مطربة الاغراء دانا ستعتزل من اجل ابنها

يبدو أن عام 2009 سيكون مليئا بالمفاجآت الغنائية خاصة بعد أن أعلنت المطربة اللبنانية المثيرة للجدل دانا والشهيرة بأغنية " أي خدمة يا باشا " إن حفل رأس السنة سيكون آخر حفل تقوم بإحيائه بعد أن قررت اعتزال الغناء مؤقتا بعد إعلانها إن خبر زواجها صحيح وأنها حالياً حامل وترغب في الاهتمام بالطفل القادم.
وقالت انها لن تبذل مجهودا خلال فترة الحمل لان ابنها "أهم مليون مرة من الغناء" وعلى الفنان أن يبني أسرة حتى لا ينسى ذلك في وسط زحام العمل و انشغالاته الفنية.
و كانت دانا قد تزوجت مؤخراً و في سرية تامة من صديقها المحامي "إيلي" و ذلك في قبرص و اقتصر الاحتفال على الأصدقاء و الأهل فقط و وسط غياب إعلامي لتعيد تكرار ما فعلته أمل حجازي ونانسي عجرم في الزواج بدون مراسم أو طقوس للزواج.
مدير أعمال دانا ومكتشفها جاد صوايا أكد أن الخبر ليس شائعة بل حقيقة مؤكدا أن دانا ستعتزل الفن مباشرة بعد إحيائها حفل رأس السنة وذلك بطلب من زوجها الذي تعيش معه في دبي إلا إن صوايا لم يؤكد حمل دانا.
وبزواج دانا تم وضع كلمة النهاية للشائعات التي جمعت المطربة اللبنانية الأكثر جدلا بالمخرج فادي حداد الذي كانت تربطه بها علاقة عاطفية قبل سنوات وقيل إنهما تزوجا وقد نفي الاثنين تلك العلاقة جملة وتفصيلا
وكانت شائعات اعتزال دانا قد ترددت منذ عدة شهور ووقتها نفتها وأكدت أنها لن تعتزل الغناء لأنه يسري في عروقها ولا تستطيع مزاولة أي شئ آخر حتى لو كان ذلك مطلب شريك حياتها بل ونفت دانا وقتها ارتباطها أو تفكيرها في هذا الموضوع من الأساس وقالت بالنص " كيف يمكن أن يتحدثوا عن اعتزالي بسبب شخص غير موجود".

والنبي هتقطعي بينا يا دانا وهتوحشنا وراكك الجميلة وتحية ساخنة من كل الشباب العربي التعبان اللي ارتاحوا على ايديكي وربنا يريحيك انتي كمان زي ما السادات ارتاح

اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

No comments: