سنفتقد طعم الفوز على إيطاليا إذا لم نهزم أمريكا

قال محمد أبو تريكة إن المنتخب سيفقد طعم ومعنى الفوز الكبير الذى حققه على المنتخب الايطالى في كأس القارات فى حالة عدم الفوز على المنتخب الأمريكى فى المباراة القادمة.

وأضاف أبو تريكة في تصريح نقله موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) أن المباراة التى ستجمع الفريقين فى إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية فى بطولة القارات المقامة حاليا فى جنوب افريقيا فى غاية الاهمية .

وأضاف " سنلعب بأسلوبنا لنفوز وندخل السعادة على شعبنا . المباراة حاسمة ويجب أن نكون مستعدين لخوضها بكل ما أوتينا من قوة."

وتابع أبوتريكة "أقولها بكل صراحة مباراتنا القادمة أمام المنتخب الأمريكى أكثر أهمية من مباراتينا الماضيتين أمام إيطاليا والبرازيل وإن لم نفز في اللقاء المقبل على المنتخب الأمريكي فإن انتصارنا على إيطاليا سيفقد طعمه ومعناه إلى حد كبير وسيكون مجرد ذكرى جميلة لا أكثر."

في المقابل قال جوناثان سبيكتور مدافع المنتخب الأمريكى إن فريقه لم يستسلم رغم الهزيمتين الماضيتين أمام إيطاليا والبرازيل.
وأضاف "أمر مخيب للآمال أن نخسر أول مباراتين لنا. ولكننا رغم الهزيمتين لا زلنا في البطولة ولن نستسلم حتى نخرج منها بشكل رسمي. ولم نقفد الأمل حتى نودع البطولة رسميا وبغض النظر عن كل ما واجهناه يجب أن نلعب ونقدم أفضل ما لدينا في مباراتنا الأخيرة ضمن مرحلة المجموعات أمام المنتخب المصرى".
وتابع "أعتقد أننا تعلمنا الكثير من أول لقاءين ونأمل أن نستفيد من تلك الدروس المستخلصة في مباراتنا القادمة مع المصريين."
وقال الفيفا فى معرض تقديمه للمباراة إنه لم يسبق للمنتخبين الأمريكي والمصري أن التقيا في السابق خلال مباراة رسمية، ولهذا فستكون المباراة التي ستقام على ملعب رويال بافوكنج في روستنبرج مناسبة تاريخية لكل من الفريقين

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

No comments: