زوجة احمد عز الممثل


جزء من حوار الممثل احمد عز في اخبار النجوم
أصبحت هدفا لشائعات الزواج لماذا؟


أعلن للجميع أنني لست مرتبطا ولا أعيش قصة حب في الوقت الحالي, كما أن الزواج ليس قرار ولكنه "قسمة ونصيب" وعندما يشاء الله سوف أتزوج, أنا نفسي أكون بيت وأسرة.




ما حقيقة ارتباطك بابنة احد رجال الأعمال؟


فوجئت بهذا الكلام منذ فترة، لا أدري مصدره وهو بالطبع غير صحيح, فعندما أقدم على مثل هذه الخطوة لن أتردد في إعلانها على الملأ، ثم لماذا أكتم خبراً سعيداً كهذا؟ وأنا من حقي أن أفكر في الارتباط، وأعتقد أن ذلك أمر مشروع لنا جميعاً، إنما المسألة قسمة ونصيب في النهاية.




وما المواصفات التي تشترطها في فتاة الأحلام؟


صفات عادية جدا فأنا أبحث عن بنت أحبها، وأن تكون بها نفس صفات والدتي رحمها الله بأن تكون شرقية بسيطة تقدر الحياة الأسرية ومحجبة وأن تتفهم طبيعة عملي.
وقال عز انه ضد المشاهد الساخنه والادوار الخلاعيه بالافلام واذا تزوج من فنانه يرفض بان تقوم زوجته بتمثيل مثل هذه الادوار.
واضاف انه مر بتجارب حب لم يتوفق بها,وفي حال زواجه من فنانه,سيرفض بان تقوم بادوار خلاعيه ولايسمح لاي فنان بتقبيلها,فهو يتمنى ان يتزوج واقامة اسره.
يقول عز بانه انسان معتدل,يقوم بواجباته الدينيه,ولكن ليس بتطرف,لهذا فانه يرفض الادوار الساخنه ليحافظ على جمهوره.
تاثر الفنان بوفاة والدته بسبب مرض السرطان,وقد جاءته بالمنام,ليستيقظ مباشرة على خبر وفاتها,اما عن علاقته مع والدته فقد قال بانها في البدايه كانت تسخر منه ولكنها اعجبت بتمثيله خاصه

No comments: