اعلان فيلم بلبل حيران

للمرة الثانية يقوم الفنان احمد حلمي بعرض فيلمين خلال عام واحد فبعد انتهاء فيلم عسا اسود والذي حقق نجاح كبير عند عرضه قبل شهور قليلةانتهى حلمى من تصوير أفيشات فيلمه الجديد"بلبل حيران"، الفيلم المقرر عرضه فى موسم العيد وحتى إجازة نصف العام، وسيتم طرح أفيشات الفيلم خلال الأسبوع الجارى فى الشوارع والميادين ترويجا له.
من جانبه أكد المخرج خالد مرعي أنه قد تحدد الموعد النهائي لعرض فيلمه الجديد «بلبل حيران» منتصف الشهر الجاري الذي يوافق ليلة عيد الأضحي.

موضحاً أنه انتهي من مراحل المونتاج الخاصة بالفيلم.
ويشارك الفنان أحمد حلمى فى بطولة الفيلم، زينة وشيرى عادل وإيمى سمير غانم، والفيلم من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعى، فى ثالث تعاون يجمعه مع الفنان أحمد حلمى بعد فيلميهما "أسف على الإزعاج، وعسل أسود".
والأفيش من تصميم شركة "شادوز" الشركة المنتجة للفيلم، حيث يظهر "حلمى" فى شخصية "سوبر مان" ولكن بشكل كوميدى.
وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى رومانسى، حول شاب يقع فى غرام فتاتين ويرتبط بكل واحدة منهما، ثم يقرر فجأة أن يختار بينهما فيذهب لطبيبة نفسية لتحل له المشكلة، لكنه يجدها تعانى الأزمة نفسها.

من جانب اخر وقعت الفنانة زينة عقد بطولة مسلسل جديد بعنوان "زاد" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى يتم البدء في تصويره مطلع ديسمبر القادم، وذلك بعد الانتهاء من ترشيح قائمة الفنانين الذين سيشاركونها بطولته.

المسلسل من تأليف مريم نعوم، ويعد أول لقاء تليفزيوني يجمع زينة بكاملة أبو ذكرى بعد نجاحهما معا في فيلم "واحد صفر".

ومن جانبها طلبت المخرجة كاملة أبو ذكري التكتم على فكرة المسلسل بشكل تام خشية أن يتم الاستيلاء عليها من قبل أحد المؤلفين أو الشركات الأخرى، واكتفت كاملة بالتصريح باسم العمل فقط والذي سيحمل اسم شخصية زينة به.

من جانبها أعربت زينة عن سعادتها البالغة بالعودة لجمهور الشاشة الصغيرة في رمضان القادم بعد أن تغيبت عنه في رمضان الماضي لعدم عثورها على موضوع قوى تقدمه، هذا إلى جانب انشغالها بأكثر من فيلم سينمائي تم عرضها في سباق الصيف الماضي مثل "الكبار" بطولة عمرو سعد وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني، و"بنتين من مصر" بطولة طارق لطفي ونهال عنبر وعمر حسن يوسف ورامي وحيد وأياد نصار وصبا مبارك ورانيا شاهين.

مقاطع الفيديو
اعلان فيلم بلبل حيران-فيلم احمد حلمى الجديد