موعد مباراة العودة بين الاهلي والاتحاد الليبي


تقرر ان يكون موعد مباراة العودة بين فريقي الاهلي المصري والاتحاد الليبي والتي ستقام في استاد القاهرة يوم التاسع من مايو الجاري
ومن جانبه أكد حسام البدري أن الفوز بالدوري اعطى دفعة قوية بالطبع لـ مباراة الاهلي والاتحاد الليبي حيث نواجهه بمعنويات مرتفعة لأننا أبطال الدوري.
أضاف البدري أن الاستعداد مباراة الاهلي والاتحاد الليبي يسير على قدم وساق وتعتبر مباراة الاهلي والاسماعيلي بعد غد أفضل إعداد للمواجهة في لبطولة دوري ابطال افريقيا 2010 وسيكون مباراة الاهلي والاتحاد الليبي شغلنا الشاغل في بطولة دوري ابطال افريقيا 2010 وبشكل مركز عقب مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة.
أما عن امكانية راحة بعض نجوم الفريق في اللقاء في الدوري استعداداً للقاء الاتحاد الليبي قال البدري كل شيء وارد وإن كانت الرؤية ستتضح عقب مران اليوم فإذا كانت مباراة الاهلي والاتحاد الليبي هاماً جداً ويهمنا الفوز فيه بالثلاثة للصعود لدور الثمانية أيضا لقاء الاهلي والاسماعيلي هام ويهمنا أن نظهر بشكل جيد خاصة ونحن أبطال الدوري ونلعب باستاد القاهرة ويهمنا أن تكون المباراة القادمة أفضل احتفال بدرع الدوري مع الجماهير التي ننتظر حضورها وبكثافة في مباراة الاهلي والاتحاد الليبي.
فرصة ثانية
أما عن المهاجم النيجيري أوساسا ايدان مهاجم انيميا النيجيري الذي حضر للنادي وشارك في المران والتقسيمة تمهيداً للتعاقد معه قال البدري إن اللاعب لم يقنعنا بالشكل المطلوب وسوف نمنحه فرصة ثانية في مران اليوم للحكم على مستواه وكان اللاعب أوساسا 20 سنة قد شارك في المران منذ بدايته حتي النهاية ولم يظهر أي لمحات فنية تلفت الانتباه ويبدو أنه سيلحق بمجموعة الافارقة الذين حضروا للاختبار ولم يقنعوا الجهاز الفني للأهلي ورحلوا.
معسكر مغلق
من جانبه قال هادي خشبة مدير الكرة إن الفريق سيدخل في معسكر مغلق بمدينة 6 أكتوبر من يوم 6 مايو الجاري ولمدة ثلاثة أيام استعداداً لـ مباراة الاهلي والاتحاد الليبي لضمان أكبر قدر من التركيز.

مقاطع الفيديو
اهداف مباراة الاهلي المصري والاتحاد الليبي 2010

أما عن مكافآت الدوري فقال هادي خشبة إن توزيع المكافآت يكون عقب نهاية الدوري وحسب نسبة المشاركة لكل لاعب ولكن حاليا فنحن نركز على إنهاء الدوري بشكل جيد وأيضا الفوز في مباراة الاهلي والاتحاد الليبي والصعود لدور الثمانية “دوري المجموعات” فهو الأهم حالياً بعد حسم درع الدوري.

No comments: