أو الجمال فقامت صحيفة الجيروزليم بوست الإسرائيلية بنشر خبر تؤكد فيه أن جاك بيتون أو رفعت الجمال يهودي مصري من مواليد المنصورة عام 1919 م وصل إلى إسرائيل عام 1955 وغادرها للمرة الأخيرة عام 1973. واستطاع أن ينشئ علاقات صداقة مع عديد من القيادات في إسرائيل، منها جولدا مائير رئيسة الوزراء السابقة، وموشي ديان وزير الدفاع.
وتلك هي الصور الحقيقية لرافت الهجان او رفعت الجمال او جاك بيتون










اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

للمتزوجين فقط اشهر صور واوضاع ممارسة الجنس في العالم

هذه الموضوعات تدخل ضمن باب الثقافة الجنسية ولا تحتوي على اي مضمون اباحي او غير اخلاقي
السلام عليكم ورحمة الله رسائل عديدة من أخوة وأخوات طالبتني ببعض طرق الجماع حيث ان الكثيرين يجهلونها فلهم ولكم بعض طرق الجماع واعتذر عن كتابتها جميعها لكثرتها ( 1 ) طريقة الفارسة طريقة تعشقها كل الزوجات.. طريق تجعل الزوجة هي المسيطره والمتحكمه والمتمتعه وهي بان يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتركب فوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع يديها على صدر الزوج او تضعهما على نهديها لمزيد من الاثاره كما ان الزوج يستطيع ان يداعبها باثارة نهديها كما انها تستطيع ان تنثني لمبادلته القبلات ..
( 2 )
الطريقه العالمية العادية
وهذه الطريقه وهي الاكثر انتشارا في العالم بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها مع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الزوج فوقها وتلف ساقيها خلفه او تفتحهما بحيث يكون الصدر على الصدر والوجهان متقابلان لتبادل القبلات وتكون اكثر متعه ومداعبه حتى باليد بلمس النهدين وغيرهما ..

( 3 )
طريقة الجماع العميق
وهذه الطريقة تجعل الجماع مثيرا للطرفين وهـو أن تستلقى الزوجة عـلى ظهـرهـا وقد شبكت يديهـا عـلى رأسهـا وقد ألصقت فخذيهـا بصـدرهـا بينما الساقين فوق كتف الزوج .. وهنا يمكن للزوج ان يصل الى نقطة عميقه جدا في الجماع علما ان هذه الطريقة لا تنفع الا للزوجة الرشيقة المرنه اما الحامل او البدينة لا يمكن لها ذلك بشكل سليم..

( 4 )
طريقة وجها لوجه
وهذه الطريقة تكون بجلوس الزوجة على طرف السرير او على كرسي والاهم ان لا يكون مرتفعا عن وسط الزوج .. وتكون بالمقابله وجها لوجه بفتح الساقين ويمكن ان تثنيهما الزوجة حول الزوج..


( 5 )
طريقة الاحتضان العلوي
وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجةعـلى ظهـرهـا وتمد رجليهـا ويديهـا وينـام الزوج عليهـا وقد فرقت رجليهـا حتى يتمكن من إدخـال القضيب ومن ثم تغلق ساقيها وتفردهما والزوج هو الذي يتحكم وميزة هذه الطريقة انها تجعل المهبل ضيقا جدا كلما اغلقت الزوجة فخذيها اكثر مما يعطي الزوج الفرحة بهذه الضيق


( 6 )
طريقة العجلة
وهذه الطريقة متعبة للطرفين بحيث تمسك الزوجة طرف كرسي او طاولة ويرفعها الزوج من قدميها بحيث يأتي وسطها واقفا ويتم الايلاج مع تحكمه الكامل بها حيث سيكون فخذيها بيديه لسحبها ودفعها مع امكانية ان تثني قدمها من ركبتها على ظهره للاستناد..
صعبه كثير


( 7 )
طريقة الجلوس الخلفي
هذه الطريقة ممتعه .. وتجلب جماعا مثيرا وخاصة للزوجة كما انه يريح الزوج من التعب والارهاق وتكون بأن يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتجلس عليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الزوج وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركة وتتمتع كيفما تريد كما انها تستطيع ان تنزل بظهرها على صدر الزوج الامر الذي يمنح الزوج فرصة مداعبة النهدين بيديه ..
لا تفوتكم

( 8 )
طريقة التراكب
هذه الطريقة جميلة وفيها احساس ورومانسية كبيرة وهي بتراكب الزوجين على بعضهما تماما وتتم بأن يستلقي الزوج على ظهره وتستلقي الزوجه فوقه بحيث يكون صدرها مقابل صدره مع فرد الارجل وتباعدهما والتصاق القدمين ويتحكم الزوجان بالجماع بحث ان الزوجة ترفع مؤخرتها والزوج يسحبها بيديه من خصرها ..

( 9 )
طريقة المواجهه الخلفية
هذه الطريقة تحتاج لمقعد كنب يجلس عليه الزوج مع فتح ساقيه وتأتي الزوجة لتجلس بحضنه بحيث تعطيه ظهرها او جنبها وهذا يمنحهما فرصة المداعبة بالقبلات واللسمات مع التحكم بسرعة الجماع ..

( 10 )
الطريقة الخلفية وقوفا
هذه الطريقة تكون وقوفا بحيث تضع الزوجة يديها على الجدار او الدولاب ويأتي الزوج من الخلف وقوفا بحيث تثني الزوجة نفسها قليلا ..
طريقة جميلة وفيها تجديد لمن يحب الحركات

( 11 )
طريقة الوضع الخلفي
طريقة قد تتعب الزوج وخاصة ساقيه وركبتيه وتكون بان تأخذ الزوجة وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها وهذه الطريقه مثيره للزوجه حيث ان مهبلها سيكون في افضل اوضاعه للجماع..

( 12 )
الطريقة الرومانسية
هذه الطريقه كلها رومانسية وقمة العشق بين الزوجين ويكون فيها الجماع برومانسية وهدوء وتكون بالموجهه وجها لوجه من الجنب وهي تشبه طريقة النوم بين حضنيهما ولكن هنا الزوجه ترفع ساقها العلوي عند مواجهتا للزوج ويأتي هو بوسطه بالكامل بين ساقيها مع ضمهما لبعض بشده بحيث تكون يدي الزوجه على ظهر الزوج والعكس صحيح بالنسبة للزوج ..
طريقة قمة في الرومانسية

( 13 )
طريقة الفرس العكسية
هذه الطريقة جميلة وهي تشبه طريقة الجلوس الخلفي ولكن الفرق هنا ان الزوج يرفع ركبتيه بينما الزوجة تستند على الركبتين ويدي الزوج تمسكان باردافها من الخلف للحركة


( 14 )
طريقة الجلوس وجها لوجه
هذه الطريقة تكون بجلوس الرجل مع فرد ساقيه وتأتي الزوجة وتجلس في حضنه وتقابله وجها لوجه بحيث تكون ساقيها خلف ظهر الزوج وهذه الطريقه تعطي القضيب اطول مساحه للايلاج ..


( 15 )
طريقة الساق الممدوده
وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجة عـلى ظهــرهـا وتمـد إحدى رجليهـا مـداً جيداً وترفـع الأخـرى رفعـاً جيداً ثم يأتي الزوج بين فخذيهـا ويتم الجماع ..

( 16 )
طريقة الجماع الخلفي الرومانسي
وتتم الطريقة بأن تنـام الزوجة عـلى بطنها وتمد رجليهـا وترفـع عجزهـا رفعـاً جيداً وينـام الزوج عليهـا ويجامعها مع امساكه رأسهـا ويقبلها مع خلفية رقبتها وخديها وايضا يستطيع لثم شفتيها
شاهد ايضا نور مهنا: نجوى كرم كانت تغني في كاباريه

أكثر نساء العالم إثارة تلعب دور الام تريزا


أكثر نساء العالم جاذبية وإثارة هي نفسها التي تلعب دور أكثر امرأة في العالم نقاء.. هذا المزيج بين الجمال والخير.. بين الإغراء والعطاء.. بين السحر والشفافية، تعثر عليه مع ميجان فوكس أكثر نساء العالم إثارة
والتي تلعب دور الأم تريزا في فيلم يحمل عنوان
«تريزا: صناعة قديسة»، وهو فيلم داخل فيلم وقصة داخل قصة، وممثلة تلعب دور ممثلة، والحكاية أن ميجان فوكس البالغة من العمر 22 عاما تشارك في بطولة فيلم «كيف تخسر أصدقاءك وتبعد الناس عنك»، حيث تلعب دور الممثلة الطموحة «صوفي مايز» والتي تلعب دور الأم تريزا في فيلم سينمائي صناع الفيلم تعاملوا مع فيلم الأم تريزا باعتباره فيلم حقيقيا فتم تأسيس موقع علي الإنترنت لفيلم «الأم تريزا» يتناول قصة حياتها. علي هذا الموقع يوجد بوستر الفيلم الذي يضم صور ميجان فوكس في دور الأم تريزا. ميجان فوكس هي أول ممثلة تلعب دور الأم تريزا علي شاشة السينما بعد وفاتها عام 1997، ورغم أن هذا الفيلم ليس فيلما حقيقيا إنما فيلم ضمن أحداث فيلم آخر، إلا أن فيلم الأم تريزا هو جزء رئيسي من أحداث فيلم «كيف تخسر أصدقاءك وتبعد الناس عنك»، ومن المنتظر أن يتم عرضه في بداية شهر أكتوبر القادم. صناع فيلم «كيف تخسر أصدقاءك وتبعد الناس عنك» ادركوا أهمية الفيلم الصغير عن الأم تريزا، وكيف يمكن لهذا الجزء البسيط أن يجذب الملايين من مختلف أنحاء العالم لذلك تعاملوا معه باعتباره فيلما حقيقيا وصنعوا له بوستر ودعاية وموقعا علي الإنترنت.. بدأت ميجان فوكس حياتها كموديل قبل أن تنتقل سريعا للعمل في مجال التمثيل بفضل جمالها الصارخ حيث شاركت في بطولة الفيلم الشهير «المتحولون» لتتحول بعدها من ممثلة صاعدة إلي نجمة سينمائية تحظي بلقب مهم في عالم السينما وهو لقب «أكثر نساء العالم إثارة». وكما اشتهرت ميجان بجمالها اشتهرت أيضا بالوشم الذي تعشق طبعه علي جسدها، فهناك تسع رسومات مختلفة مطبوعة علي جسدها ومنها وشم لممثلة الإغراء مارلين مونرو يحتل أعلي ذراعها الأيمن.. وتقول ميجان إن صورة مونرو تذكرها بحقيقة الحياة في هوليوود وكيف يمكن أن تنطلق بها الشهرة إلي عنان السماء ثم تتركها لتسقط علي الأرض

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

انجلترا مدينة لمصر ب29مليار جنيه استرليني

عثر خبير مصري على وثيقة هامة تثبت أن مصر قامت بتقديم سلفة لبريطانيا قدرها 3 ملايين جنيه إسترليني أثناء الحرب العالمية الاولى وانه بحساب فرق الاسعار واضافة الفوائد المترامة فان المبلغ يصل قيمته الان الى 29 مليار جنيه استرلينياي حوالي 50مليار دولار.

وقال د.أشرف صبري استشاري طب الأعماق وحوادث الغوص انه اكتشف تلك الوثيقة خلال البحث في الوثائق المصرية والبريطانية في الأرشيف الملكي البريطاني في لندن.

وذكرت الوثيقة أن هذا الدين تم قيده في العهد والأمانات وان اللورد ملز و5 جنرالات وزراء بالحكومة البريطانية اعترفوا به واكدوا حق مصر في المطالبة بهذا الدين الذي تصل قيمته الآن الى 29 مليار جنيه إسترليني طبقا للحسابات البنكية الآن.

واكد خبراء القانون الدولي أن الحكومة المصرية ليس من سلطتها التنازل عن هذا الدين لأنه من مال الشعب.

وقالوا ان المختص بالتنازل عن هذا الدين هو البرلمان فقط.

فهل تطالب الحكومة المصرية نظيرتها البريطانية برد هذا الدين وفوائده؟
يعنى حواى 400 مليون لكل فرد فى مصر
حد يدينى باكو وأنا كده أبأه مرضى


شاهد ايضا احمد ادم يقلد محمد نجم

الصحف الاسرائيلية تتكلم عن تامر حسني وشبيه له

بين ليلة وضحاها اصبح تامر حسني الباكستاني حديث الصباح والمساء علي مواقع الانترنت بعد ان انتشرت صورته كالنار في الهشيم تحت اسم "شبيه تامر حسني".

وظن كثيرون ان هذه الصورة ما هي إلا لقطة طريفة للمطرب الشهير الا انهم اكتشفوا في النهاية انها لشاب باكستاني في العقد الثالث من عمره.

وكان الغريب التقرير الذي نشره احد المواقع الاسرائيلية الناطقة باللغة العربية والمتخصصة في شئون وأحوال الفن العربي مصحوبا ببث صورة لشاب باكستاني في حالة يرثى لها غطى الفقر المدقع ملامحه وكسا الشقاء والبؤس والتشرد معالمه وإلى جواره صورة المطرب تامر حسني والإدعاء بأنه أقرب شبيه إلى تامر على مستوى العالم لكنها النسخة الآسيوية على طريقة "يخلق من الشبه أربعين".


وكانت تعليقات الزوار محصورة في عقد مقارنة بين ملامح صاحبي الصورة للوصول في نهاية المطاف إلى نتيجة متوقعة ومحددة سلفاً مفادها أن تامر كان يمكن أن يكون على نفس الحالة الرثة لولا أن مقدرات حظه السعيد قادته إلى الصفوف الأولى بين مقاعد المطربين ذوي الشهرة والصيت الذائع في بلاده.

وليس خافياً على أحد أن قيام موقع إسرائيلي بمحاولات التعريف والترويج على صفحاته لمطرب مصري وعربي ومسلم بهذا الشكل المقزز هي دعوة لا تحمل في طياتها أي نوايا خير ولم تأت طبعاً من قبيل المصادفة البحتة وإنما من الواضح أنها محاولة مستميتة من أجل ترسيخ نمط ما من الصورة الذهنية السيئة في أذهان الجمهور العربي وغير العربي عن أحد المطربين العرب المشهورين في الوقت الحاضر.

لاسيما أن الموقع له نسختين إحداهما بالعبرية والأخرى بالإنجليزية إلى جانب العربية وسبق وان تعرض لهذا الموقع لعدد من مشاهير الاغنية العربية مثل هيفاء وهبي عندما نشر تقرير يؤكد انفراده الحصري ببث كليب غنائي لها وهو ما نفته هيفاء جملة وتفصيلا.

الشيء الملفت للنظر إدعاء الموقع أن إحدى الزائرات هي من قامت بإرسال تلك الصورة إلى القائمين على الموقع لنشرها..وأياً يكن يظل السؤال الأهم: من وراء تسريب هذه الصورة على مواقع النت الإسرائيلية ولمصلحة من؟

من تعليقات القراء
عفوا لمحررة الخبر مطرب مصري دي صح وده للأسف-عربي برضه صح وده برضه للأسف-أما حكاية مطرب مسلم دي بقي؟؟؟!!! طبعا الدين في القلب ودي حاجه بين العبد وربه وربنا بس أعلم بمكنون صدور العباد--لكن مفيش حاجه يا أستاذه رشا اسمها ان اسرائيل بتشوه صورة مطرب مسلم لأن أصلا مفيش في الاسلام مطربين ولا غناء ولا مزيكا من الاساس--وقبل حد ميتهمني اني رجعي ومتخلف--اذا كنت مسلمين فعلا مش كلمه مكتوبه في البطاقه ومؤمنين بسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وبتصدقوا كلامه،فالرسول قال ( سيأتي زمان علي أمتي يستحلون فيه الحر_يعني الزنا_والحرير_طبعا بالنسبه للرجال لانه حلال للنساء_والمعازف _اللي هي الآلات الموسيقيه)وطبعا واضح من الحديث الشريف ان الحاجات دي حرام وان للاسف حيجي زمن اسود وهو زمانا ده فيه ناس حيستحلوا الحاجات دي ويستخفوا بيها--ده غير ان الغناء وباجماع علماء الدين وهو ورثة الانبياء كما قال رسولنا الكريم أجمعوا علي ان الغناء من لغو الحديث-والامام ابن حنبل لما سألوه علي الغناء قال ( وهل يسمعه الا فاسق)طبعا احنا كلنا ذنوب وخطايا وأنا اولكم وأكتركم ولا ألوم أي واحد في الدنيا--بس بصراحه حكاية الاساءه لمطرب مسلم دي استفزتني قوي--قال مطرب مسلم قال--اللهم اهدي قومي انهم لا يعلمون
**************************
هو ده

هو ده
هــــــــــــــــ... ده ولا تعليق
0185372003

******************
خدعه واشتغاله وقوه ملاحظه

يا جدعان الواد ده موجود فى وسط البلد وركزوا على الموتوسيكل الى وراه هتلاقوا ملاكى القاهرة والارقام بالعربى اهو
************************

بجد الصوره جامده موت
ههههههههههههههههه...
مش مالك نفسى من الضحك
**********************

سبحان الله فوله وتفسخت نصين بس الموضوع باين فيه سر وسر جامدقوي
يكنش هوه تامر حسني قبل ما ربنا يفتحها عليه ... احتمال
واحتمال يكون ده دور جديد للنجم تامر حسني بس عاملها مفاجاه ::: هاه

طلعت زكريا بين الحياة والموت



يمر الفنان طلعت زكريا بحالة حرجة بعد تدهور حالته الصحية حيث تم نقله الى غرفة العناية المركزة.

واصيب زكريا بالتهاب رئوى وضعف فى عضلة الرئتين وثقب فى العملية الجراحية بعد اجراء عملية الحنجرة عن طريق طبيب فرنسى حضر خصيصاً الى القاهرة.

واختلف فريقان طبيان حول علاجه، حيث يرى الفريق المصرى انه من الضرورى سفره الى الخارج، بينما رفض الطبيب الفرنسى فكرة السفر للخارج لعدم استقرار حالته الصحية.


من تعليقات القراء

المفروض كان تاب لربنا وبعد عن التمثيل خالص والادوار اللي بيطلع فيهالما ربنا نجاه بمعجزة اول مرة لكن هانقول ايه-- ربنا يشفي كل مريض

****************

يا رب يشفيك يا استاذ طلعت ونشوف ضحكتك الجميلة دي تاني
علاء عبد الله - المملكة المتحدة- نوريتش

احمد فهمي ندمان على الغناء والتمثيل مع ماريا


عبر الفنان احمد فهمي عن ندمه الشديد من مشاركته المطربة اللبنانية ماريا دويتو "عينك في عيني" بعد تلقيه انتقادات عنيفة من جمهوره بسبب الضعف الفني للكليب وملابس ماريا الجريئة.
واكد فهمي انه قدم اعتذارا رسميا علي الفيس بوك واعتبر الاغنية غلطة وهتعدي وهو ما حرص على تفاديه في افيشات فيلم "بدون رقابة ".
واشار فهمي الي انه من الضروري ان يتعلم الانسان من اخطائه مؤكدا انه قرر عدم تكرار تلك التجربة رغم محاولاته الاجتهاد والارتقاء بها فيما يتعلق بمستوي الكلمات والالحان والتوزيع ام الاخراج فتخضع لوجهة نظر ورؤية المخرج.
وكشف فهمي النقاب عن انه صاحب فكرة تغيير اسم الفيلم من شقة 77 الي بدون رقابة حيث لم يعجبه الاسم الاول واقترح علي مخرجه هاني جرجس فوزي والذي وافق علي الفكرة واشاد بالاسم الجديد.ونفي فهمي انفصال فريق واما مؤكدا ان الفريق متوقف حتي اشعار اخر خاصة مع اتجاه كل مطرب الي الغناء مستقلا الا ان الفريق سيعود من جديد عندما يجد عملا جديدا متميزا

احمد فهمي ندمان على الغناء والتمثيل مع ماريا


عبر الفنان احمد فهمي عن ندمه الشديد من مشاركته المطربة اللبنانية ماريا دويتو "عينك في عيني" بعد تلقيه انتقادات عنيفة من جمهوره بسبب الضعف الفني للكليب وملابس ماريا الجريئة.
واكد فهمي انه قدم اعتذارا رسميا علي الفيس بوك واعتبر الاغنية غلطة وهتعدي وهو ما حرص على تفاديه في افيشات فيلم "بدون رقابة ".
واشار فهمي الي انه من الضروري ان يتعلم الانسان من اخطائه مؤكدا انه قرر عدم تكرار تلك التجربة رغم محاولاته الاجتهاد والارتقاء بها فيما يتعلق بمستوي الكلمات والالحان والتوزيع ام الاخراج فتخضع لوجهة نظر ورؤية المخرج.
وكشف فهمي النقاب عن انه صاحب فكرة تغيير اسم الفيلم من شقة 77 الي بدون رقابة حيث لم يعجبه الاسم الاول واقترح علي مخرجه هاني جرجس فوزي والذي وافق علي الفكرة واشاد بالاسم الجديد.ونفي فهمي انفصال فريق واما مؤكدا ان الفريق متوقف حتي اشعار اخر خاصة مع اتجاه كل مطرب الي الغناء مستقلا الا ان الفريق سيعود من جديد عندما يجد عملا جديدا متميزا

مصر ستواجه مشاكل اقتصادية خطيرة

قال وزير المالية الدكتور يوسف بطرس غالي الاحد إن مصر تواجه "انكماشا خطيرا" في النمو الاقتصادي بسبب الازمة المالية العالمية.

وقال ايضا إن من المتوقع تراجع التضخم في اكثر الدول العربية سكانا الى اقل من عشرة في المئة خلال الشهور القادمة.

واضاف في كلمة بالجامعة الامريكية في القاهرة ان كل التفاعل مع العالم الخارجي سيتأثر بقوة. وتابع" صادراتنا ستتراجع والسياحة ستتراجع وعائدات قناة السويس ستتراجع وتحويلات العاملين (بالخارج) ستتراجع".

وقال "ولهذا نحن نتوقع انكماشا خطيرا في النمو في الاقتصاد المصري." ولم يعط توقعا محددا.

وقال وزير المالية إن تراجع الطلب العالمي في ظل حالة الترقب والكساد نتيجة الأزمة المالية العالمية سيؤثر سلبا على الصادرات المصرية مثل المنتجات الصناعية أو الزراعية أو القطاعات الخدمية مثل السياحة وقناة السويس مشيرا إلى أن هذه القطاعات تراجع نموها سلبيا خلال الأشهر القليلة الماضية وهو ما سيؤدي بالضرورة إلى التأثير على قدرة الاقتصاد المصري على النمو.

وأضاف الدكتور يوسف غالي أنه تقرر تخصيص 30 مليار جنيه للانفاق على مشروعات البنية الأساسية بيحث يتم إنفاق هذا المبلغ على مرحلتين ، الأولى خلال النصف الأول من العام الحالي ويتم خلالها صرف نصف المبلغ والثانية خلال النصف الثاني ويتم خلالها صرف نصف المبلغ المتبقي مشيرا إلى هذا القرار يهدف إلى زيادة الطلب على السلع والخدمات المحلية والتي منها مشروعات البنية الأساسية حيث أن هذه المشروعات سريعة الإنفاق وبالتالى تساعد على سرعة إيجاد فرص عمل.

وأشار إلى أن هذا القرار سيساعد على تنشيط الاقتصاد المصري موضحا أن مشروعات تمهيد الطرق وزيادة قدرات محطات المياه والصرف الصحي يتيح فرص عمل جديدة تزيد من دخل المواطنين الذين يقومون بإنفاق هذه الأموال في الأسواق وهو ما يسهم بالنهاية في دفع عجلة الاقتصاد.

افرحوا يامصريين عمو عز نزل الحديد شوية

أكد الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء فى تقريره الشهري لمتوسط أسعار التجزئة لأهم مواد البناء خلال شهر يناير 2009، انخفاض أسعار حديد التسليح بمقاساته المختلفة بنسبة 22ر1% مقارنة بشهر ديسمبر 2008.

كما أشار التقرير إلى انخفاض نسبة التغير الشهري للطوب المصمط خلال شهر يناير 2009 بنسبة 45ر3 %، والمفرغ بنسبة 13ر3 % وذلك مقارنة بشهر ديسمبر السابق له.

كما تراجعت أسعار مواسير المياه الحديدية ( 3/4 بوصة، واحد بوصة ) بنسبة 43ر14% و47ر14%على التوالي مقارنة بشهر ديسمبر 2008.

ولفت تقرير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء إلى ثبات أسعار باقي المواد خلال شهر يناير 2009 مقارنة بمستوياتها خلال شهر ديسمبر السابق له.

وعلى مدار تعاملات العام، أظهر التقرير انخفاض نسبة التغير السنوي لحديد التسليح لمقاسات ( 16 مم ، 13 مم ) بنسبة 19ر9 %، و58ر8 % على التوالي مقارنة بشهر يناير 2008.

كما انخفضت أسعار الخشب الزان والسويدى والبياض بنسبة 15ر2 % و52ر6 % و76ر9 % على التوالي مقارنة بشهر يناير 2008، فيما ارتفعت نسبة التغير للاسمنت البورتلاند العادى والأبيض والحديدى بنسبة 72ر17% وبنسبة 20 % و30ر19 % على التوالي مقارنة بشهر يناير 2008.

وأشار التقرير إلى ارتفاع نسبة التغير السنوي للرمل والزلط بنسبة 3ر33 % وبنسبة 32ر26 % على التوالي مقارنة بشهر يناير من عام 2008 ، فيما زادت أيضا نسبة التغير السنوي للزجاج المسطح المنقوش مقاس 3 ، 4 مللى أبيض بنسبة 69ر7% وبنسبة 11ر11% على التوالي مقارنة بشهر يناير 2008.

كما أظهر التقرير ارتفاع أسعار البلاط الموزايكو العادى خلال شهر يناير 2009 بنسبة 07ر4 % مقارنة بأسعاره خلال نفس الفترة من 2008، فيما زادت أيضا أسعار سيرامك الأرضية "درجة أولى" مقاس ( 30 * 20 سم ) سمك 10 مللى بنسبة 79ر16 %مقارنة بأسعاره خلال شهر يناير 2008.

وأضاف التقرير أن أسعار سيراميك الحوائط "درجة أولى" مقاس ( 30 * 20 سم ) سمك 12 مللى ارتفعت خلال شهر يناير 2009بنسبة 93ر18 % مقارنة بمستوياتها خلال نفس الفترة من عام 2008

الكاميرا الخفية مع طلعت زكريا ومواقف طريفة جدا

طلعت زكريا, الكاميرة الخفية, هوبا اللالا
قد يظهر الفيديو بالاسفل

اضحك مع سعيد بهلول

مقطع من البرنامج الكوميدي حاجة تجنن الذي كان يذاع على قناة المحور
قد يظهر الفيديو بالاسفل

من الفائز بجائزة احسن لاعب في افريقيا

تتجه أنظار وقلوب ملايين المصريين الثلاثاء إلى العاصمة النيجيرية لاجوس حيث يقام حفل توزيع جوائز أفضل لاعب ومدرب ونادي ولاعب صاعد في افريقيا لعام 2008، التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.‏

ويتكتم الكاف تماما نتيجة هذا الاستفتاء حتى إن عيس حياتو المسئول الأول عن اللعبة في القارة أكد أنه شخصيا لا يعرف اسم الفائز‏ وقالت تقارير صحفية ان الدلائل تشير إلى اقتراب محمد أبوتريكة نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر من الفوز بجائزة أفضل لاعب متفوقا على منافسيه التوجولي ايمانويل اديبايور لاعب الارسنال الانجليزي والغاني مايكل ايسيان لاعب تشيلي الانجليزي.

ويتنافس علي جائزة أفضل لاعب صاعد العاجي سالمون كالو والكاميروني ستيفان امبيا والنيجيري فيكتور اوبينا.

أما جائزة أفضل مدرب فقد انحصرت بين حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر ومانويل جوزيه المدير الفني للاهلي والن ويمبليدون المدير الفني للقطن الكاميروني وان كان عدم سفر شحاتة وجوزيه قد يدفع الاتحاد الافريقي لكرة القدم لحجب الجائزة عنهما.

ويعتبر الاهلي مرشحا بقوة لجائزة أفضل ناد وينافسه الصفاقسي التونسي والقطن الكاميروني.


وسيتعين على "أبو تريكة" للتتويج تاج باللقب الإفريقي تسجيل "هدف حاسم" أمام نجومية إديبايور وإيسيان كما أعتاد مع الأهلي والمنتخب المصري، لخطف الانتصار في اللحظات الاخيرة.

وتتمني الجماهير المصرية بصفة عامة والأهلاوية بصفة خاصة ان يتوج الفنان انجازاته وبطولاته سواء مع ناديه أو منتخب بلاده بلقب افضل لاعب داخل القارة السمراء.

واظهرت تدريبات الأهلي الاثنين تكاتف نجوم الفريق خلف أبو تريكة قبل سفره فجر الثلاثاء مع الكابتن محمود الخطيب وتمني اللاعبون فوزه باللقب.

وأكدوا له انه الاحق بتلك الجائزة بحكم ألقابه وانجازاته وقرأوا الفاتحة عسى ان يتقبل الله دعواتهم.

كما حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي اقامة المران الأخير في السادسة مساء الثلاثاء حتى يتمكن اللاعبون والجهاز من متابعة حفل الاتحاد الافريقي في لاجوس الليلة.

وفيما يلي معلومات عن أهم إنجازات الثلاثي المتنافس على جائزة احسن لاغب افريقي في عام 2008:

مايكل إيسيان (27 عاما)

قد يكون أقل المتنافسين الثلاثة حظاً بالفوز بالجائزة هذا العام، لكنه بالتأكيد سيفرض تواجده على المنافسة بفضل تأثيره وإنجازاته مع فريقه تشيلسي والمنتخب الغاني عام 2008.

- فقد ساهم مع تشيلسي بالوصول للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والخسارة بضربات الترجيح أمام مانشستر يونايتد.

- وساهم مع تشيلسي في المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي حتى أخر أسبوع وفقدنها لحساب مانشستر يونايتد بفارق نقطتين فقط.

- ووصل مع تشيلسي للمباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية قبل أن يخسر من توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد.

- وحصل مع المنتخب الغاني على المركز الثالث في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت ببلاده مطلع العام.

ويذكر أن إيسيان كان قد قام بتجديد تعاقده مع نادي تشيلسي حتى عام 2013، قبل أن يتعرض في شهر سبتمبر الماضي لإصابة قوية بالركبة أثناء مباراة المنتخب الغاني والليبي أبعدته عن الملاعب لمدة 6 شهور ولم يشارك في أي مباراة رسمية مع فريقه منذ هذه الإصابة وحتى الآن.

إيمانويل أديبايور (25 عاماً)

هو المرشح الأول للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي هذا العام وربما لأنه ليس الأفضل من بين المتنافسين الثلاثة ولكن لظروف دعائية وإعلانية خاصة بالإتحاد الإفريقي قد تختار الأشهر عالمياَ للفوز بالجائزة.

فإنجازات أديبايور هذا الموسم لا تتعدى وصوله لـ 30 هدفاً أحرزهم مع فريقه الأرسنال الإنجليزي في مختلف البطولات مع نهاية الموسم الماضي مستغلاً رحيل نجم الفريق السابق الفرنسي تيري هنري لنادي برشلونة الأسباني.

وفي المقابل، لم يحقق التوجولي أي إنجاز يذكر مع الأرسنال في عام 2008 واكتفى بالمركز الثالث في الدوري الإنجليزي والخروج من الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول.

أما مع منتخب بلاده، فقاد أديبايور منتخب توجو للوصول للتصفيات النهائية المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية عام 2010.

وكان الكاميروني صامويل إيتو الغائب عن المنافسة هذا العام قد رشح إديبايور للفوز بالجائزة في تصريحات نقلها موقع جول العالمي قائلاً ""كنت أود أن أفوز بالجائز مرة أخرى، لكن هذا العام اديبايور كان الأفضل".

محمد أبوتريكة (31 عاماً)

هو الأحق بكل جدارة بالفوز بالجائزة هذه المرة بالنظر لإنجازاته الحقيقية الواضحة مع الأهلي والمنتخب المصري في عام 2008، وإذا كانت المؤشرات الأولية ترشح إديبايور بالفوز بالجائزة للظروف الإعلانية والتسويقية التي تحدثنا عنها سابقاً، فربما "التوفيق الكبير" والمساندة الربانية الهائلة التي تلازم أبو تريكة دائماً في مواقف حساسة ومؤثرة في تاريخ الكرة المصرية – قد تكون هي الفيصل بحسم المنافسة لصالحه.

هذا التوفيق الكبير الذي نتحدث عنه هو من ألهم أبوتريكة في تسجيل هدف الأهلي التاريخي في مرمى الصفاقسي عام 2006 وتسجيله لضربة الجزاء الأخيرة للمنتخب المصري في نهائي بطولة إفريقيا عام 2006، وأيضاً هدف مصر الوحيد في الكاميرون في نهائي نفس البطولة عام 2008، بالإضافة لهدفه المؤثر مع المنتخب الوطني في التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس العالم 2010 أمام الكونغو الديمقراطية في كينشاسا.

أبو تريكة الذي سافر الاثنين للاجوس برفقة محمود الخطيب المصري الوحيد الحاصل على تلك الجائزة عام 1983 هو اللاعب الوحيد الذي يلعب داخل القارة الإفريقية من بين المتنافسين الثلاثة، علماً وأن اخر لاعب حقق هذا اللقب وهو يلعب داخل القارة كان المغربي محمد التيمومي عام 1985.

وإنجازات أبوتريكة العديدة في عام 2008 جاءت على النحو التالي: - حصل مع المنتخب المصري على بطولة كأس الأمم الإفريقية بغانا للمرة الثانية على التوالي وسجل هدف الفوز في المباراة النهائية أمام الكاميرون.

-حصد مع الأهلي البطولة السادسة في دوري أبطال إفريقيا، والوصول لكأس العالم للأندية للمرة الثالثة.

- فاز مع الأهلي ببطولة الدوري الممتاز، وكأس السوبر المصري على حساب الزمالك.

- سجل هدف غاية في الأهمية للمنتخب المصري وهدف الفوز الوحيد في مرمى الكونغو الديمقراطية على ملعبها بالتصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس العالم 2010.

الطريف أن المتنافسين الثلاثة سوف يلتقون على منصة التتويج يوم الثلاثاء للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2008 وهم يعانون من إصابات مختلفةَ.

هيفاء وسعد الصغير كرهوا محمد الحلو في الغناء

كشف الفنان محمد الحلو عن خليفته في الساحة الغنائية معتبرا ان ابنه آدم سيكون امتدادا له في مشواره الفني.
وأكد الحلو ان آدم سيكون مفاجاة غنائية من العيار الثقيل لما يمتلكه من صوته وصفه بصوت العصر بالاضافة الي اجادته للتلحين حيث قام بتلحين أغنيتين في ألبومه الجديد الذي يعكف حاليا علي تجهيزه ويضم 12 أغنية.
وتعاون الحلو من خلال الالبوم مع مجموعة من الشعراء منهم تامر حسين و وائل توفيق و أشرف أمين و من الملحنين عمرو مصطفى و محمد رحيم و إبنه آدم الحلو وهو الألبوم الأول له بعد عدوله عن قرار الاعتزال الذي اتخذه عام 2006 بسبب تردي الساحة الغنائية وانتشار الفن الهابط متمثلا في عري هيفاء وهبي ورقص سعيد الصغير علي حسب وصفه.
وأكد الحلو في حواره لبرنامج "صباح الخير يا عرب" ان الساحة الغنائية اصبحت مشاعا لكل من هب ودب كي يدلو بدلوه حيث اصبح مهنة مطرب مهنة من لا مهنة له وضاع الصوت الجميل واصبح الغناء عبارة عن تهريج
واشار الى ان السبب في ذلك يعود الي الفضائيات التي ساهمت في انتشار انصاف المطربين والترويج للراقصين والراقصات تحت مسمي اغنية والسلام لذا اصبح العري والكليبات الفاضحة هي الاساس واصبح الطرب الاصيل استثناء.


ودعا الحلو الجمهور إلي مقاطعة "الأغاني الهلس" لانها تشوه عقول ووجدان الناس وتسطح أفكارهم

حنان ترك تعود الى التمثيل بعد الحجاب


توالت الاتصالات الهاتفية على الفنانة حنان ترك طيلة يومى السبت والاحد من قبل عدد كبير من الفنانين والفنانات لتهنئتها للعودة لجمهورها من جديد بعد غياب تجاوز الثلاثة اعوام وذلك من خلال المسلسل التليفزيونى الجديد (هانم بنت باشا).
وقد احتفلت اسرة المسلسل ببدء التصوير مساء السبت فى حضور سعيد حامد مخرج العمل والمنتج خالد حمدى والمؤلف ياسر عبدالرحمن ومجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات الذين يشاركونها بطولته مثل ايهاب فهمى وسهام جلال ومحمد الصاوى وسليمان عيد وعمرو يوسف ومحمد رمضان وأميرة هانى بينما غاب بعض الفنانين الاخرين الذين يشاركون فى بطولة المسلسل مثل الممثل الكبير عبدالرحمن ابوزهرة والفنانة المميزة سوسن بدر والفنانةالكبيرة رجاء الجداوى واخرين غيرهم بسبب ارتباطهم باعمال اخرى فى غير التوقيت .
الطريف حقا ان الفنانين والفنانات الذين اتصلوا بحنان ترك لتهنئتها ومنهم هند صبرى ومنة شلبى ومحمد هنيدى ومنى زكى واحمد حلمى وخالد صالح واخرين غيرهم بالاضافة الى احمد السقا الذى قام بالاتصال بها اثناء الاحتفال اكدوا لها انهم لم يكونوا مصدقين انها اتخذت قرار العودة بالفعل ولهذا لم يقم اى منهم بالاتصال بها طيلة الفترة الماضية حتى تأكدوا تماما من عودتها بالفعل بعد الاعلان رسميا عن الاحتفال ببدأ تصوير المسلسل.
حنان ترك قامت فى المؤتمر بتبرير غيابها بعدم عثورها على عمل جيد يغريها بالعودة منذ قيامها ببطولة مسلسلى سارة واولاد الشوارع حتى عثرت على ما كانت تبحث عنه فى موضوع هذا المسلسل الذى يتفق مع حجابها.
وقالت انها ستقدم كل مشاهدها فيه بالحجاب وهو ما عرضها لانتقادات البعض ممن حضروا الاحتفال بدعوى انها تسعى للى زراع الدراما لتتفق مع توجهاتها.
وقد تولى الدفاع عنها المخرج سعيد حامد وقال ان السينما الايرانية تحصل على الاوسكار رغم ان الممثلات فى افلامها محجبات ومنقبات.
وقالت راوية البياض رئيس قطاع الانتاج انه من الضرورى مراعاة ان الدراما تدخل كل البيوت وتخاطب كافة الاسر ومن ثم يجب ارساء القيم الدينية فى نفوس ابنائنا.

حنان ترك لم تنفى فى المؤتمر قيامها بعرض السيناريو على بعض المشايخ ورجال الدين قبل ان توافق عليه.
وقالت أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال (أنتم أعلم بأمور دنياكم) ومن ثم كما تقول فأن أى مفتى بطبيعة الحال لن يمتلك الخبرة ليحكم بها على العمل الفنى ولهذا فانا الجأ إلى المشايخ فقط إذا استوقفنى سؤال حول الشرع

من تعليقات القراء
والله الواحد بيقول اهي ارحم من غيرها
يمكن لما تمثل في حاجه تخللي مافيش حد عريان كده ولا كده فى المسلسل ايللي يتمثله
بدل مالواحد بقى حاسس ان مبقاش فيه فرق الايام دي ما بين الافلام والمسلسلات والااني اياها
اهو كله قلع يا ساده
**************
هل قطعه قماش تغطى الشعر حجاب؟
هل لبس طرحه ووضح مساحيق التجميل والتصوير للكاميرات فى وسائل الاعلام حجاب؟
وهل الحواجب والشفايف المرسومه والتمثيل والوسط الفنى المنفتح يتماشى مع الحجاب؟
وهل البادى والجينز يتفق مع الحجاب وماعلاقه الحجاب بالموجود حاليا وماتردتديه الفنانات امثالها من ملابس ستايل؟

**********************
اللى انا عايز اعرفه ليه كل الهجوم ده؟ هى ماعملتش حاجة غلط ؟
ولا احنا نسيب اللى بيلبسوا الضيق والقصير ونيجى نتكلم على حاجة زى كدة
وبعدين اللى بيقول انها هتعمل زى عبير صبرى ، عبير صبرى اصلا ماتحجبتش وكمان هى انسانة اومليت اصلا وانا مش بعتبرها فنانة عشان اشغل نفسى باخبارها ولو افترضت انها ممكن تعمل كدة فاحنا لينا بالموجود حاليا لحين اشعار اخر لو استمرت على كدة احنا معاها ولو خلعت الحجاب هننتقدها نقد محترم لكن ماينفعش نقدر البلى قبل وقوعه

******************
يبدو ان الكافيتيريا بتاعتها فلست أو الحكومه حاربته زى ما حاربت مشروعى التجارى وخلتى جبت ضلفه بعد سنتين .. ولهذا اختارت الطريق السهل .. التمثيل .. بس سيبك من حكايه الشيوخ دى وبلاش تدخليهم فى الموضوع .. يعنى بلاش اللعب على وتر الدين .. لن يحاسبك أحد غير الله.. الناس مالهاش دعوه فيما بينك وبين الله .. تحياتى

*******************

فرحتي بعرض الدنيا الزائل؟ ولا واحد من صحابك الفرحانين بيكي دول ده حيدقر يقدم او يأخر حاجه عنك يوم القيامة.. بتقولي سألتي شيوخ؟ انهي شيخ قالك ان رجوعك للتمثيل حلال؟ للأسف ده واحد بيضلك مش بيهديكي.. طب اسألي الشيخ ده هل يحب ان بنته او مراته تمثل او حتى تبقه متواجده في وسط الفنانين؟ على اي حال زي ما ربك نورلك بصيرتك في يوم من الايام ولبستي حجابك.. اكيد حينورهالك تاني لو كان رايد بيكي خير ويخليكي ترجعي عن اللي بتعمليه.

نواب يطالبون الحكومة بوقف الدعم اللي بلطشه اصحاب المليالرات

طالب ما يزيد عن 50 نائباً بمجلس الشعب بوضع قانون جديد يلزم أصحاب المليارات والممتلكات العينية الضخمة من العقارات أو حسابات البنوك أو الشركات وغيرها بتحمل التكلفة الاقتصادية الكاملة لمشروعات الصرف الصحي وتوصيل الكهرباء واشتراكات التلفون الأرضي.
وأكد كل من النواب محمد عبد العزيز شعبان، وحيدر بغدادي وسيد رستم، ومحمد عامر، ومصطفى محمد مصطفى، والرفاعي حمادة، وصلاح الصايغ، ومحمد عبد العليم أنه يجب وضع قواعد خاصة تضمن عدم تقديم دعم مادي لهؤلاء الأثرياء باعتبارهم من أصحاب الأموال ولا يمكن أن يتساووا مع محدودي الدخل أو منعدمي الدخل.
وطالبوا بضرورة أن يتم تخفيض شرائح الضرائب والرسوم على أصحاب السيارات الشعبية أو الوحدات السكنية العادية.
كما طالب النواب في القانون الجديد بعدم صرف سلع تموينية مدعمة لهؤلاء في إطار تطبيق مبادئ العدالة الاجتماعية

