صور المذيع ايهاب صلاح وزوجته




أمر النائب العام المصرى المستشار عبد المجيد محمود بحبس إيهاب صلاح إسماعيل "45 عاما - مذيع بقطاع الأخبار بالتليفزيون المصري" لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له النيابة تهمة القتل العمد .

كشفت التحريات الأولية أن المذيع قد نشبت بينه وزوجته مشادة كلامية بسبب غيرتها الزائدة عليه لظنها أنه يعرف الكثير من الفتيات، وتطورت المشادة إلى أن قامت بمعايرته عن فترة فى حياتهما كانت هى التى تنفق فيها على المنزل من أموالها، وأثناء ذلك تعدت عليه بالضرب وصفعته بيدها على وجهه، الأمر الذى أثار حفيظته ودفعه إلى رد كرامته، فأسرع إلى إحضار الطبنجة من غرفته وأطلق عليها عياراً نارياً فى الرأس أدى إلى وفاتها، وعقب ارتكابه للجريمة أبلغ الشرطة بالواقعة.
وتبين من التحقيقات الأولية أن زوجة المذيع تدعى ماجدة كمال كامل حسن "37 عاما - حاصلة على دبلوم تجارة" وأنهما متزوجان منذ ما يقرب من عامين وأن خلافات أسرية نشأت بينهما منذ ما يقرب من 7 أشهر انتهت بانفصالهما منذ شهر تقريبا ثم عادا إلى بعضهما منذ حوالى أسبوع تقريبا وأن المجنى عليها أهدت المذيع المتهم "موتوسيكل" خلال احتفالهما بعيد ميلاده يوم الأربعاء الموافق 14 يوليو .

2 comments:

Anonymous said...

I am genuinely glad to гeаd this blog рosts which includes lots of useful fаcts, thanks foг proviԁing these kіnds of ԁata.


Also visit mу wеbpаge; hcg ultra diet drops reviews

Anonymous said...

Hey there! This іѕ my 1st сοmment herе
sο I just wаnted to givе a quіck ѕhout οut anԁ say І rеally enjoу reаԁing your artіcles.
Саn you suggest any other blоgs/ωebsіteѕ/forums that go over the same topісs?
Thanks!

Take a lοok at my web blog; purchase hcg injections