المشاهد المحذوفة من فيلم بنتين من مصر


حوار بين بطلة الفيلم زينة والطبيبة النفسية التي قامت بدورها نهال عنبر تم حذف كلمة "العادة السرية" من الحوار واكتفي بأن ترد بطلة الفيلم على الطبيبة عندما تسألها عن الجنس قائلة: " الجنس مقدور عليه - في إشارة لممارستها العادة السرية - ولكن الحرمان الحقيقي فهو الحرمان العاطفي ".
مشاهد لفتاتين تجمعهما علاقة مثلية بعدما يفشلن في الزواج حيث يقررن ممارسة الشذوذ من أجل الاشباع الجنسي
هذه هي اهم المشاهد والشخصيات التي اعترف محمد أمين مخرج فيلم "بنتين من مصر" بأنه اضطر إلي حذفها حتي تسمح له الرقابة بتصويره .
وبالرغم من اشادة عدد كبير من النقاد بالفيلم وبالقضايا التي يناقشها إلا أن البعض أخذ عليه ألفاظه الصريحة والجريئة حيث يتضمن الفيلم حوارات مطولة عن غشاء البكارة والدورة الشهرية، فضلا عن الحوار الطويل الذي جمع بين زينة والطبيبة حول الانتصاب وهو ما اعتبره البعض مشاهد خادشة للحياء ولكن المخرج بررها بأن جميع الموضوعات تمت مناقشاتها في البرامج المختلفة مؤكدا أن الفيلم لا يحمل اي ابتذال أو اسفاف.

وأضاف محمد أمين أن الفيلم لا يعتمد على الألفاظ الصريحة بل يعتمد على القضايا الصادمة حيث تدور أحدثه حول العنوسة، وارتفاع سن الزواج عند الفتيات، والبطالة، كما يتطرق الفيلم لبعض الأحداث السياسية التي تمر بها مصر في الفترة الحالية منها المظاهرات والاعتصامات.

مقاطع الفيديو
لقاء نجوم فيلم بنتين من مصر في الحياة اليوم Benten Mn Masr @ AL Hayat ch


1 comment:

sheau said...

site t1k16t9e84 replica louis vuitton handbags replica bags from china louis vuitton replica bags neverfull YOURURL.com q3o11w9j54 replica bags canada find out here c2j83a5a66 designer replica luggage replica bags us