اسعار الحديد والاسمنت هذا الشهر

أعلنت مصادر أن سعر طن الأسمنت ارتفع وتراجعت أسعار الحديد للطن الواحد.
وذكرت صحيفة الجمهورية أن سعر الأسمنت وصل إلى 600 جنيه للطن في ضواحي القاهرة و585 جنيهاً في القاهرة الكبري.
وأضافت الصحيفة أن مصانع الأسمنت تستعد حالياً لرفع الأسعار بعد أن نجحت في تعطيش السوق وتوصيل السعر لمستويات غير مسبوقة.
وعلى جانب أخر، تراجعت أسعار الحديد المستورد بالأسواق حيث وصلت إلى 3280 جنيهاً للجملة و3400 للمستهلك بانخفاض 50 جنيهاً بسبب زيادة المعروض وتوقف أعمال البناء، أما المحلي فيباع بـ 3700 جنيهاً مع عدم توافر المقاسات.
كان المهندس عادل الموزي رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية قد نفى في يناير 2009 قيام القومية للأسمنت بأي عمرات أو تخفيض في الإنتاج.
وقال "إن الشركة ملتزمة بتوفير 8500 طن من إنتاجها للسوق يومياً وأنها تجاوزت هذه المقررات لتنتج بنسبة150 % أكثر من المستهدف وشدد على أن أفران ومصانع الشركة تعمل كلها وبكامل طاقتها لتوفير الأسمنت".
بينما أكدت الشركة القومية للأسمنت التزامها أيضاً ببيع الأسمنت بسعر 450 جنيهاً بفارق 50جنيهاً عن أعلى شركة بهدف توفير الأسمنت بأقل سعر ممكن لرعاية المستهلك المحلي باعتبارها شركة مملوكة للدولة.
واتهم مسئولو المصانع الوكلاء والتجار بافتعال الأزمات لرفع الأسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة على حساب المستهلكين.
وعلى الجانب الأخر، قال عدد من الوكلاء والتجار إن المصانع هي السبب حيث قللت إنتاجها لخلق ذريعة ترفع على إثرها الأسعار.
وقال فتحي الشيمي تاجر أسمنت من ناهيا لمصراوي "إن وكلاء البيع وراء رفع الأسعار حيث يستحوذون على الكميات ويبيعونها لتاجر التجزئة بعد إضافة نسبة عالية على سعر المصنع".
ومن ناحية أخرى، يعتزم مستوردو حديد التسليح في مصر تخفيض سعر طن الحديد إلى ما بين 3100 و3250 جنيهاً، بعد أن كان متوسط سعره 3800 جنيه.
وذكرت صحيفة المصري اليوم في أوائل شهر فبراير 2009 أن المستورديين قاموا بهذه الخطوة بعد إعلان مجموعة عز تخفيض الأسعار إلى 3400 جنيه تسليم المصنع، و3520 جنيهاً للمستهلك، لتكون أسعاره الأقل في السوق.
وأضافت الصحيفة أن حديد بشاى يباع بـ 3700 للمستهلك، والجارحى بـ 3600 مشيرة إلى أن حصة (عز) في السوق المحلية تبلغ 200 ألف طن شهرياً، فيما تبلغ حصة (بشاى) 90 ألفاً و(الجارحى) 20 ألف طن.


من تعليقات القراء

لما اكنشفوا في موضوع الحديد وطبعاً أنتم عارفين مين اللي أنكشفوا واتفضحوا لفوا علي الاسمنت
وما يقدرش يعمل كده غير واحد في أيده أمن الدوله وفي أيده الوزراء كانهم دمي أو لعب بيحركها كما يريد
وهو طبعا بيعمل كده لأنه بيحضر نفسه عشان يمسك الحكم سواء رضينا أم لم نرضي
وهو الوحيد اللي بيشارك رجال الأعمال غصب عنهم
هو باسمه وهم بفلوسهم
واللي يرفض علي طول أمن الدوله يتحرك
ويدور علي فضيحه لهذا الرجل

********************
الحل فى الاستراد زى محل الحديد بعد ما ارتفعت اسعار الشققيحل اللاسمنت ويستوردو وكافية جشع يقا وزير الصناعة افضل وزير فى مصر

شيرين وجدي تترك زوجها الهارب وتعود الى مصر

أصبحت المطربة شيرين وجدي قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى مصر بعد فترة طويلة من الغياب منذ هروب زوجها إيهاب طلعت إلى الخارج قبل أكثر من ثلاثة أعوام.

ويتردد في الكواليس أن شيرين وجدي تخطط لعودة قوية إلى الساحة الغنائية عوضاً عن هذا الغياب القسري حيث اتفقت بالفعل على المشاركة في إحياء عدة حفلات غنائية في مصر خلال الفترة القادمة.

كما تستعد شيرين وجدي لإصدار ألبوم غنائي جديد من خلال شركة روتانا حيث إن هناك تعاقداً بينها وبين شركة روتانا لا يزال ساري المفعول إذ تنص بنود التعاقد بينهما على قيام الشركة بإنتاج ثلاثة ألبومات تم تنفيذ ألبومين فقط.


شيرين وجدي التي كانت ملء السمع والبصر قبل صدور قرار النائب العام بإلقاء القبض على زوجها بتهمة الإستيلاء على المال العام والتهرب من سداد المستحقات المالية عليه للضرائب ثم هروبه خارج البلاد وإدراج اسمه على قوائم المطلوبين على ذمة بعض القضايا لم تتوانى عن التواجد إلى جوار زوجها منذ بداية الأزمة مؤكدة يومئذ أنها لن تتخلى عنه مهما حصل.

ولم تكن شيرين وجدي بعيدة عن مصر بشكل دائم خلال السنوات الماضية بل كانت توزع إقامتها ما بين مصر ولبنان ولندن حيث يتواجد زوجها وإن كان تواجدها في أغلب الأحيان في لندن

من تعليقات القراء

وانا مالى تيجى تروح مين اساسا...!
وقال يعنى رجعه من حج كانت يا يااعينى تؤازر زوجها الحرامى اللى بالفلوس السرقها عملها نجمه كلبات وللبس وانتاج لازم طبعا تقف جنبه

**********************
جوزها سارق المال العام ووقفه جنبه تهبب ايه ؟!! دانتى كده اصلا مشتركه معاه ياشيخه يبقى شكلك ايه لما ترجعى بكل بجاحه علشان تغنيلك اغنيتينوانتى فى نظر الناس متجوزه حرامى؟! ولا يمكن الفلوس خلصت معاهم ورجعت تعملها قرشين كمان جتكوا القرف هو اللى بيحصلكوا ده شويه

************
ست ال ايه يا خفيف الظل بقى شعب مصر بقى نايم ع الاسفلت مستني الست لما ترجع حاجة تغيظ والله ربنا يرحمنا بقى من الاشكال دي

النشيد الرسمى للنادى الاهلى

النجدة في مصر

لو حصلت لك مصيبة او كارثة اوعى تتصل بالنجدة أطلب ماكدونالدز أسرع دليفري في مصر ولو مصر شوف المقطع ده وانت تعرف ايه اللي هايحصل

نشيد مشاري راشد العفاسي انا العبد

تصدير جلود الحمير المصرية الى الصين


اخيرا صبر الحمار المصري ونال عقبال باقي الشعب فقدافقت وزارة الزراعة، علي تصدير 7 آلاف و300 قطعة جلد حمار خلال 3 أشهر، ووافقت الهيئة علي تصدير 4600 قطعة جلد حمار أخري في أقل من شهر.

وقال خطاب موجه من رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري والفحوص إلي مدير عام الإدارة العامة للحجر البيطري: "نحيطكم علماً بأنه قد صدرت الموافقات لتصدير جلد حمير من شركة «الحجاز» إلي الصين".

وكشف الخطاب عن تصدير 7300 قطعة جلد حمار خلال 3 أشهر، ففي 6 مارس 2008 وافقت الهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة علي تصدير 2300 قطعة جلد حمير، وفي 1 أبريل الماضي وافقت الهيئة علي تصدير 2300 قطعة جلد حمار أخري، وأكد الخطاب أن الهيئة أصدرت موافقة ثالثة رقم 484 لنفس الشركة في 21 يناير 2008 لتصدير 2700 قطعة جلد حمار.

من جانبه قال الدكتور حامد سماحة، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، في تصريحات للبديل: "لا أعرف أين تذهب لحوم هذه الحمير المذبوحة لكنني لا أستطيع إيقاف التصدير لأنه يدخل عملة صعبة للبلد».
وأشار إلي أن هذه الحمير لا تذبح تحت إشراف الخدمات البيطرية.

من ناحية أخري قال الدكتور سامي البساطي، رئيس الجمعية المصرية لعلم الحيوان، إن هذه الكميات المصدرة تثير الشك، فكيف تتم الموافقة علي تصدير أكثر من 4 آلاف قطعة جلد حمير في أقل من شهر وأين تذهب لحوم الحمير المذبوحة، فحديقة الحيوان هي الجهة الوحيدة المسموح لها بذبح الحمير والحديقة لا تذبح أكثر من 10 حمير يومياً، وبالتالي فالمعدل الشهري يقدر بـ 300 قطعة جلد حمير فقط.

وتساءل د. سامي: كيف يعطي رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية موافقات دون أن يعلم بأماكن ذبح هذه الحمير؟
طبعا يبقى تساؤل مهم هو اين ذهبت لحوم هذه الحمير وبالطبع البركة في عربيات الكبدة ومحلات اللحوم التي تملا القاهرة
اكتب رسائلك بشكل اروع وابعث الاف الايميلات بضغطة واحدة

العاب فلاش رائعة..العبها الأن

مقطع نادر لصدام حسين بعد اعدامه

بوبوس بطل فيلم عادل امام الجديد

كانت النصيحة الأولى من الزعيم عادل إمام للطفل عادل مُصطفى متولي نجل الفنان الراحل مُصطفى متولي هي "إوعى تخاف" ، خاصةً و أن إسم عادل في الفيلم "بوبوس" هو إسم الفيلم نفسه ، مِمَا يعني مسئولية كبيرة تقع على عاتق عادل ..
و يُركز السيناريست يوسف معاطي خلال مُعالجته للفيلم على شخصية بوبوس ، الطفل الصغير ، ليُوضح لنا ما هو تأثير الأزمة الاقتصادية على الجيل الجديد .. و تدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال ، و هو شخص شهير في المُجتمع ، و له نفوذه الإقتصادي و السياسي الكبير ، و لكنه يتعثر مادياً ، تأثراً بالأزمة الإقتصادية التي تُصيب العالم بالشلل ، و لا يستطيع أن يُسدد ديونه للبنوك ، في الوقت نفسه هناك سيدة أعمال تتعثر هي الأخرى مالياً ، و لذلك تتحد مع رجل الأعمال ، بعدما تلاقت مَصلحتهما ، و يُحاولان معاً الخروج من هذا المأزق ..

الفيلم بطولة عادل إمام و يُسرا و مي كساب و أشرف عبدالباقي و يوسف داوود و يوسف فوزي ، و الفيلم من إخراج وائل إحسان في أول تعاونه مع عادل إمام ، و إنتاج شركة جودنيوز سينما في رابع تعاون مع عادل إمام .
شاهد الفيديو

مقاطع فيديو مضحكة ونكت

مجموعة من النكت ومقاطع الفيديو المضحكة
قد يظهر الفيديو بالاسفل

بنت تصور لنفسها مقاطع فيديو وتنشرها عبر الموبايل


وبحسب ما ذكرته جريدة البديل بموقعها الإلكترونى ، تلقي مأمور قسم شرطة عابدين قد بلاغاً من سيدة من بولاق الدكرور تتهم ابنتها ذات ال 25 عاما بتصوير نفسها في أوضاع جنسية وترويج تلك المقاطع بين الجيران والشباب لدعوة الشباب لممارسة الجنس معها، الأمر الذى أدى إلى مغادرة الام مع افراد الأسرة المنزل بمنطقة بولاق الدكرور ، والانتقال إلي عابدين للتخفي من الجيران الذين ينظرون إليهم نظرة ازدراء...وقد تم القبض على الفتاة ووجهت لها اتهامات بحيازة صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو لها مخلّة بالآداب وترويجها بين الشباب عبر هاتفها المحمول وتم تحويلهل الى محمكة جنح الجيزة .

نكت نكت نكت

ولد بيسأل أبوه:هي الحمير بتتجوز؟ .. قاله
يا بني مبيتجوزش أصلاً غيرالحمير
********************
في راجل بالليل سمع صرخة بالعمارة,نزل للاستفسار,قالولو الجيران ان
المياه مسممة,لما طلع على البيت سألته زوجته ماذا حصل,قالها اشربي ماء ونامي مفيش حاجة
********************
مره واحد جزار قاعد مع مراته قعدة انس بيقولها ايه ياوليه محطتيش احمر ليه قالته
مفيش احمر احطلك دهن
********************
واحد بيقول لمراته عاوز النهاردة حاجة رومانسية قالتله
يعني ايه رومانسية
قاللها مش عارف بس احتياطي انقعي الرز
********************
واحد عنده بيتين ..واحد ساكن فيه والثاني احتياطي ...تعرفو ليه !!؟ علشان اذا
احد قال له يخرب بيتك ......... يروح يسكن في البيت الثاني
********************
اتنين متجوزين جديد فلقيت الزوجه الزوج بيبص في العقد جامد ومركز فقالتله
انت بتبص في العقد كده ليه قال لها اول مره اشوف عقد من غير تاريخ انتهاااء
********************
فى مره واحده رفيعه اوى عاوزه تتجوز ام امها لفت على وسطها جرانيل جرانيل ام واحد شفها عجبته اتجوزوا وفى
ليلة الدخلة خلعها الفستان لقى جرانيل يشيل جرنال يلائى جرنال ام اتصل بحماته والها بنتك على الصفحة الكام
********************
مرة واحد قتل حماته سائله الضابط اسمك إيه قال
اكتب عندك فاعل خير
********************
مره واحد اسكندرانى لقى بنته راجعه الساعه 3 بالليل
فقالها كنتى فين يا بت قالتلو كنا بنتمشى مع واحد صحبى يابا قالهم خشى نامى احنا نحبو الصراحه
********************
فى يوم المراة العالمى اجتمع 3 ستات واحدة امريكية والتانية فرنسية والتالتة صعيدية , قالوا لازم نحبب رجالتنا فينا ونعرفهم قيمتنا فاتفقوا محدش فيهم هيقوم بواجبات البيت لمدة اسبوع ويتقابلوا بعدها يعرفوا النتيجة .
بعد اسبوع ..........
الامريكية : اضربت عن شغل البيت ومشفتش حاجة اول يومين لكن بعد كدة جة صالحنى واتاسفلى .
الفرنسية : اضربت عن شغل البيت ومشفتش حاجة اول يومين لكن بعد كدة جة وجابلى ورد وقالى انا هاعمل كل حاجة .
الصعيدية : اضربت عن شغل البيت ومشفتش حاجة اول يومين لكن بعد كدة ابتديت اشوف بعنيا اليمين شوية بشوية

رئيس دوله صغيره راح زياره للصين
رئيس الصين بيقله احنا عددنا 900 مليون نسمه انتو عددكم كام رد رئيس الدوله احنا 30 ألف راح رئيس الصين قاله يا راجل طب مجبتهمش معاك ليه

مره طياره هليكوبتر معديه علي بلد***** اهل البلد بيتخانقوا ان دي طياره الرئيس ولا لا فقالوا نروح للعمده فراحوا للعمده فقالوا له عن الحكايه فقالهم انتوا شايفين قدامها موتوسيكلات عشان تبقي طياره الرئيس

مرة اتنين قاعدين فى تاكسى واحد قال للتانى انا بردان من الشباك قاله وانا حمدان من مسقط

مصري واردني وقطري جالسين مستأنثين مع بعض قال لهم المصري : تعرفوا البحر الأحمر ؟ قالوا اي نعرفه قال لهم : ده مش كان احمر ده نحنا رويناه بدمائنا فصار احمر . قالهم الاردني : تعرفون البحر الميت ؟ قالوا اي بنعرفه قال لهم : هذا ما كان ميت نحنا دبحنا كل المخلوقات الفيه فبقي ميت. القطري نظر لهم وقالهم تعرفون المحيط الهندي قالوا له اي بنعرفه قالهم : هذا علي كفالتنا.

واحد بلديتنا رايح البنك وواخد حبل معاه فواحد بلدياته قاله هتعمل ايه يامجنون قالوا هاسحب الرصيد

اتنين بلديتنا دخلوا الجيش الاول الضابط بيسأله اسمك ايه قاله
محمدين
سأله الضابط ايه اللى فى ايدك دى
قاله "بندجية" رد الظابط وقال لا دى مراتك وشرفك وبلدك .
سابه وراح للى جانبه وقاله اسمك ايه
رد وقال حسنين
قاله ايه اللى فى ايدك دى
قاله مرات محمدين

مره واحد بلديتنا لقى حرامى فى بيته فالحرامى خد التلفزيون
وطلع يجرى قام بلديتنا جرى وراه عشان يديله الريموت

مرة واحد بلديتنا حب يعمل روش
كتب على الشومة أديداس

واحد بلديتنا حب يعمل ارهابى خطف ابنه محدش سال عليه قتله
اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

محمد محيي اتخنقت اغنية مطب صناعي

اغنية فيلم مطب صناعي لاحمد حلمي ونور اللبنانية بصوت محمد محيي
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهور بضعة ثواني بحسب سرعة اتصالك

الجماع مع الزوجة اثناء فترة الحمل

بعض النساء الحوامل يسألن هل بأمكانهم ممارسه الجنس اثناء الحمل دون مخاوف ؟؟

الحمد لله ان العلاقة الزوجية أثناء الحمل هى من الأمور الطبيعية ولا تمثل خطورة على الأم أو الجنين. وتتأثر تلك العلاقة أثناء الحمل باختلاف شهور الحمل، الحالة الصحية والمزاجية للأم، وأيضاً ما إذا كان هناك مضاعفات أو خوف من حدوث مضاعفات أثناء الحمل.


ففى الشهور الثلاث الأولى للحمل، تعانى الأم من الغثيان والخمول والإعياء وغالباً ما تكون عازفة عن تلك العلاقة الحميمة مع الزوج.


فى بعض الأحيان يكون الحمل عُرضة للإجهاض فى الشهور الأولى سواء لوجود تاريخ مرضى سابق مماثل أو لحدوث بعض الأمراض المنذرة للإجهاض فى الحمل الحالى، ففى هذه الحالة لا ينصح مطلقاً بالعلاقة الحميمة بين الزوجين حتى تمر الشهور الأولى بسلام. كذلك فى حالة حدوث انقباضات فى الرحم أو نزيف بسيط فى الشهور الأولى من الحمل، لا ينصح بأى علاقة حميمة مع الزوج مطلقاً أثناء هذا الحمل.

بعد مرور الشهور الثلاث الأولى للحمل وانتهاء فترة الوحام والغثيان تتحسن حالة الأم الطبية والمزاجية، ومع ارتفاع هرمونات الحمل فى الدم يصبح المهبل أكثر احتقاناً ولزوجة مما يزيد عند الأم الرغبة فى العلاقة الحميمة. ولذا تكون تلك العلاقة أكثر سهولة أثناء الشهور الثلاث الثانية من الحمل.

أما فى الشهور الثلاث الأخيرة من الحمل فإذا كان هناك تاريخ طبى لولادة مبكرة سابقة، فيمنع الجماع نهائياً، فيما عادا هذا يصح الجماع بعد الأخذ ببعض الأحتياطات اللازمة:


* يفضل استعمال العازل الطبى: حيث أن السائل المنوى يحتوى على مواد من شأنها حث الرحم على الانقباض وعنق الرحم على التمدد.
* يفضل الجماع فى الوضع الجانبى أو الخلفى وتجنب الوضع الأمامى للتقليل من الضغط على البطن.
* يجب أن يكون الجماع بلطف وبدون إيلاج العضو الذكرى بتعمق.

صور جديدة لنجم ستار اكاديمي محمد قويدر

صور للوالي محمد قويدر في حفل عيد ميلاد مذيع مازن دياب مع بعض النجوم الاخرين مثل بشار غزاوي وسلمى وريم غزالي و طوني قطان المعروف المعروف ان قويدرمان فسخ نعاقده مع صديقه ومدير اعماله وسام المولى ابن علي المولى مدير اعمال صابر الرباعي وبالتالي لا يظهر الان في اية برامج حتى اتمام فسخ التعاقد وياترى مين ضحيتك التالية يا قويدرمان
قد تظهر الصور بالاسفل








اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

الراقصة لوسي بتقول انها محترمة وبنت ناس

نفت الفنانة لوسي ما تردد حول اعتزالها الرقص مؤكدة أنها شائعة سخيفة تعودت عليها منذ فترة طويلة وملت كثيرا من نفيها .
وأكدت لوسي انها ستعتزل الرقص عندما تجد نفسها لا تحبه او غير مستمتعة به، وقالت ان الرقص بالنسبة لى متعة لا يضاهيها شيء أخر وعندما افتقد هذا الإحساس وأصبح غير قادرة علي العطاء وقتها سأعتزل ،وانا لم انقطع عن الرقص أبدا لأنه يسري في دمى.
لوسي هاجمت بشدة منتقدي كليباتها مؤكدة انها قدمت أغاني محترمة ولم تقدم شيئا تخجل منه ومن يرون انها ترتدي ملابس عارية في الكليبات اقول لهم انني راقصة ومصرح لي بارتداء بدلة رقص وهو مالا تخرج عنه ازيائي في كليباتي ولست اول فنانة ترتدي بدلة رقص في تاريخنا الفني بل ان الفنان الراحل فؤاد المهندس سبق وان ارتداها مع الفنانة ميرفت امين في احد الأفلام القديمة لذا علي من لا تعجبهم كليباتي ان ينتقدوا الي المطربات اللواتي يظهرن بقمصان النوم العارية تماما وفي النهاية انا لا أقدم ما يخالف شروط المصنفات الفنية.
ورفضت بوسي مقارنتها بدينا مؤكدة انها صاحبة مدرسة خاصة في الرقص ويكفي انها لا تنسي ان راقصات من اليابان انحنين تحت إقدامها تحية لها بعد ان تعلمن علي يدها الرقص الشرقي مشيرة ان مدرستها تتميز بانها اكثر تحفظا من المدرسة التي تنتمي اليها دينا.
اما عن صعيد نشاطها الفني تستعد لوسي لتصوير مسلسلها الجديد "طعم البيوت" الذي يشاركها في بطولته حسين الإمام وهو من تأليف عزة شلبي وإخراج عمر عبد العزيز وإنتاج محمود بركة المسلسل تم تغيير اسمه مؤخرا من "كلام نسوان" إلي "طعم البيوت" بعد اعتراض الرقابة علي الاسم الأول ويدور المسلسل حول مجموعة من السيدات يتعرضن للعديد من المواقف في حياة كل منهن.

يذكر أن آخر أعمال لوسي مسلسل "سلطان الغرام" الذي شاركها في بطولته خالد صالح وروجينا ومايا نصري وطارق لطفي وهو من تأليف محمد أشرف وإخراج شيرين عادل.

من تعليقات القراء

ممكن سؤال يا ستو لوسى ؟
هو انتى عندك كام سنة

**********
ونعم الاحترام يالوسي شكلنا احنا اللي فاهمينك غلط باين- لو الفن اللي بتقدميه محترم يالوسي من وجهة نظرك فا احنا كشعب جاب اخرو خلاص من الاحترام ده بنتمني منك تقدمي الفن المش محترم بقي واعتبريه علي سبيل التنويع والانتشار ربنا يسترك ياشيخة

***********
فعلا انها محترمة من الكبارية للبيت و من الكبارية للبيت
ناس مش بضيع وقت
ربنا ياخدك و ياخد امثالك اللي بيستغلو جسممهم فى اغراء الشباب

وائل كفوري بيقلد عمرو دياب

علي خطي المصري عمرو دياب "يسير المطرب اللبناني وائل كافوري في مفاوضاته للتجديد مع شركة روتانا بعد انتهاء عقده معها حيث استعان كفوري بالطريقة العمورية الناجحة التي انتهجها دياب مع الشركة وانتهت بتلبيتها لكافة شروطه من اجل الفوز بتوقيعه وهو ما ذاكره كفوري بشدة وقرر استنساخه من خلال تسريب خبر مفاوضاته مع شركات إنتاج منافسة لإبراز مدي نجوميته وتنافس المنتجين عليه مع طرح أرقام مالية ضخمة لبيان مدي قوة العرض وحتى لا يقل مبلغ التجديد عنه وعندما تجدي تلك الخطوات نفعا ويتم فتح باب المفاوضات يبرز أسلوب " شد الحبل" للحصول علي أفضل الشروط..
كافوري الذي أعلن مؤخرا رفضه لعرض ميلودي التي تستعد لإحداث نقلة نوعية من جل جذب أسماء لامعة من بينها كفوري إلا أن الطرفين لم يتوصلا إلي نقطة اتفاق مشتركة رغم سعيها للحصول علي توقيعه كي ترد الصفعة لروتانا التي نجحت في استعادة عاصي الحلاني رغم انه كان قاب قوسين أو ادني من الانضمام لميلودي إلا أن روتانا نجحت في خطفه قبل توقيع العقد.

عرض ميلودي لكافوري والذي رفضه الأخير بلغ مليون و700 ألف دولار لمدة خمس سنوات إلا أن حدث اختلاف حول نسبة الشركة من الحفلات ولم يصل الطرفين إلي نقطة مشتركة ليماطل كافوري في التوقيع وتسحب ميلودي عرضها وتدخل روتانا في الصورة من جديد.

كافوري أعلن انه سيفجر مفاجأة من العيار الثقيل رافضا الكشف عنها والدليل علي ذلك ما صرح به في التسجيل الصوتي في احد المنتديات الفنية والتي يقول فيه انه لن ينضم إلي روتانا أو ميلودي وإنما احدي شركات الإنتاج الجديدة لم يفصح عن اسمها.

والسؤال الذي يطرح نفسه إلي أين تتجه سفينة وائل كفوري الفنية؟

اما علي صعيد نشاطاته الفنية فقد عاد كافوري مؤخرا من جولة غنائية شملت الأرجنتين والمكسيك وفنزويلا ويحيي حفل عيد الحب في أحد الفنادق الكبرى ببيروت وسيقدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

كما يشرف وائل حاليا علي مسابقة تنظمها احدي شركات المحمول يشترك فيها عدد من الشعراء الهواة وسوف يقوم وائل باختيار أغنية واحدة من الأغنيات التي يقومون بكتابتها ليغنيها في ألبومه الذي يجهز له حاليا


ومن ناحية اخرى يثور تساؤل مهم هذه الايام هل يعيش النجم اللبناني وائل كافوري والنجمة اللبنانية اليسا قصة حب عنيفة قد تنتهي بالزواج ؟
وما السر وراء العلاقة الوثيقة التي تربط بين الاسمين خاصة وانهما قد ظهرا معا في العديد من المناسبات داخل لبنان وخارجها وهما في حالة انسجام ؟
هذا الأمر الذي دفع البعض الي التأكيد على وجود مشروع عاطفي بين الاثنين بدأ يتطور قد ينتهي نهاية سعيدة .

النفي المتكرر لاي علاقة شعار رفعه الطرفين في مواجهة تساؤلات الصحفيين وتطفل البابراتزي الذين امطروهما بوابل من الاستفسارات حول السر وراء الصداقة القوية بينهما وهل يمكن ان تسفر عن مشروع زواج قريب.
المقربون من اليسا يؤكدون انها تعيش حالة من الوئام والاستقرار النفسي فقد تلاشت عصبيتها وموديتها المعروفة واصبحت اكثر هدوءا وسلاما مع الاخرين وهو الامر الذي ينطبق ايضا على النجم وائل كافوري الذي اعترف في أكثر من مناسبة انه يعيش قصة حب عنيفة الا انه رفض الكشف عن أي تفاصيل وكثيرا ما يبدي في حواراته اعجابه الشديد باليسا مؤكدا ان شائعة ارتباطه منها تسعده ويتمني ان تتحول الي حقيقة لأنه يتمني الارتباط بها الا ان ذلك لم يحدث علي ارض الواقع والعلاقة لا تزيد عن كونها صداقة قوية ليس أكثر.

اعترافات كافوري تزيد الامور اثارة فكلامه يحتمل المعنيين وعدم النفي القاطع لا ينفي امكانية تحول الشائعة الى أمر واقع وهي السمة التي تميز لوسط الفني عندما ينفي الطرفين العلاقة وسرعان ما يتم الاعلان عن خبر الزفاف.

اما اليسا فقد نفت تلك الشائعة جملة وتفصيلا قائلة إن وائل صديق وأنه انسان طيب وليس خبيث وهو فنان موهوب جدا والعلاقة بينهما وطيدة منذ سنوات طويلة خاصة وانهما تسلقا معا سلم النجومية منذ ظهورهما في برنامج ستديو الفن الا ان ذلك لا يعني ان كافوري هو فارس احلامها بل انها صديقها المقرب داخل الوسط الفني والاتصالات بينهما لا تنقطع .

وعند سؤالها عما اذا كانت تعيش قصة حب اكدت انها في حالة حب دائم الا انها لم تجد بعد فارس احلامها التي تتزوج منه


من تعليقات القراء
تعمل قصه يقلدوك تلبس حاجة يقلدوك تعمل بوستر يقلدوك تدخل نوع موسيقى جديد يقلدوك تصور فيديو كليب مع مخرج اجنبى يقلدوك تاخد ميوزك اورد يدفعو فلوس عشان يقلدوك تتفاوض مع الشركة يقلدوك .اسطورة يا عمرو والله

*********عمرو دياب ده مدرسه واللى ميتعلمش منها يبقى غبى *************

غادة عبدالرازق والهام شاهيم زعلانين من بعض بسبب خلطة فوزية

حالة من الدهشة الشديدة سيطرت على الفنانة الكبيرة الهام شاهين بعد التصريحات المفاجأة التى ادلت بها الفنانة غادة عبدالرازق خلال الايام الماضية.

وأكانت غادة قد اعلنت عن ندمها الشديد على المشاركة فى بطولة فيلم (خلطة فوزية) الذى استقبلته دور العرض مؤخرا بطولة وانتاج الهام شاهين واخراج مجدى احمد على.

غادة فاجأت الجميع وقالت انها جاملت اصحابه - تقصد الهام شاهين - اكثر من اللازم وبانها استوعبت الدرس جيدا ومن ثم لن تقدم على مجاملة احد بعد اليوم!

الهام اكدت انها فوجئت بهذه التصريحات الغريبة التى جاءت على لسان غادة عبدالرازق دون ان تفهم السر خلف قيامها باطلاقها وبهذا الشكل فى هذا الوقت تحديدا بعد كل هذا النجاح الذى حققه الفيلم
فى كل المهرجانات والمحافل الدولية التى عرض بها وحصوله على اشادة الجماهير والنقاد على السواء وهو ماساهم بشدة فى اقبال الجمهور عليه منذ استقبال دور العرض السينمائى له قبل ايام قليلة من الان وهو ماجعل كل من شاركوا فيه يشعرون بسعادة كبيرة .

يذكر ان غادة عبدالرازق غابت عن العرض الخاص الذى اقيم للفيلم فى الوقت الذى شارك فيه معظم ابطال الفيلم وصناعه ابتداء بالمخرج مجدى أحمد على والمؤلفة هناء عطية والفنانين فتحى عبد الوهاب وعزت أبو عوف وحجاج عبد العظيم وعايدة عبد العزيز ونجوى فؤاد ولطفى لبيب ومجدى فكرى وهالة صدقى ومجموعة من الفنانين الاخرين الذين يرتبطون بعلاقات وطيدة بالهام شاهين تتقدمهم الفنانة ليلى علوى.

كفايه يا تيزا الهام

كفايه تمثيل
افلامك ممله وتمثيلك مفتعل

اسعار الاسمنت في مصر تحرق المواطن والكل يتبرأ من المسئولية

نفى المهندس عادل الموزي رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية قيام القومية للأسمنت بأي عمرات أو تخفيض في الإنتاج.
وقال "إن الشركة ملتزمة بتوفير 8500 طن من إنتاجها للسوق يومياً وأنها تجاوزت هذه المقررات لتنتج بنسبة150? أكثر من المستهدف وشدد على أن أفران ومصانع الشركة تعمل كلها وبكامل طاقتها لتوفير الأسمنت
بينما أكدت الشركة القومية للأسمنت التزامها أيضاً ببيع الأسمنت بسعر 450 جنيهاً بفارق 50جنيهاً عن أعلى شركة بهدف توفير الأسمنت بأقل سعر ممكن لرعاية المستهلك المحلي باعتبارها شركة مملوكة للدولة.
واتهم مسئولو المصانع الوكلاء والتجار بافتعال الأزمات لرفع الأسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة على حساب المستهلكين.

لى الجانب الأخر، قال عدد من الوكلاء والتجار إن المصانع هي السبب حيث قللت إنتاجها لخلق ذريعة ترفع على إثرها الأسعار.
وقال فتحي الشيمي تاجر أسمنت من ناهيا إن وكلاء البيع وراء رفع الأسعار حيث يستحوذون على الكميات ويبيعونها لتاجر التجزئة بعد إضافة نسبة عالية على سعر المصنع.
وقال إن وزارة التجارة والصناعة مسئولة عن تحقيق الانضباط في السوق خاصة أن الوزارة ألغت قرارها السابق بوقف التصدير لتوفير الحصص للمستهلكين.
وأشار إلى أن التوسع في التصدير قد يكون السبب وراء نقص الكميات ورفع الأسعار فضلاً عن جشع الوكلاء.
يذكر أن الحكومة المصرية أعفت الأسمنت من رسم الصادر خلال اكتوبر 2008 بعد أيام من انتهاء حظر تصدير السلعة الإستراتيجية، وسط مخاوف من تأثر الصادرات المصرية بتباطؤ النشاط الاقتصادي العالمي.
وفرضت مصر حظرا على تصدير الاسمنت الكلنكر والبورتلاندي الرمادي من 29 مارس وحتي أول أكتوبر 2008، في إطار السعي نحو ضبط الأسواق بعد أن سجلت أسعار مواد البناء زيادة غير مسبوقة مما خلف حالة من الغليان عانتها سوق الاسمنت المحلية.
من ناحية اخرى
انتقد السيد صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى بشدة انفلات الاسعار غير المبرر للاسمنت بالسوق المصرى، وقال إن المواطن المصرى يعانى من هذا الانفلات فى معيشته او بيته.
وأكد الشريف ردا على ماثاره النائب ناجى الشهابى امام جلسة السبت حول ارتفاع اسعار الاسمنت إن السوق الحر لاتعنى الفوضى فى الاسعار على حساب المواطن.
وتساءل اين دور الغرف التجارية واتحاد الصناعات فى ضبط الاسواق مشيرا الى ان الاسواق الخارجية تشهد انخفاضا حادا فى الاسعار فيما تظل الاسعار مرتفعة فى مصر وان المواطن لايجب ان يتحمل هذا الانفلات.
وأوضح الشريف أن الحكومة لم تقصر فى دعم المواطن سواء بزيادة الاموال المخصصة للدعم الاجتماعى او زيادة الرواتب ولكن المستغلين فى واد اخر موضحا ان هذه الزيادات تذهب سدى بسبب الممارسات الاحتكارية والاستغلال.
وأكد رئيس مجلس الشورى أن الدولة متضررة أيضا من ارتفاع أسعار الاسمنت لانها خصصت 14 مليار جنيه لاقامة مشروعات بصفة عاجلة مثل مشروعات المياه والصرف الصحى وتطوير العشوائيات .
من جانبه أكد الدكتور محمود محى الدين وزير الاستثمار أنه لايوجد مبرر على الاطلاق لارتفاع اسعار الاسمنت لان هناك فائضا فى الانتاج يزيد على سبعة ملايين طن حيث تنتج المصانع 32 مليون طن فى السنة يستهلك السوق منها 25 مليون طن ويصدر الباقى .. مشيرا الى أن الحكومة حريصة على ضبط السوق بما يؤدى الى استقرار الاسعار.
وقال محى الدين إن الدولة سوف تنشىء العديد من المشروعات فى مجال البناء فى المحافظات خاصة فى الصعيد وسوف يدخل مشروع اقامة شركة للاسمنت فى قنا مرحلة الانتاج عام 2011 موضحا ان الدولة خصصت 14 مليار جنيه للانفاق على مشروعات اغلبها فى قطاع البناء والتشييد ولكن هذا لايعد مبررا لارتفاع سعر الاسمنت.
وكان الشهابى انتقد اثناء مناقشة المجلس اتفاقية التعاون فى الشئون الجمركية مع اذربيجان ارتفاع أسعار الاسمنت الى 720 جنيها للطن .. وقال إن المواد التى تدخل فى صناعة الاسمنت محلية وتدعم الدولة اسعار الغاز المورد للمصانع كما أن أجور العمال متدنية بالنسبة للاجور العالمية .
وتساءل لماذا هذه الزيادة والتكلفة الفعلية للطن لاتجاوز مائة جنيه.
كما انتقد الشهابى صمت الحكومة بشان الاحتكار الذى تمارسه بعض شركات الاسمنت محذرا من استمرار ارتفاع الاسعار فى ظل هذا الصمت.
من جانبه ، أكد الدكتور محمود محى الدين وزير الاستثمار أنه لايوجد مبرر على الاطلاق لارتفاع أسعار الاسمنت لأن هناك فائضا فى الانتاج يزيد على سبعة ملايين طن حيث تنتج المصانع 32 مليون طن فى السنة يستهلك السوق منها 25 مليون طن ويصدر الباقى.
وأشار إلى أن الحكومة حريصة على ضبط السوق بما يؤدى إلى استقرار الاسعار.
وقال محى الدين "إن الدولة ستنشىء العديد من المشروعات فى مجال البناء فى المحافظات خاصة فى الصعيد وسيدخل مشروع إقامة شركة للاسمنت فى قنا مرحلة الانتاج عام 2011" ، موضحا أن الدولة خصصت 14 مليار جنيه للانفاق على مشروعات أغلبها فى قطاع البناء والتشييد ولكن هذا لايعد مبررا لارتفاع سعر الاسمنت.
وكان الشهابى قد انتقد أثناء مناقشة المجلس اتفاقية التعاون فى الشئون الجمركية مع أذربيجان ارتفاع أسعار الاسمنت إلى 720 جنيها للطن.
وقال "إن المواد التى تدخل فى صناعة الاسمنت محلية وتدعم الدولة أسعار الغاز المورد للمصانع" ، كما أن أجور العمال متدنية بالنسبة للاجور العالمية".
وتساءل لماذا هذه الزيادة والتكلفة الفعلية للطن لاتجاوز مائة جنيه؟، كما انتقد الشهابى صمت الحكومة بشأن الاحتكار الذى تمارسه بعض شركات الاسمنت .. محذرا من استمرار ارتفاع الاسعار فى ظل هذا الصمت

عمرو اديب واحمد عز

سبحان الله مش عارفين عمرو اديب ماله ومال احمد عز مش سايبه في حاله كل يومين يديلوا من المنقي خيار مع ان عزو طيب وابن حلال وفلوسه كلها حلال (طبعا مش فلوسنا يبقى لازم تكون حلال

هل استبدل عادل امام احد افلامه بسبب الخوف من تنظيم القاعدة

هل حقا اتخذ الفنان الكبير عادل امام قراره بتأجيل تصوير فيلمه الجديد (فرقة ناجى عطالله) لخوفه على حياته من تنظيم القاعدة فاستجاب للمقربين منه بضرورة عدم استفزازها اكثر من هذا وكفى ماحدث خلال الايام والاسابيع الماضية؟
عادل امام استبدل فيلمه بمشروع اخر مختلف تماما هو فيلم (بوبوس) الذى احتفل مساء الجمعة الماضي ببدأ تصويره ليدخل به سباق الصيف السينمائى القادم.
هذا السؤال فرض نفسه مرتين متعاقبتين فقط خلال العشرة ايام الماضية المرة الاولى حينما قرر الفنان الكبير وبشكل مفاجئ عدم بدأ تصوير فيلم (فرقة ناجى عطالله) تأليف يوسف معاطى واخراج رامى امام والذى ظل يتحدث عنه الفنان الكبير طيلة الفترة الماضية بل وتم ترشيح يسرا وهند صبرى وعمرو عبدالجليل لبطولته.
ويدور موضوع الفيلم حول رجل يعشق المغامرة فيخطط لسرقة اكبر بنك في اسرائيل ويعرض الفكرة على مجموعة من الشباب الصغار لمشاركته فى تنفيذ هذه العملية الكبيرة فيوافقون جميعا ولكل منهم دوافعه فى الموافقه فمنهم من يوافق حتى يهرب من ظروفه الاقتصادية الصعبة ومنهم من يوافق بسبب كراهيته الشديدة لهذه الدولة ومنهم من يوافق لكونه لايوجد خلفه اى شئ يفعله اويخشى عليه.
وهكذا راح عادل امام يتحدث عن مشروعه القنبلة ووصل الامر للتأكيد على انه ينتظر على احر من الجمر انتهاء مهندس الديكور عادل المغربى للانتهاء من بناء اول ديكورات الفيلم ليبدأ تصويره على الفور.
فيلم بوبوس اذا ماذا حدث ودفع الفنان الكبير لاتخاذ قراره بتأجيل اواستبعاد هذا المشروع واستبداله بفيلم اخر يحمل عنوان (بوبوس ) وتدور احداثه حول عمليات وقضايا سرقة البنوك والفساد الذى يحدث بداخلها .. اى وباختصار شديد فى اطار مختلف بعيد كل البعد عن المشروع الاول لقد انتظرنا من الفنان الكبير او احد القائمين على شركة جود نيوز المنتجه لافلامه الاخيرة كشف النقاب عن الاسباب التى دفعتهم لاتخاذ قرار التغيير وذلك اثناء الاحتفال ببدأ تصوير بوبوس الا انه للاسف لم يحدث هذا حيث تركزت كلمة الفنان الكبير عادل امام عند دور مصر فى اثراء الحركة التنويرية فى الوطن العربى والاسلامى وراح يسرد اسماء كبار مثقفى وفنانى مصر سواء فى العصور السابقة و هذا العصر.

بينما راح المؤلف يوسف معاطى يتحدث عن ابطال الفيلم والمشاركين فيه وهم يسرا واشرف عبد الباقى وعزت ابوعوف ويوسف داوود ورجاء الجداوى ومى كساب وميسرة وسامح حسين والمفاجأة عادل مصطفى متولى نجل الفنان الراحل مصطفى متولى ويجسد فى الفيلم شخصية (بوبوس) والمخرج وائل احسان الذى يتعاون مع الفنان الكبير لاول مرة.
وهكذا مضى الاحتفال دون ان نعرف السبب الحقيقى الذى دفع الفنان الكبير لاستبعاد (فرقة ناجى عطاالله) واستبداله بهذا المشروع ؟!!

اما المرة الثانية التى فرض فيها نفس السؤال نفسه حول اسباب استبعاد عادل امام لمشروعه السابق واستبداله بمشروع مختلف تماما فقد حدث فى نفس العرض الخاص حينما فوجئ الجميع باجراءات امنية غير مسبوقة من قبل فى اى احتفال اوعرض خاص سواء فى افلام اواحتفالات الفنان الكبير اوغيره من الفنانين والفنانات الاخرين وهو ما دفع الكثيرين للتأكيد على ان وزارة الداخلية تعاملت مع التهديدات التى سبق وتلقاها عادل امام من قبل تنظيم القاعدة مأخذ الجدية.

وربما - كما قيل - ان عادل امام استجاب لنصائح بعض الوزراء وكبار المسئولين بعدم تصوير ناجى عطالله واستبداله بالبوبوس وكفى الله المؤمنين شر القتال!

من تعليقات القراء
من عطالله لبوبوس يا قلبي لا تحزن يا استاذعادل اتقي الله وخليك في الافلام الهايفه بتاعتك وعليك من الله ما تستحق

**************الراجل عايز يلمع نفسه بانه وطني لكن ازلام السلطةلم يسمحوا له فافتعلوا تهديدالقاعدة!.لماذا رفضت مصر ان يتولى الاتحاد الاوربي حماية سواحل غزة من تهريب السلاح وتصر ان تتولى اسرائل هذه المهمة؟الجواب واضح ذلك ان الاوربي سيمنع تهريب السلاح لكن سيسمح بدخول المساعدات الانسانية وهو الشئ الذي يغضب نظام مبارك فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

******************
كنا زمان بنحب عادل امام ( مسرحيه مدرسه المشاغبين و شاهد مشفش حاجه و غيرهم من المسرحيات المحترمه ) الا انه فى الفتره الأخيره سقط من نظرنا , و أصبح من الصعب أحترامه حيث يعتمد على المناظر فى أفلامه.... و على الصعيد الشخصى فى البرامج بيتكلم فى كل حاجه على الفاضى و المليان سواء يفهم أم لا يفهم و الغرور ركبه و و اصبح يتطاول على الدين الاسلامى بصوره سافره و أخذ يعوى بدون مراعاه للحدود و الخطوط الحمرا كعالم أسلامى و اصبح من المعروف الان أن اى فيلم لعادل امام لا يخلو من المسخره و الوقاحه ( قبلات و احضان و اوضاع مخجله ) و اصبحت سمه من سماته و الادهى انه اصبح مفتى كمان و مش عاجبه حد من الشيوخ فى العالم الأسلامى و أستجدى العداء من الجميع ما عدا النظام المصرى الحاكم ...يا خساره كنا بنحبك يا زعيم

و لكن للأسف ....كبرت و خرفت يا عادل يا أمام.. كنا بنحبك و لكن للاسف سقطت يازعيم
*****************
الراجل ده مش ناوى يحترم سنه ليه كفايا اللى عملتوا فى شبابك هو احنا ناقصينك خنشور انته سيب مكان للشباب يعنى احنا استحملنا افلامك وبنقول اهه بيعمل افلام تضحك وخلاص لاكن كمان تعمل افلام جريئه ومشاهد ساخنه لا بقى حرام بتجيب بنات صغيرين مره نيكول زفت ومره هند نيله ومره دى ومره دى حتى اللى بتعمل بنته مش بيسيبها لازم يحضن ويبوس فيها يغنى كان بيحضن ويبوس فى حلا شيحا بسبب وبدون سبب طبعا مهه جايبها اصلا علشان كده

احتوم سنك ونفسك واعمل افلام تناسب سنك وبلاش من الحاجات التانيه دى