محمد رحيم لن يتعاون مع روبي بسبب كليباتها العارية

توترت بشدة العلاقة بين الملحن محمد رحيم والمطربة روبي رغم ما كان يجمعهما من مودة حيث ساهم رحيم بشدة في بزوغ نجم روبي عندما قام بتلحين أغنية "انت عارف ليه" والذي كان بداية انطلاق روبي وشهرتها الا ان رحيم ابدى غضبه من استخدام روبي للاغاني التي يقوم بتلحينها في تصوير فيديو كليبات جريئة.
ورغم ان روبي كانت تلقي بالكرة في ملعب شريف صبري الا ان رحيم اشترط عليها الا تستخدم ألحانه في تصوير مثل هذا النوع من الكليبات الا انها عاودت الكرة من جديد وتوسط البعض للاصلاح بينهما الا انه بعد انفصال شريف عن روبي تأكد لرحيم ان حجة روبي واهية والدليل اغانيها في فيلم الوعد لذا قرر رحيم عدم التعاون مع روبي مطلقا بعد ذلك.
من ناحية اخري قرر رحيم طرح ألبومه الجديد نهاية فبراير او بدايات مارس والذي يتعاون من خلاله مع مجموعة من الشعراء منهم والدته إكرام العاصي و خالد أمين و أمير طعيمة و قام هو بوضع الألحان بنفسه و تعامل في التوزيع مع تميم و عادل حقي و أشرف محروس.
رحيم كان من المفترض ان يقوم بطرح الالبوم مطلع 2009 الا ان الحادث الخطير التي تعرض له وكاد ان يودي بحياته ،الا ان العناية الالهية انقذته وقضي بعدها فترة طويلة في التردد علي المستشفيات في مصر والمانيا الي ان استعاد عافيته من جديد، تسبب فى تأجيل اصداره.


ويؤكد رحيم بأنه يعمل على التنوع من خلال الأغنيات ليس فقط في نوعيتها ما بين المقسوم و الرومانسي و لكن يقوم بمزج بين الطريقة الغربية على ستايل شعبي.

كما يستعد رحيم لتلحين اغنيات بعض المطربين مثل حسين الجسمي و مصطفى قمر و إيهاب توفيق و صابر الرباعي

من تعليقات الزوار

جدع اوي يا رحيم ربنا يوفقك يا رب لانك صح .. و البت الهبلة دي كتير عليها اجيبها شغالة عندي في البيت والله ما هاتنفع حتى دي مقرفة و شكلها مش بتستحمى خالص و شعرها مزيت ايه القرف دا غوري يا شيخة جاتك داهية تاخدك و تريحنا منك وايه الصورة الغبية دي مالك عاملة كدة ليه في الصورة يا ساتر يا رب .

************