ملكة جمال مصر الهام وجدي تنافس بقوة

تستعد الحسناء المصرية الهام وجدي للسفر الى جزر البهاما لتمثيل مصر في مسابقة ملكة جمال العالم بعد تتويجها كملكة جمال مصر لعام 2009 في المسابقة التي اجرتها شركة "فيس تو فيس" المنظمة لمسابقة ملكة الجمال وشاركت فيه عدد من الوصيفات السابقات.

الهام أكدت في برنامج "كل ليلة" الذي يقدمه الاعلامي اسامة منير على قناة النيل لايف انها قادرة على تمثيل مصر والظهور بمظهر مشرف بل والقدرة على احتلال احد المراكز الاولى في المسابقة خاصة وان لديها الخبرة الكافية التي تؤهلها لذلك حيث فازت باكثر من 13 لقب عالمي للجمال ابرزها ملكة جمال مصر انتركونتيننتال 2007 كما انها كانت الوصيفة الاولى لملكة جمال مصر عام 2005 ميريام جورج.

الهام وجدي خريجة كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان عام ‏2007‏ وتجيد التحدث بأربع لغات هي: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والعربية، وساعدتها رشاقتها وجمالها الجذاب وطلتها المميزة في ان تصبح سفيرة لاشهر بيوت الازياء والمصممين وشركات مستحضرات التجميل في العالم فسافرت الى فرنسا وايطاليا والامارات وسويسرا والصين واليابان والفلبين وقطر والبحرين ولبنان وامريكا وغيرها وما لبثت ان اصبحت بفضل ذكائها وثقافتها سوبر موديل عالمية.

حصدت لقب وصيفة ملكة جمال الانتركونتيننتال لعام 2007 التي اقيمت في سيشل بعد منافسة مع 85 متسابقة من جميع انحاء العالم.

وقد شاركت الهام في ثلاث مسابقات عالمية أولها مس إيجيبت 2005 ثم مس إيرث 2005 في الفلبين ومس إنترناشيونال 2006 في اليابان وتم اختيارها كواحدة من أجمل 13 فتاة على مستوى العالم والسادسة كسفيرة للجمال وحصلت على لقب ملكة جمال الذكاء.

وتعمل الهام كعارضة ازياء في أشهر بيوت الأزياء والمصممين في العالم مثل شانيل وبيير كاردان ودولشي غابانا وإيلي صعب وديور ونيقولا جبران وإيف سان لوران وفي الكثير من دول العالم.

No comments: