فيلم الهام شاهين ورامي لكح


في حديث غريب خلال استضافتها في برنامج الجريئة في شهر رمضان الماضي على قناة نايل لايف والذي قدمته المخرجة ايناس الدغيدي كشفت إلهام شاهين عن وجود علاقة كانت تربطها برجل الأعمال المصري (رامي لكح) والذي عاد الى مصر مؤخرا بعد تسوية مديوناته مع البنوك المصرية وقالت أن قصة حب لطيفة كانت تربطهما معا ولكنها لم تكلل بالزواج . وقالت ان أسباب عدم انتهاء العلاقة بالزواج هي وجود مشاكل بين رامي وعائلته بعد ان قرر تغيير ديانته المسيحية ويتحول إلى الإسلام كي يستطيع الزواج منها لانها رفضت تماما ان تقوم بتغيير ديانتها .


رامي لكح من جانبه نفي بشكل قاطع رواية إلهام شاهين وقال
لم أر إلهام منذ أكثر من 10 سنوات وكانت دائما اللقاءات في مناسبات اجتماعية عابرة.

وكل ما قالته عبارة عن هراء وكذب وكلها قصص غرضها التشهير بي والنيل مني ومن أسرتي قبل عودتي إلي مصر.

وأضاف أنا أولاً إنسان مسيحي كاثوليكي، ليس لدينا طلاق وأنا متزوج من إمرأة أعتز وأفخر بها وأحبها جداً، لأن علاقتنا مبنية علي الحب والإخلاص منذ أكثر من 20 عاماً، فزوجتي عانت كثيراً خلال العشرين عاماً الماضية من أجلي، ولم أفكر ولو للحظة واحدة في الارتباط بغيرها وإذا كانت إلهام شاهين تبحث عن دور أو شهرة بعد أن فات عليها الزمن، فلن يكون ذلك أبداً علي حسابي أو حساب زوجتي أو ترابط أسرتي.وتابع لكح: أعلم كل الأساليب والحيل التي تتبعها هي وأمثالها، ولكن من الآن سأرد وسأتخذ إجراءات قضائية فوراً ضد أي شخص يحاول النيل مني أو من أسرتي أو من شركاتي، ولن أخضع مرة أخري للابتزاز منها أو من أي شخص.

لقد عانيت لمدة ثماني سنوات من افتراءات وأكاذيب صورتني بأفظع الصور، وحان الوقت لتتوقف هذه الأكاذيب والافتراءات، وقد كلفت اليوم الأستاذة نسرين لطفي المحامية باتخاذ الإجراءات الجنائية بخصوص هذا الموضوع. .


مقاطع الفيديو
الجريئة ايناس الدغيدي مع الهام شاهين

No comments: