القبض على علي ونيس اليوم

ذكرت بعض التقارير الصحفية غير المؤكدة بان اجهزة الامن القات القبض على النائب السلفي عن دائرة بنها الشيخ علي ونيس وذلك بعد هروبه لفترة على خلفية اتهامة في قضية القيام بفعل فاضح على الطريق العام .
يذكر أن النائب السابق على ونيس ضبط داخل سيارة على الطريق الزراعى بمدينة طوخ ومعه فتاة فى وضع مخل بالآداب العامة الشهر الماضى، حيث كانت دورية من الشرطة قد ضبطتهما داخل السيارة، وألقت القبض على الفتاة ، فيما تكثف مديرية أمن القليوبية جهودها لضبط النائب.

وقال مصدر قضائى لـ "اليوم السابع" إنه تمت إحالة القضية للمحاكمة على الرغم من عدم القبض على "ونيس" وذلك حرصا على مصلحة الفتاة، حيث إنها محبوسة على سبيل الاحتياط، ورأت النيابة تحويل القضية إلى المحكمة لتنظر فى أمر الفتاة، سواء بالبراءة أو بالحبس، وكذلك فى أمر النائب، وأكد أن المحكمة يمكن أن تعطى حكما للنائب غيابيا فى حالة عدم حضوره المحاكمة.
كانت أجهزة المباحث بمديرية أمن القليوبية، بدأت فى اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط النائب السابق، تنفيذاً لقرار النيابة الصادر أمس من نيابة بنها، وسط أنباء عن هروب ونيس إلى خارج البلاد، فيما قال مصدر أمنى، إنه جار التحريات اللازمة للتأكد من صحة هذه المعلومات، وحصر الأماكن التى كان يتردد عليه النائب فى الأيام الماضية.

من جانبه، أكد أحمد صبحى المسئول الإعلامى لحزب النور السلفى بالقليوبية أن النائب السابق على ونيس متواجد داخل مصر ولم يغادر البلاد كما تردد، مؤكداً أن المعلومات المتاحة لديه تؤكد أن النائب على ونيس لم ولن يغادر أرض الوطن ولا توجد لديه نية لذلك.

وعند سؤال صبحى، لماذا لم يقم ونيس بتسليم نفسه والخضوع للتحقيق تنفيذاً لأمر الضبط والإحضار، أكد أنه فى مثل هذه الأمور القانونية فإن النائب السابق يستمع لنصائح المستشار القانونى له وهو الذى يرى الصالح لعلى ونيس.

1 comment:

Blogger said...

.انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

اكتشف eToro شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم حيث يحقق ملايين المستخدمين أرباحًا عن طريق نسخ تصرفات التداول التي يقوم بها أفضل المتداولين.