اخر ميعاد لدفع فاتورة التليفون ابريل 2010

ما هي شروط دفع الفاتورة ؟
يكون الدفع خلال شهر من تاريخ دفع فاتورة التليفون.
لا يوجد غرامة في حالة دفع فاتورة التليفون قبل أو أثناء التاريخ المحدد لها.
في حالة سداد الفاتورة بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من التاريخ المحدد لدفعها ستكون هناك غرامة عن كل شهر تأخير ( 1.5 % من قيمة الفاتورة بحد أدنى 10 جنيهات ).
في حالة عدم سداد الفاتورة خلال أربعة أشهر من التاريخ المحدد لسدادها ستكون هناك غرامة عن كل شهر تأخير ( 1.5 % من قيمة الفاتورة بحد أدنى 10 جنيهات ) ويتم رفع الحرارة عن التليفون إلى أن يتم دفعها.
في حالة عدم سداد الفاتورة خلال 7 أشهر من التاريخ المحدد لسدادها سيتم سحب خط التليفون.
إذا كانت لديك مشكلة بخصوص دفع الفاتورة، يمكنك التوجه إلى قطاع العلاقات التجارية و مناقشة إمكانية تقسيط الفاتورة مع المختصين.
و إذا كانت لديك شكوى بخصوص فاتورتك، يمكنك التقدم بها خلال شهر من تاريخ سداد الفاتورة.
ما هو الرقم السري ( PIN Code ) ؟
يمكنك الرقم السري من التمتع بالخصوصية التامة والتحكم الكامل في كل ما يتعلق بتليفونك بحيث أنه لا يمكن لأحد غيرك الوصول إلى المعلومات الخاصة بتليفونك مثل قيمة فاتورتك وغيرها من البيانات.
بالإضافة إلى أن الرقم السري يمكنك من الاشتراك في أي خدمة من الخدمات التي نقدمها دون الحاجة إلى زيارة السنترال وذلك لأنه بمجرد الاتصال بخدمة العملاء ( 111 ) أو استخدام موقعنا الإلكتروني تستطيع الاشتراك في خدمتنا بسهولة ويسر بما يوفر لك الكثير من الوقت والجهد.
إن الرقم السري (PIN Code ) مكون من 4 أرقام، تحصل عليه مجاناً من السنترال التابع لك، و بعد ذلك لن تكون في حاجة إلى زيارة السنترال مرة أخرى لكي تشترك في أياً من خدماتنا.


كيف يمكنني نقل ملكية التليفون لشخص آخر ؟
كثيراً من الأشخاص يعانون من مشكلة تسجيل خط التليفون الخاص بهم بأسماء أشخاص آخرين، مما يشكل صعوبة شديدة في حالة الرغبة في إجراء أي تغيير على الخط أو الاشتراك في خدمة ما، حيث يتطلب ذلك من المستخدم الفعلي لخط التليفون اللجوء إلى الشخص المسجل باسمه الخط و الذي يكون أحياناً بدرجة قرابة بعيدة و يصعب الوصول إليه، فلماذا لا تفكر جدياً في تسجيل اسمك على الخط الذي تمتلكه؟.
في حالة رغبتك في تحويل خط التليفون باسم أحد أقاربك أو باسم أي شخص أخر، يمكنك التوجه إلى مكتب العلاقات التجارية بالسنترال التابع لك (يجب أن تكون بصحبة الشخص الذي ستقوم بتحويل الخط منه أو إليه)، و تقوم بملء استمارة طلب تحويل خط التليفون إلى شخص أخر و سيقوم المكتب بإبلاغك بتأكيد دفعك للفاتورة الأخيرة و مصاريف تحويل الخط.
مصاريف تحويل خط التليفون إلى شخص أخر : 150 جنيه مصري .


كيف يمكنني نقل خط التليفون إلى مكان أخر ؟
فقط قم بزيارة مكتب العلاقات التجارية بالسنترال التابع للمكان الجديد المراد تحويل الخط إليه، وقم بملء استمارة طلب تحويل خط التليفون إلى مكان أخر مع إرفاقها بعقد ملكية العقار الجديد و صورة من البطاقة الشخصية.
وفي حالة إتباع العقار الجديد لنفس السنترال التابع له العقار القديم فسيتم تحويل الخط بنفس الرقم.
مصاريف تحويل خط التليفون إلى مكان آخر : 100 جنيه مصري لمسافة 4 كم و يضاف 12 جنيه عن كل 500 متر إضافية.

2 comments:

المصرى said...

بشرى ساره الان دفع فاتوره التليفون الارضى المنزلى او التجارى بمقرنا بميامى الاسكندريه ولا طوابير ولا حاجه شركه دهب وكلاء جريده الوسيط 244 ش جمال عبد الناصر ميدان مستشفى جيهان الدور الاول ت / 5536969/03 أو 0123418459

Hem said...

شكرا حبيبى على ما تقدمة من خدمة مميزة فى هذا البلوج الرائع واضح فعلا فأنا اصاتدف الدخول الى هذا البلوج لأكثر من مرة من محرك البحث فى اليوم الواحد أكثر من مرة تقبل ودى واحترامى
وشكرا على موضوع فاتورة التليفون