مشاهد فيلم بنتين من مصر



تقدم احد المحامين المصريين ببلاغ الى النائب العام يطالب بوقف عرض الفيلم الجديد بنتين من مصر بطولة زينه وصبا مبارك وطارق لطفي وإياد نصار ونهال عنبر ورامي وحيد وأحمد وفيق ورولا محمود وعمر حسن يوسف ومن تأليف وإخراج محمد أمين.وزعم أن الفيلم يتضمن إيحاءات جنسية فضلا عن الألفاظ الخادشة للحياء والتي تدعو الفتيات إلي الفسق والفجور وأستند المحامي في بلاغه هذا إلي اعلان الفيلم الذي عرضتهالقنوات الفضائية، وأشار في البلاغ أيضا إلي أن الـ"برومو" يخدش حياء الأسر المصرية ويخالف العادات والتقاليد بل ويدعو الفتيات إلي التحرر والفجور ويسئ لسمعة الفتيات في مصر لذلك لابد من منع عرض الفيلم .

من جهته أكد مخرج الفيلم محمد أمين أنه لا يعلم شيئا عن هذا البلاغ وأن الفيلم لا يحمل أي إيحاءات جنسية والدليل على ذلك أن الرقابة سمحت بعرضه دون إبداء أي ملاحظات أو تعديلات عليه بل بالعكس د. سيد خطاب أشاد بالفيلم ووصفته بالعمل الرائع نظر للقضايا التي يناقشها.

ونفي المخرج أيضا أن يكون الفيلم يسئ للفتيات في مصر بل يتطرق لإلي مشاكلهن ليس في مصر فقط بل في الدول العربية حيث يناقش قضيه تأخر سن الزواج عند الفتيات والهجرة غير الشرعية والبطالة وعده موضوعات أخرى تتعلق بالفتيات والشباب ومنها التعارف علي الإنترنت.

مقاطع الفيديو
الممثلة زينة تردح مرة اخرى على الجزائر