مصر توقف المطربة اللبنانية مروى بسبب صور و فيديو

قال الفنان إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين بان نقابته قررت إيقاف المغنية اللبنانية مروى عن العمل في مصر، وإحالتها للتحقيق الفوري بمعرفة الشؤون القانونية بعد ان سب اليها مؤخرا مقاطع فيديو وصور تقوم فيه بالتعري بشكل شبه كامل وذلك خلال تصويرها لدورها في فيلم “أحاسيس” من إخراج هاني جرجس فوزي، وأكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة أن الشؤون القانونية للنقابة ستقوم بإخطار المطربة مروى بموعد ومكان التحقيق.
وأكد أن الفيديو يظهرها عارية بالكامل خلال تصوير مشهد الاستحمام في الفيلم، وذلك أمام فريق العمل كله، موضحًا أن تصوير مثل هذا المشهد معتاد في السينما، لكن الفنانات يرتدين مايوهات وملابس، لأن المخرج يقطع المشهد عند مناطق معينة، ولا تظهر على الشاشة.

وأشار إلى أن القرار جاء للدفاع عن سمعة الفنانين، خصوصًا وأن مثل هذه التصرفات تسيء إلى جموعهم، ومن ثم لا يمكن تقبلها، مؤكدًا أنها لا تدخل في نطاق حرية الإبداع التي ندافع عنها في الوقت نفسه، ولكنها تصرف غير مقبول على المستويات كافة.
وكانت مروى قد أفلتت من أيدي الجمهور الذي حاول ملامسة جسدها أثناء غنائها في شاطئ النخيل في الإسكندرية في 18 أغسطس الماضي، عندما استطاع الأمن المصري إنقاذها من بين أيدي بعض الشباب الذين صعدوا إلى المسرح في شاطئ النخيل في الإسكندرية، وحاولوا ملامسة جسدها، خاصة أنها كانت ترتدي ملابس مثيرة أثناء وصلتها الغنائية، ودخلت مروى بعد ذلك في حالة بكاء شديدة حتى كادت أن تصاب بالإغماء.

مشروع لا أخلاقي

يذكر أن الفنانة مروى أكدت أن فيلمها الجديد “مشروع لا أخلاقي” قصته حقيقية تسببت لها في أزمة نفسية، مؤكدة أن مشهد اغتصابها في الفيلم لن يثير الغرائز، ولكنه سيجذب تعاطف المشاهدين

وعن دورها في الفيلم الجديد، قالت: “أجسد شخصية صعبة ومركبة بها انتقالات ومراحل نفسية كبيرة في الفيلم، لذا شعرت أثناء تأديتي لها بأنني تأزمت نفسيا بشكل كبير”.

واستطردت “يشاركني في بطولته الفنانة الكبيرة تيسير فهمي التي تعود إلى السينما بعد غياب طويل، ومعي كذلك الفنانون عزت أبو عوف وطلعت زكريا وأشرف مصيلحي”.

وتشير مروى إلى أنها لا تخشى الهجوم عليها بسبب تأديتها مشهد الاغتصاب، حيث تقول: “المشهد سيظهر على الشاشة بشكل يثير التعاطف وليس الاشمئزاز.. فلا توجد به أية إثارة للغرائز، كما أنه لا يحتوي أي نوع من العري.. حيث قام المخرج محمد حمدي بتصوير المشهد بطريقة محترمة للغاية، وأنا سعيدة جدّا بالعمل معه؛ لأنه فعلا مجتهد ويمتلك رؤية فنية خاصة”

واشتهرت المطربة اللبنانية “مروى” التي تتهم دائما بالإثارة والجرأة بغنائها لعدد من الأغاني الشعبية منها ” أمه نعيمة” و”مطرب حامبولي” و”إنت ما بتعرفش” وغيرها.

اختراق ايميل الرئيس السوري بشار الاسد-بشار الاسد today

تمكن احد محترفي اخرتاق المواقع الالكترونية وهو سعودي لجنسية ويسمي نفسه سلمان العنزي من اختراق البريد الالكتروني للرئيس السوري بشار الأسد،
وترك رسالة تهديد بتنزيل اسراره وفضائح معاونيه ودعم إيران له، وصور من بريد بشار السري، فيما ذكر الهاكر أن حجم هذه الفضائح ٤ جيجا, وقد أعطى الهاكر السعودي مهلة للرئيس بشار الأسد لتنفيذ شروطه، وإلا قام بتنفيذ ما هدد به.

يذكر أن موجة تهديدات من هاكر قالت مصادر إسرائيلية إنه سعودي، وأعلنت إحباط عدة محاولات لاختراق مواقع تابعة للوزارات السيادية الإسرائيلية، حيث نجح الهاكر السعودي المزعوم في الوصول لصفحة نائب وزير الخارجية الإسرائيلية داني أيالون وكتب عليها: "اعتذر يا داني، لست رجلاً ولا يمكنكم وقفي

مقاطع الفيديو
بشار الاسد يتحدث عن قصف المئذنة ومن قال لا إله الا بشار

الشيخ العريفي : بشار الأسد نطفة قذرة خرجت من قذر

المذيعة السوريه ترد على عدم أرتدائها السوتيانه