هاتف جديد من سامسونج مزود بكاميرا 12 ميجا بكسل

أزاحت شركة "سامسونج إلكترونيكس" الكورية الجنوبية العملاقة لصناعة الإلكترونيات الستار عن هاتف محمول مزود بكاميرا تصل درجة وضوح الصور التي تلتقطها إلى 12 ميجابكسل .
وزودت "سامسونج" الهاتف المحمول الجديد، الذي يحمل اسم " بيكسون 12 "، بفلاش زينون وخاصية ضبط التصوير الذاتي التي تعمل باللمس، وهي تكنولوجيا تتيح لمستخدم الكاميرا بلمسة إصبع واحدة إمكانية تتبع هدف متحرك.
وذكرت سامسونج في بيان أنها زودت الهاتف المحمول الجديد أيضا بإمكانية الحفظ السريع للصور الملتقطة، ما يتيح للكاميرا التقاط الصور بفاصل زمني يبلغ ثانيتين تقريبا.
ويمكن لهاتف "بيكسون 12" تصوير الفيديو بدرجة وضوح تصل إلى 720 في 480 بكسل، وبمعدل لقطات يبلغ 30 لقطة في الثانية.ويستطيع مستخدم الجهاز تحميل الصور التي التقطها إلى المواقع الاجتماعية الإلكترونية مثل "فيس بوك، وماي سبيس، وفليكر، وبيكاسا، وفوتوباكت" ويدخل في تركيب الهاتف المحمول الجديد، الذي تطرحه " سامسونج " بالأسواق في وقت لاحق من الشهر الجاري، شاشة تعمل باللمس مقاسها 1ر3 بوصة، وبطاقة تخزين خارجية من نوع "مايكرو إس.دي" تصل سعتها التخزينية إلى 16 جيجابايت.
ويتميز الهاتف أيضا باحتوائه على راديو إف.إم، ونظام تحديد المواقع العالمي (جي.بي.إس) ، وقدرته على الاتصال بشبكات "واي فاي".

No comments: