احمد عز وزوجته

جزء من حوار الممثل احمد عز في اخبار النجوم
أصبحت هدفا لشائعات الزواج لماذا؟


أعلن للجميع أنني لست مرتبطا ولا أعيش قصة حب في الوقت الحالي, كما أن الزواج ليس قرار ولكنه "قسمة ونصيب" وعندما يشاء الله سوف أتزوج, أنا نفسي أكون بيت وأسرة.




ما حقيقة ارتباطك بابنة احد رجال الأعمال؟


فوجئت بهذا الكلام منذ فترة، لا أدري مصدره وهو بالطبع غير صحيح, فعندما أقدم على مثل هذه الخطوة لن أتردد في إعلانها على الملأ، ثم لماذا أكتم خبراً سعيداً كهذا؟ وأنا من حقي أن أفكر في الارتباط، وأعتقد أن ذلك أمر مشروع لنا جميعاً، إنما المسألة قسمة ونصيب في النهاية.




وما المواصفات التي تشترطها في فتاة الأحلام؟


صفات عادية جدا فأنا أبحث عن بنت أحبها، وأن تكون بها نفس صفات والدتي رحمها الله بأن تكون شرقية بسيطة تقدر الحياة الأسرية ومحجبة وأن تتفهم طبيعة عملي.
وقال عز انه ضد المشاهد الساخنه والادوار الخلاعيه بالافلام واذا تزوج من فنانه يرفض بان تقوم زوجته بتمثيل مثل هذه الادوار.
واضاف انه مر بتجارب حب لم يتوفق بها,وفي حال زواجه من فنانه,سيرفض بان تقوم بادوار خلاعيه ولايسمح لاي فنان بتقبيلها,فهو يتمنى ان يتزوج واقامة اسره.
يقول عز بانه انسان معتدل,يقوم بواجباته الدينيه,ولكن ليس بتطرف,لهذا فانه يرفض الادوار الساخنه ليحافظ على جمهوره.
تاثر الفنان بوفاة والدته بسبب مرض السرطان,وقد جاءته بالمنام,ليستيقظ مباشرة على خبر وفاتها,اما عن علاقته مع والدته فقد قال بانها في البدايه كانت تسخر منه ولكنها اعجبت بتمثيله خاصه.
وخلال حدي سابق لمجلة "الكواكب" كشف عز أنه قريباً جداً سوف يعلن عن زواجه، وعن مشاركة أحمد السقا معه في الفيلم، قال: "السقا ليس زميلاً لي في الوسط فقط، السقا صديقي وأي نجاح لي هو بالنهاية له والعكس صحيح، وبيتي هو بيته، أي أن الموضوع صداقة على المستوى العائلي وليس فنياً فقط". واضاف أنه "خايب" جداً في العلاقات العاطفية على الرغم من انه يهتم كثيراً بالشخص الذي يحبه ويقع في حبه، وأضاف:" لكن العلاقة لا تكتمل لسباب كثيرة أهمها انني شخصية قلقة دائماً وافكر كثيراً في نفسي وبعملي أكثر مما أفكر في حياتي العاطفية وهذا ما لا تستطيع معظم الفتيات احتماله".

وكشف أحمد عز في مقابلة مع مجلة "الصدى" أنه وقع في الحب 3 مرات وانه كل مرة كان يتمنى اكمال العلاقة بالزواج ولكن كانت تنتهي إلى غير ذلك، وأضاف:" حين اقع في الحب المرة المقبلة سأتزوج حبيبتي مهما تكن العواقب ولن أفكر كثيراً".

معلومات من ويكبيديا

أحمد عز (مواليد 23 يوليو 1971 -) هو ممثل مصري. ظهر لأول مرة مع الفنانة أصالة نصري في كليب لمى جت عينك في عيني، وظهر أيضا بمشهد صغير في فيلم كلام الليل للمخرجة إيناس الدغيدي التي أتاحت له فرصة القيام بدور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة. وفي 2004 لفت الأنظار إليه عندما لعب دور البطولة أمام الفنانة يسرا في مسلسل ملك روحي وبعده فيلمي حب البنات وسنة أولى نصب. بعد ذلك ابتعد عز عن الأدوار الرومانسية واتجه لأفلام الحركة والأثارة (الأكشن).محتويات [أخف]
1 البداية
2 دوره في رجل المستحيل
3 الأفلام
4 المسلسلات
5 المسلسلات الإذاعية
6 مراجع

[عدل]
البداية

كان أحمدعز الجميل يحلم بالتمثيل من ايام المدرسة وبعدها الجامعة وكان يتابع الوسط الفني من بعيد، لكنه لم يفكر في دراسة التمثيل لأن الإنتاج السنيمائي وقتها كان محدوداٌ جداُ وخشى من عدم وجود فرصة بعد ذلك للعمل، فدرس الأدب الإنجليزي في كلية الآداب (جامعة عين شمس)، وبعد تخرجه عمل في مجال الفنادق.
و لكن عمله بمجال الفنادق لم ينسه حلمه بالتمثيل فبدء بالعمل في مجال عروض الأزياء على أمل أن تفتح له أبواب السينما، لكنه اكتشف أن ذلك العمل لا يكفي[1]، فبدء بالتردد علي مكاتب الإنتاج بحثاُ عن فرصة حتي ذهب لمكتب المخرجة إيناس الدغيدي فرشحته لدور صغير في فيلم كلام الليل ولكنها لفتت نظره الي ضرورة دراسة التمثيل.[2]
بعد ذلك التحق بعدد من ورش إعداد الممثل مثل أستوديو الممثل لمحمد عبد الهادي ومحمود حميدة ليدعم موهبته بالدراسة، وظل يزور المخرجة إيناس الدغيدي بين وقت وأخر ليطلعها علي ما يفعله وحينما بدأت التحضير لفيلم مذكرات مراهقة إختارته ليقوم بدور البطولة أمام هند صبري. متزوج من الطبيبة روان عبد الفتاح عبد المنعم وعنده خمسة اولاد
[عدل]
دوره في رجل المستحيل
مقال تفصيلي :رجل المستحيل

ذكر الدكتور نبيل فاروق مؤلف سلسلة رجل المستحيل الشهيرة في كتابه رجل المستحيل وأنا أنه في عام 1999 قرر تحويل الرواية إلي عمل سينمائي من بطولة أحمد عز رجل السياحة وقتها. وبالتعاون مع المخرج أيمن اب يوسف وتم البدء في تألفيها وعقد ندوة عن الفيلم وتم أخذ موافقة جهاز المخابرات إلا أن المنتج تراجع عن إنتاج الفيلم وتوقف عمل الفيلم تماما وكاد أن يصبح أول بطولة مطلقة للنجم أحمد عز

مقاطع الفيديو «المصري» يحاور أحمد عز احمد عز رجل الاعمال المصري كان عازف درامز سنة 1987

1 comment:

Blogger said...

.انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

تداول من أي مكان وقتك ثمين. تداول من خلال الكمبيوتر أو الجوال أو الكمبيوتر اللوحي