مشهد ساخن غادة عبد الرازق


رفضت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الانتقادات التي وجهت لها لقبولها تقديم مشاهد ساخنة في أفلامها الأخيرة، مشددة على أنها ليست ممثلة جنس او بورنو إنما فنانةتعشق عملها جدا ولا تتأثر بأي انتقاد، مطالبة من لا يعجبه أعمالها بأن يقاطع أفلامها ولا يشاهدها.

ونفت الفنانة المصرية تعرضها للتحرش من بعض الجماهير خلال حضورها افتتاح فيلم "الريس عمر حرب"، بقولها إن الجمهور كان يتسابق لتحيتها والتصوير معها، مشيرة إلى أن زوجها قام بمنع الجمهور لأن زوجته حلوة وهو يغار.

واعتبرت غادة أن المخرج خالد يوسف حقق لها نقلة مهمة في مسيرتها الفنية بعد أن تعاونت معه في أكثر من فيلم بداية من "حين ميسرة" ومرورا بـ"الريس عمر حرب" و"دكان شحاتة" و"كلمني شكرا".

وكشفت الفنانة المصرية لبرنامج اخر من يعلم على ام بي سي و الذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى. عن قيامها بتدخين السجائر في المدرسة حتى تشعر بشخصيتها المستقلة، إلا أن مديرة المدرسة اكتشفت الأمر وصفعتها على وجهها، مشيرة إلى أنها عاشت طفولتها في اليمن، وكانت "شقيّة" وتسببت في إصابة شقيقتها بعدما أوقعت المرايا على قدمها.

وكشفت الفنانة المصرية أيضا عن أنها حلمت بوفاة شقيقها خليل قبل أن يتوفي، وأن الكثير من أحلامها تتحقق بالفعل سواء كانت جيدة أو مأساوية، مشيرة إلى أن الوفاة المبكرة لشقيقها (25 عاما) في حادثٍ أثر فيها نفسيّا وأنها حزنت كثيرا لفقدانه.

وكشفت غادة أنها تقوم بدور كوميدي في فيلم "كلمني شكرا"، مشيرة إلى أنها تقوم فيه بدور أشجان "الراقصة"، وأنها تحقق فيه حلم طفولتها في أن تكون راقصة وحبها لسهير زكي.

ونفت ما صاحب مسلسل "الباطنية" من انتقادات بشأن ارتدائها ملابس فاضحة، خاصة أن العمل عرض في شهر رمضان الكريم، مشيرة إلى أنه بعد عرض المسلسل تأكد الجميع أن هذه الانتقادات مجرد شائعات ليس لها علاقة بالمسلسل.

وقالت غادة أنها تعرفت على زوجها الأول عادل والد ابنتها "روتانا" في عيد ميلاد إحدى صديقاتها، مشيرة إلى تزوجت مبكرا وعندها 18 عاما حتى تنطلق وتعيش حياتها وترتدي الملابس القصيرة.

وأوضحت أن سبب انفصالهما يرجع إلى شعورها بعدم المقدرة على تحمل مسؤولية الزواج، مشيرة إلى أنها في هذه الفترة كانت غير مؤهلة للزواج لارتباطها بدخول الفن.

وكشفت أنها قصّرت جدا في حق ابنتها "روتانا" وهي رضيعة لأنها انشغلت بالفن عنها، لكنها تحاول حاليا أن تعوضها عن هذه السنوات بكافة الطرق، وأنهما ليسا أما وبنتا فقط إنما صديقتان قريبتان جدا.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها قصّرت أيضا في حق والدتها وندمت على ذلك الأمر كثيرا، بقولها "والدتي كانت تقول لي دائما أن أجلس معها قبل ما تموت حتى لا أندم، لكني لم أسمع كلامها وندمت كثيرا بعد وفاتها".

مقاطع الفيديو
بدون رقابة الحلقة التاسعة غادة عبد الرازق

1 comment:

Jonathan Leger said...
This comment has been removed by a blog administrator.