الغاء حفلة التون جون في مصر بسبب شذوذه الجنسي


اعلنت نقابة الموسيقيين في مصر عن رفضها السماح للمطرب الإنجليزي الشهير إلتون جون بالغناء في مصر في حفل أعلن عنه في 18 مايو لصالح شركة موبينيل .

وقال نقيب الموسيقيين الوسيمي إن إلتون جون غير مرحب به في مصر ولن يتم السماح له بالغناء فيها وبدأت إجراءات منعه بالتنسيق مع الجهات الأمنية والرقابية
وبرر الوسيمي رفضه القاطع بأن المطرب الإنجليزي الشهير يجاهر بشذوذه كما جاهر بالزواج من رجل مثله، إضافة إلى تصريحاته المتعددة التي يهاجم فيها الأديان السماوية كلها ويدعو لإلغائها.

حتى انه اتهم السيد المسيح بأنه شاذ وينادي دول الشرق الأوسط بالسماح للمثليين بممارسة حريتهم".

وكان جون 63 عام اعلن سابقاً في تصريحات صحفية أنه “يجب حظر الأديان بسبب عدم تسامحها وعدائها تجاه أصحاب الميول الجنسية المثلية”.

وفي منتصف فبراير الماضي أثار عاصفة من الهجوم ضده إثر نشر مقابلة له مع مجلة “بارايد” الأمريكية قال فيها إنه يعتقد أن “يسوع المسيح كان مثلي الجنس ويفهم مشاكل الرجال”.

وردت الكنيسة الأرثوذكسية وقتها على جون بسخرية لاذعة واعتبرته شخصاً لا يستحق حتى أن يطلب منه الاعتذار.

ويعد جون من أبرز الفنانين الذين يعترفون بالشذوذ، حيث وقع عقد الشراكة المدنية بينه وبين صديقه ديفيد فيرنتش في احتفال في قاعة بلدية ويندسور في العاصمة البريطانية لندن، وبعد المراسم خرج الزوجان أمام المصورين لأخذ الصور التذكارية ولوحا للمئات من المهنئين.

مقاطع الفيديو
التون جون يصرح باعتقاده ان المسيح كان شاذا

No comments: