صور سائق حادثة المقاولون العرب






اديت امس صلاة الجنازة على أرواح المتوفيين فى حادث إطلاق النيران على سيارة مقاولين العرب بالقرب من فرع الشركة بطموة على طريق مصر أسيوط الزراعى.

أكثر من 50 سيارة تابعة للمقاولين العرب استقلها عدد كبير من موظفى الشركة وصلت إلى مسجد السيدة نفيسة لأداء صلاة الجنازة على زملائهم، حيث امتلأ المسجد عن آخره بالمصلين من موظفى الشركة، بالإضافة إلى عدد كبير من الأهالى الذين تجمعوا فى الشوارع القريبة من السجد.
عبارة "اعدموا القاتل" كانت هى العبارة المشتركة بين أهالى الضحايا الذين طالبوا بإعدام المتهم "محمود طه" فى ميدان عام لارتكابه مذبحة بشعة فى حق زملائه، بالرغم من كونه يعمل معهم منذ أكثر من 25 عاما، .

أهالى المجنى عليهم طالبوا بتشديد العقوبة على القاتل لإصراره على قتلهم عن طريق حيازته للسلاح النارى بالأتوبيس لينفذ جريمته وهو ما يؤكد عزمه على ارتكاب الجريمة قبل وقوع الحادث، كما أبدى الأهالى استياءهم من الطريقة البشعة التى ارتكب بها الجانى جريمته، حيث أطلق النار على زملائه بطريقة عشوائية ليصبح الأتوبيس بركة من الدماء، ولم يكتف بذلك بل واصل جبروته عن طريق السير بالأتوبيس حتى مقر الشركة وكأن شيئاً لم يحدث.

وتزاحمت عدسات المصورين وكاميرات الإعلاميين المصريين والأجانب أمام المدخل الرئيسى لمسجد السيدة نفيسة، حيث استمر خروج المتوفين لأكثر من 15 دقيقة نظرا للازدحام الشديد على مدخل المسجد، وكان ترتيب خروج القتلى كالتالى: أحمد إدريس ثم سالم عبد السلام ثم عبد الفتاح عبد الفتاح ثم إبراهيم مصطفى ثم طارق محمد مصطفى وأخيرا جمعة فهيم خميس.

والتف العمال حول المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس إدارة الشركة أمام المسجد فور خروجهم من الصلاة، حيث طالبوه برعاية أسر المجنى عليهم ومطالبة الجهات المعنية بتغليظ العقوبة على الجانى الذى ارتكب جريمة نكراء فى حق زملائهم.

وعقب الانتهاء من صلاة الجناة استلم أهالى المتوفيين جثث ذويهم وتحركوا بها لدفنها فى المدافن الخاصة بهم، لتتولى النيابة التحقيق فى الواقعة لكشف المزيد من الغموض الذى خيم عليها، .

من ناحية اخرى
كشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يعمل بالشركة منذ 25 عاما فى إدارة المبانى العامة، إلا أنه صدر قرار مؤخرا بنقله منها إلى فرع شركة بطموة، الأمر الذى أصابه بحالة اكتئاب نفسى وظل يعانى منه وقتا كبيرا.

وأضافت التحريات أن الأتوبيس الذى تعرض للحادث كان يستقله مهندسان و3 مدراء، ومساعد مالى، ومدير إدارة الموارد البشرية، وعدد من الموظفين والعمال، وأن الحادث وقع على طريق مصر أسيوط الزراعى بالقرب من مقر الشركة بطموة.

مقاطع الفيديو
حادث اطلاق النار , المقاولون العرب

سائق بشركة المقاولون العرب يقتل ثمانية من زملائه

No comments: