وفاة ايمن نور بسبب ازمة قلبية


انتشر امس خبر مفاده وفاة ايمن نور رئيس حزب الغد والمعارض المعروف وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، حيث تم نقله إلى أحد مستشفيات الإسكندرية، ولم تفلح محاولات إنقاذه، فيما نفى مقربون من نور أن يكون توفي، مؤكدين أنه نقل على المستشفى لإجراء فحوصات قلبية، ".
وقبل ساعات اعلن نور فوز أعضاء جبهته في انتخابات الهيئة العليا لحزب الغد التي أجريت "الجمعة"، بأغلبية 46 مرشحاً، مقابل فوز مرشح وحيد لمنافسه إيهاب الخولي الذي ينازعه على رئاسة الحزب، علماً بأن لجنة شؤون الأحزاب تعترف فقط برئاسة موسى مصطفى موسى للحزب.

وبينما أكد مؤسس الحزب نزاهة وصحة ما أسفرت عنه انتخابات الهيئة العليا، موضحا أنها أجريت من خلال التصويت الإلكتروني، اتهم يسري الجزار أمين الحزب في منطقة الغربية وعضو الهيئة العليا الوحيد عن جبهة الخولي، نور بممارسة ضغوط لتزوير نتائج الانتخابات.
وانها شابها تلاعب واضح من قبل نور للسيطرة على الحزب
يذكر أن النائب العام أمر بالإفراج عن نور مع 8 آخرين، بعد أن تم عرضهم على لجنة الطب الشرعي وفقا للائحة السجون. ورفعت اللجنة تقريراً يفيد بأن "هناك خطرا على حياة هؤلاء مع استمرار حبسهم"، مما أدى إلى صدور قرار بإخلاء سبيلهم. وقضى نور في السجن ثلاث سنوات لإدانته بتزوير وثائق من أجل الحصول على رخصة لحزبه "الغد".

مقاطع الفيديو
ايمن نور ورجب حميدة مناظرة نارية

No comments: