منى الشاذلي تترك قناة دريم الى قناة إم بى سى

المصدر : المصري اليوم ومصادر اخرى

بعد اعوام طويلة قضتها المذيعة منى الشاذلى فى قناة دريم المملوكة لرجل الاعمال احمد بهجت  قررت الاعلامية الشهيرة ترك القناة بعد نحو سبع سنوات والتعاقد مع قناة «إم بى سى» مصر، التى ستنطلق عقب شهر رمضان المقبل.

منى الشاذلي وبرفقة زوجها سمير يوسف صاحب قنوات النهار سافرت إلى بيروت فى زيارة سريعة استغرقت 3 أيام التقت خلالها عدداً من مسؤولى «إم بى سى»، وشوهدت بأحد الفنادق بمنطقة «جيفنور» وذكر مصدر مسؤول فى «إم بى سى» أن «منى» تعاقدت بالفعل على تقديم برنامج «توك شو» يومى، واتفقوا على تفاصيل التعاقد، بعد جلسات مكثفة استمرت لأكثر من شهر، كما أن القناة ستوفر لها جميع الإمكانيات لتقديم برنامج ضخم.

فى المقابل حاولت  صحيفة المصرى اليوم الاتصال بالإعلامية منى الشاذلى أكثر من مرة، لكنها لم ترد على هاتفها، وفيما فضلت إدارة قناة دريم عدم التعليق على الموضوع أكدت مصادر قريبة من «الشاذلى» أنها اقتربت من إنهاء علاقتها بـ«دريم» نهائياً والالتحاق بقناة mbc Egypt.
وفي تاكيد لما نشرته المصري اليوم أكدت جريدة" للبديل" عن قرب إطلاق بث قناة جديدة "mbc Egypt",وهي احدي القنوات التابعة لمجموعة " الام بي سي" علي أن يتم بثها من مدينة الانتاج الاعلامي، موضحا أنه جاري التجهيز حاليا لاحد استوديهات بالمدينة، وقامت وكالة الشويري للاعلان بالتعاقد مع القناة علي أن تتولي مسئولية الاعلانات بها.
وأضاف المصدر أنه تم التعاقد مع كل من الاعلامية وفاء الكيلاني و مني الشاذلي موضحا ان الاخيرة سينتهي تعاقدها مع قناة دريم قرب نهاية شهر رمضان القادم علي ان تلحق بقناة " الام بي سي المصرية".
وأشار المصدر أن القناة تتناول الشأن الداخلي بمصر لكنها وضعت لها خطوط عريضة تتمثل في عدم تناول الاحداث السياسة أو الحديث عن الرئيس الجديد د. محمد مرسي مشيرا أن مضمون القناة سيتناول المحتوي الترفيهي والمسابقات والقضايا الاجتماعية كالزواج والطلاق ومشاكل الابناء.

مقاطع الفيديو اضحك من قلبك مع منى الشاذلي و شاهد ماذا فعل هذا البلطجي

No comments: