الملك عبدالله يتوجه الى الولايات المتحدة للعلاج

قال مصدر رسمي سعودي الأحد إن العاهل عبد الله بن عبد العزيز سيسافر إلي الولايات المتحدة لتلقي العلاج بسبب انزلاق غضروفي وتجمع دموي حول العمود الفقري.

وسيغادر الملك عبد الله البالغ من العمر 86 عاماً، الاثنين، بعد عودة ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز إلي الرياض من المغرب، وفي الوقت ذاته أعلن الديوان الملكي أيضا عن عودة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى الرياض قادماً من مدينة أغادير المغربية، حيث كان يقضي فترة نقاهة هناك..
وطمأن وزير الصحة السعودي عبدالله ربيعة الجميع على الحالة الصحية للملك عبدالله بن عبدالعزيز، مشيراً إلى أن العاهل السعودي "يعاني من انزلاق غضروفي وتجمّع دموي أدى إلى ضغط بعض الأعصاب في أسفل الظهر وسببت بعض الألم. وأوصى الفريق الطبي بأن يغادر إلى أحد المراكز المتخصصة في الولايات المتحدة الأمريكية لعلاج العمود الفقري، لاستكمال الفحوص الطبية ومتابعة العلاج".".
وألقى الملك عبدالله كلمة طمأن فيها الجميع على صحته، وأعرب عن شكره لكل فرد من الشعب السعودي سأل عنه. وقال: "إخواني، أشكركم وأرجو لكم التوفيق وأشكر كل فرد من الشعب السعودي سأل عني، ولله الحمد أنا بخير وصحة ما دمتم بخير".


مقاطع الفيديو
خادم الحرمين الشريفين يطمئن الشعب السعودي على صحته

1 comment:

Blogger said...

.انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

انضم إلى مسيرة النجاح اتصل بأكثر من 4 ملايين متداول ومستثمر من 170 دولة