بنات وفتيات اسرائيليات للزواج


قصص تداولتها الصحف في الفترة الماضية حول الزواج من بنات اسرائيليات وبالطبع نقصد هنا زواج بنات اسرائيل من الشباب العربي

سقط شاعر سعودي في حب بنت إسرائيلية في الغردقه الشاعر لم يتمالك نفسه فكتب عدة أبيات بالشعر النبطي تعبيرا عن إعجابه بها وأمنيته أن تصبح سعودية.

القصيدة


مدخل:

في الغردقه شفت لي عصفور

بلّور من نور ضوى الليل

لحظة سألته: منين النور؟

أعماني الردّ: إسرائيل!!

****



غصن زيتون في يدها حمام ابيض يطير اسراب

عنود اش ذنبها غير انها ولْدت يهوديه

رميت اشماغي الأحمر عليها وارتدته حجاب

بدت ترضي - مشاعر من عشقها - في العبوديه

أنوثتها صخب آخر، جسدها الصارخ الجذاب

تضاريس ألغت التاريخ والرسمه الحدوديه

على حد النقا جينا حبايب وافترقنا اغراب

وكان اكبر ذنوب اتوسدت في عشق زنديّه

يجوز من الكتاب اكتب على أهل الكتاب كتاب؟

اذا هو يجوز فالموضوع به روحه ورديه

مع التطبيع - بس بشرط - يكون فصالح الاحباب

يهيه.. امزح معاكم، وش ورا النظرات جديه

بعيد عن السياسه ولا انتميت فيوم للأحزاب

ما غير ان قلتها، قد قلتها، أحلام ورديه

واذا هي السالفه.. (الأقصى) فانا اوّلكم وبالمشعاب

بشرط نقفّل (الجلسه) بدون حلول وديه

واذا هي السالفه شاعر بمحسوبية الأعراب

ابكتب (حر) واتخلص من قيود (العموديه)

ابقفل باب.. لا تفتح عليه هالقصيده باب

وابفتح باب.. لا تقفل على لساني ويديه

وابدعو الرب ما بدعو سوى دعوة ضعيف اسباب

اذا ما أسْلمَتْ، يا رب أن تصبح سعوديه

***************
عرضت فتاة إسرائيلية نفسها للزواج من شاب يمني 26 عاماً
التى رفضته فتاة الفلسطينية بسبب تأييده لانفصال جنوب اليمن.

ذكرت الإسرائيلية "ليفني مواسا " 27 عام" استعدادها للزواج من الشاب اليمني "يحمل الجنسية البريطاني" يدعم الانفصال في بلاده بدون مهر وإقامة حفل الزفاف على نفقتها الخاصة في القدس بين أقربائها

وقالت إن ترحيبها بالزواج من اليمني رد على قرار الفلسطينية التي حاولت أن تجعل من نفسها أسطورة.

وكانت الفتاه البريطانية من أصل فلسطيني تراجعت عن قرار الزواج من شاب يمني بريطاني كلاهما من أبناء الجالية العربية البريطانية المقيمين في لندن بعد ان كانا على موعد لعقد القران وإقامة حفلة الزفاف في اغسطس المقبل

وكشف مصدر فلسطيني من رام الله ، حسب "مجلة العرب الامريكية"، عن أقرباء للفتاة الفلسطينية المهاجرة " نضال مصطفى أبو الأحرار " 24 سنه أن شاب يمني " ح . م . ع" الذي فضل عدم الكشف عن هويته الكاملة يبلغ من العمر 26 سنه من عائلة يمنية يعود اصلها لمحافظة عدن جنوب اليمن قد تقدم لخطبة الفتاة الفلسطينية الشهر الماضي وكانت الموافقة من أسرة الفلسطينية نظراً لما يربط الشعبين اليمني والفلسطيني من أوصر اخوة وعلاقات وثيقة واحترام وأيضا لتبادل الاحترام بين الاسرتين العربيتين في المهجر البريطاني اليمنية والفلسطينية .

وقال المصدر ان مواقف الشعب اليمني العظيمة تجاه شعب فلسطين وقضيته جعلت اسرة الفتاة الفلسطينية شديدة الترحيب بالشاب اليمني إجلالاً لأهل اليمن بحسب مصدر مقرب من الفتاة .

وتراجعوا أهل الفلسطينية عن الموافقة بزواج ابنتهم الوحيدة من الشاب اليمني نزولاً عند رغبة الفتاة بعد ان اتخذت الفتاة موقف سلبي للغاية من والدة الشاب اليمني عندما كانت تتحدث معها في الهاتف عن حادثة قتل ثلاثة يمنيين من أسرة واحدة وشنق اخر في شجرة في مناطق جنوب اليمن وان الفتاة لم تلتمس خلال حديثها اي ردة فعل من والدة خطيبها وانها لم تبدي اي معاني للحزن والقلق من الحادثة كما لو انها كانت والدة الشاب متحفظة تجاه الحادثة

واضاف وبعد ان اكتشفت الفتاة الفلسطينية ان الشاب اليمني ناشط مع ما يسمى "بالحراك الجنوبي" في الخارج ومن مؤيدين الانفصال واكتشفت ان اسرة اليمني والشاب "خطيبها "لم يكترثوا بالمشاكل والاوضاع في وطنهم الاول وقتل المواطنيين في مناطقهم جنوب البلاد أتخذت مباشرة قرار التراجع عن هذه الزواجه من هذا الشاب الذي اكتشف لها مؤخراً بانه من الانفصاليين واحد الناشطين ضد اليمن من الخارج .

