صور خطيبة عمر ابن حسن يوسف



بعد ان اثار اهتمام الكثيرين عقب اختفائه لفترة بعيدا عن اسرته حتى روج البعض لشائعة انتحاره والتي يبدو انها كانت حيلة لجذب الانظار اليه أعلن الفنان عمر ابن الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي ، خطبته على الممثلة الشابة ريهام أيمن بعد قصة حب طويلة استمرت بينهما، فضل خلالها الطرفان التكتم على تفاصيلها والإعلان عنها عقب الإطمئنان على نجاح فيلم عمر الجديد "بنتين من مصر" للمخرج محمد أمين .
وقال عمر : أنه وجد في ريهام مميزات كثيرة فوجد أنها انسانة هادئة الطباع وبها كل المواصفات التي كان يتمناها بشريكة حياته أما على المستوى الفني فهي فنانة طموحه ومخلصة في عملها .
وأوضاف عمر : أشكر ريهام على وقوفها بجانبي أثناء تصوير الفيلم فقد أستحملتني كثيرا فكنت لا اتحدث معها طويلا خلال هذه الفترة وكنت دائماً في حالة نفسية سيئة لأن الشخصية التي أجسدها فرضت علي ذلك خاصة أن الفيلم يناقش قضية مهمة مثل العنوسة والبطالة وكنت أجسد شخصية شاب عاطل يبحث عن عمل ويقع في الكثير من مشاكل ولا يستطيع تحقيق أحلامه ومع ذلك كانت تحمسني باستمرار وهذا لن يؤثر على علاقتنا .

ذكر أن الممثلة الشابة ريهام أيمن شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية منها مسلسل "حبيب الروح" وقامت بدور ابنة الفنانة سهير رمزي ، ومسلسل " احلام في البوابة"، وأخيرا فيلم " دكان شحاتة" حيث قامت بدور زوجة عمرو عبد الجليل ضمن أحداث الفيلم.

No comments: