منى الشاذلي وزوجها سمير يوسف


حوار مع الاستاذ سمير سيف رئيس قنوات مودرن سبورت وزوج الاعلامية الشهيرة منى الشاذلي التي تقدم برنامج العاشرة مساءا على قناة دريم ..سمير واضح من كلامه انه يعشق ويحترم زوجته الجميلة واليكم نص الحوار الذي اجرته معه جريدة وشوشة
كيف تري مني الشاذلي؟
ـ أنا «بشوف» مني رقم واحد، والذي لا يعلمه أحد أنها زوجة شاطرة جدا مني بتذاكر لأولادها يوميا وتهتم بهم اهتماماً بالغاً وتلعب دور الأم بكفاءة لم أكن اتوقعها في زوجة، أنا لم أكن أتصور أنني سأتزوج واحدة بهذا الشكل فهي أم من الطراز الأول وزوجة من الطراز الأول وهذا الجانب لا يعرفه أحد فيها.
* رغم مشاغلها والتجهيز لبرنامجها اليومي؟
ـ طبعا تعرف أنها تعلم كل صغيرة وكبيرة عن الاولاد تناقشهم وتستمع لمشاكلهم ونجلس معا لوضع حلول لهذه المشاكل، لكن أفضل ما فيها انها بنت بارة جدا بأهلها لم أجد فتاة بارة بأهلها مثل مني الشاذلي وأعتبر نفسي محظوظاً جدا.
* نعود بالذاكرة للوراء.. متي تعرفت علي مني؟
ـ تعرفت عليها في العمل في عام 96 بإيطاليا عندما جاءت لتعمل كمذيعة في شبكة art وأنا كنت مديرا للمركز التابع لها في إيطاليا واخترتها من بين 2000 فتاة.. شعرت أنني أمام مذيعة متميزة وأنها ستكون مذيعة ناجحة، بعدها بدأت علاقتنا معا ورغم انني لم أكن أفكر في الزواج إلا أننا دخلنا في قصة حب بعدها قررت الزواج بها فورا.
* ما أهم ما رأيته فيها فجذبك إليها؟
ـ كل شيء أردته في فتاة وجدته في مني الشاذلي.. رأيت فيها كل ما أحلم به حتي أنني رأيت فيها أمي.. ولم تكن في هذه الفترة قد بدأت العمل كمذيعة.
* هل تقومان بالخروج سوياً للسهر أو الفسحة أم أن مشاغل العمل تمنع؟
ـ بالعكس نحن نحرص علي التجديد وعلي الخروج معا والفسحة وقضاء وقت طويل جدا مع بعض فلم يمنعنا العمل علي أن نعيش حياتنا كاملة وبصورة غير التي تراها عند بعض الزوجات والأزواج.
* عندما تتحدثان في العمل هل يصل النقاش إلي الخلاف في وجهات النظر؟
ـ أولاً: أنا لست مشاهدا مستمرا لبرنامج العاشرة مساء.. قد أري حلقة كل أسبوعين وذلك يعود لظروف عملي التي تمنعني من المتابعة المستمرة له لكن توجد حلقات مهمة فلابد أن أشاهدها كما أوجه لها أحيانا نقدا ونتناقش فيه، لكن مني لديها شخصية قوية جدا علي الشاشة لدرجة ان البعض يري أنها صعبة لكن الموضوع بسيط جدا فمني شخصية سلسة وسهلة جدا في التعامل.
* لكن البعض قد يراها ديكتاتورة؟
ـ البعض قد يراها كذلك ولكنها ليست هذه الشخصية.. هي إنسانة عادية جداً.
* ألا يزعجك أن الجمهور يهتم بمني وأسرارها وأخبارها؟
ـ بالعكس لا يزعجني علي الإطلاق فأنا أعتبر أن نجاحها هو نجاح لي والعكس صحيح، فلا يوجد بيننا أي نوع من أنواع الغيرة المهنية علي الإطلاق فأنا لا أجد أي متعة في الظهور فأنا دوري خلف الكاميرا فقط ولا يصح أن أظهر أمام الكاميرا بل من الخطأ أن أظهر أمامها لذا لا يوجد بيننا هذه الغيرة علي الإطلاق.
* لكن هناك إحساساً عاماً أنه توجد شخصية هي التي تفكر وتخطط لمني الشاذلي شخصية تقف خلف هذا النجاح..
ـ مني تكتسب خبرات بشكل يومي من دائرة المعارف الكبيرة جدا ومن قراءتها فهي تقرأ بنهم وفي كل المجالات فهي تكتسب هذه الخبرات وتعرف كيف تفكر جيداً، لكن أنا تأثيري عليها له علاقة بالمهنة وليس بالأداء أنا استطيع أن أتحدث معها في موضوع معين لكن لا أؤثر فيها بهذا الشكل مني تسمع لكثير من الآراء مني أو من غيري ثم تتخذ القرار النهائي بنفسها وتكون رأيها الخاص من مجموعة آراء لتتخذ القرار النهائي.
* ما آخر هدية أحضرتها لها؟
ـ ساعة يد.
* آخر هدية أحضرتها مني لك.
ـ قميص فخم وشيك.
* ما الذي يزعجك فيها؟
ـ لا أنزعج منها علي الإطلاق.. أنا أخاف عليها جداً فمني طوال الوقت علي الخط الأحمر.
* ألا تغضب عندما تقرأ نقدا لاذعا عن مني الشاذلي؟
ـ علي الإطلاق.

1 comment:

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.