وكشف المصدر ان اقرباء الفلسطينية قالوا ان الفتاة قالت انها تفضل ان تبقى عازبه طوال الحياة افضل من ان تتزوج من انفصالي او شخص يدعوا لتقسيم وطنه وشعبه وانها قالت "تباً لكل من يعمل ضد وطنه ويسعى لشق صف الامة " وقال نقلا عن اقرباء للفتاة قالت " نصبح بلا عروبة وبلا كرامه ان نحن شاركنا من الخارج في اي عمل ضد وحدة اليمن وشعبه الحر والشجاع الذي يدعم فلسطين ويقف الى جانب الفلسطينين رغم ما يعانيه من ظروف إقتصادية صعبه .

وذكر المصدر بأن أسرة الشاب اليمني حاولت إقناع الفلسطينية بالاوضاع في اليمن وذكرت بعض الاسباب التي جعلت ابنها ينظم إلى دعاة الإنفصال في الخارج ، إلا ان الاخيرة قالت اليمن بخير ومازال صلب وقوي ومتماسك ومهاما كانت من اوضاع وحتى لو سقطت السماء فوق الارض ليس هناك مبرر لاغتيال الوحدة والتراجع عن حلم العرب الذي تحقق في زمن التمزق والفرقة وسط ما تعيشه الامه العربية من انقسامات وشتات فاولى لنا ان نحافظ على وحدة اليمن ليبقى حر وقالت لليمنية ارجوا ان تنسوا موضوع الزواج خالص .

**************
عادت قضية زواج الشباب المصري من إسرائيليات لتطفو مجدد على سطح الأحداث في مصر في ظل التقارير التي تتحدث عن زيادة أعداد هؤلاء الشباب الذين يقعون فريسة للفتيات والنساء الإسرائيليات المتواجدات بكثرة في مدن جنوب سيناء خاصة شرم الشيخ ونويبع، حيث يتواجد الآلاف من الشباب المصريين العاطلين عن العمل.

وذكرت تقارير صحفية أنه بالرغم من وجود حالات الزواج بين شباب مصريين ونساء أجنبيات خاصة من روسيا وايطاليا، إلا ان أعداد حالات الزواج من إسرائيليات تفوق عدد تلك الزيجات من غيرهن من الجنسيات الأخرى.

ويقول الكثير من هؤلاء الشباب أنهم يفضلون الزواج من الإسرائيليات لكونهن الأكثر سخاء في الدفع كما أنهن جادات في عملية الزواج هذا بالاضافة إلى سهولة الانتقال معهن الى إسرائيل بعكس الدول الأجنبية الأخرى التي تضع عراقيل أمام سفر المصريين الذين يتزوجون من أجنبيات.

ويرى النائب بالبرلمان المصري محمد البدرشيني، إن عملية اصطياد الشباب المصري تحدث في منطقة نويبع وشرم الشيخ، حيث تخرج الفتيات الإسرائيليات وكل ما يدور في أذهانهن هو الفوز بغنيمتهن، حيث تبدأ الإغراءات سواء المادية أو الجسدية، ثم يدعونهم لزيارة إسرائيل وذلك في الجولة المعروفة بـ 24 ساعة، التي لا تحتاج إلى تأشيرة لعبور الأراضي المحتلة، خاصة أن العودة دائماً ما تكون في نفس اليوم ومن هنا تبدأ دوامة المشاكل التي دائماً ما نصحو منها على كارثة.

وكان النائبان بالبرلمان المصري "مصطفى بكرى"، و"صابر أبو الفتوح" قدرا في وقت سابق عدد الشباب المصري المتزوج من إسرائيليات بأكثر من 30 ألف شاب، فى حين قدّر تقرير صادر عن دائرة "الإحصاء المركزية الإسرائيلية" عدد الشباب المصري المتزوج من إسرائيليات بـ 10 آلاف شاب، يتوزعون في مدن "بئر سبع"، و"حيفا"، و"تل أبيب".

مقاطع الفيديو
اغرب عملية انتحار \فتاة اسرائيلية تلقي نفسها تحت قطار

زواج المصرين بالإسرائليات

1 comment:

Anonymous said...

Hi, І do believе thiѕ is an еxcellent blog.
I ѕtumbleԁupon it ;) I'm going to revisit yet again since I saved as a favorite it. Money and freedom is the best way to change, may you be rich and continue to help others.

Here is my web page - coming off steroids