حكم مباراة مصر وأستراليا يطلب قميص زيدان كتذكار له

طلب البلغارى نيكولاى، حكم مباراة مصر وأستراليا، من محمد زيدان مهاجم الفراعنة عقب نهاية اللقاء فانلته الخاصة للاحتفاظ بها كتذكار.

وقال نيكولاى لزيدان بعد المباراة، إنه سأل عليه هو وأحمد المحمدى فور وصوله إلى مصر، وعند بداية اللقاء.

وكان زيدان، لاعب بروسيا دورتموند الألمانى، قد بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك فى شوط المباراة الثانى ويسجل الهدف الثالث من ضربة جزاء.

وعانى "زيزو" من إصابة بقطع فى الرباط الصليبى أبعدته عن الملاعب منذ إبريل الماضى، وتعد مباراة أستراليا هى الأولى للاعب عقب عودته من الإصابة.

من جانبه أثنى هوليجر أوسييك المدير الفنى لأستراليا، على قوة المنتخب المصرى خلال المباراة الودية، التى جمعت الفريقين اليوم، الأربعاء، وانتهت بفوز مصر بثلاثية نظيفة.

وقال أوسييك عقب المباراة: "المنتخب المصرى قدم مباراة رائعة، وتفوق علينا خاصة فى الشوط الثانى"، وأضاف: "إشراك المحمدى وزيدان فى الشوط الثانى كان بمثابة مفاجأة كبيرة، فلم أتوقع أن يلعبا اللقاء بعد أن أجلسهما الجهاز الفنى على مقاعد البدلاء فى بداية المباراة".

وتابع: "لقد تطور أداء الفراعنة هجوميا فى الشوط الثانى بنسبة كبيرة، ولم ننجح فى إيقاف خطورته أو الحد من قوة لاعبيه".

وكشف أوسييك عن فشله فى الحضور بكل لاعبيه المحترفين إلى هذا اللقاء مؤكدًا أن هناك ستة لاعبين لم يحضروا للمباراة ولكنه استدرك قائلاً: "هذا ليس مبررًا للهزيمة، لأن مصر كانت الأفضل طوال اللقاء".

وتستعد أستراليا للمشاركة فى منافسات كأس آسيا شهر يناير المقبل.

ملخص و أهداف مباراة مصر و أستراليا

No comments: