هل تعتزل اصالة وترتدي الحجاب

هل بدأت المطربة السورية الكبيرة أصالة نصري في التفكير جدياً في ارتداء الحجاب خلال الفترة القادمة.. وهل سيعقب هذا اتخاذها قرار اعتزال الغناء كما حدث مع عدد كبير من المطربات اللاتي سبقنها في هذا الطريق ابتداء بياسمين الخيام وعزيزة جلال ومروراً بسمية وانتهاء بشاهيناز وكثيرات غيرهن؟

هذا هو السؤال الذي أثير على نطاق واسع خلال الأيام الماضية بين عشاق صوت المطربة السورية الكبيرة بعد أن فوجئوا وفوجئنا معهم بقيام محبيها بإنشاء قسم جديد لها بداخل المنتدى الخاص بها تتصدره صورة لها مأخوذه من أحدث أغنياتها المصورة (خليها على الله) وهي ترتدي الحجاب فقيل إن الفنانة الكبيرة هي التي طلبت منهم وضع هذه الصورة لها وأعقب هذا ـ كما قيل ـ ظهورها خلال الأيام الماضية بصورة مختلفة تماماً عن الصورة التي اعتدنا مشاهدتها عليها سواء في الملابس التي ظهرت بها أو في الحالة الروحانية التي أصبحت عليها وطريقة حديثها مع أصدقائها والمحيطين بها ناهيك عن حالة الصمت الكامل من جانبها حيال كل ما يقال ويتردد.
ويعود السؤال ليفرض نفسه: هل تفجر أصالة نصري المفاجأة وتتخذ قرارها بارتداء الحجاب وتلحق بمن سبقوها؟ أم أن الأمر مرتبط بشهر رمضان المعظم فقط؟
هذا هو ما ستكشف عنه الايام القادمة

.

No comments: