صور حفل خطوبة عماد متعب ويارا نعوم

فى حفل شيك وبسيط بڤيلا أندراوس على طريق القاهرة الصعيد.. احتفلت أسرتا نجم مصر والأهلى عماد متعب، وعروسه يارا بخطوبتهما وسط حضور اقتصر على نجوم الأهلى ومصر، محمد أبوتريكة، ووائل جمعة، ومحمد شوقى، وسيد معوض، وشريف إكرامى، بالإضافة لأصدقاء العروسين المقربين.

لم يتخيل أهالى منطقتى أبوالنمرس ومنيل شيحة، أن السيارة المرسيدس السوداء التى تزينها ورود حمراء بسيطة، وخلفها بعض السيارات من طرازات مختلفة، تحمل بداخلها نجم مصر والأهلى ومعشوق الجماهير عماد متعب وعروسه، حتى توقف الموكب عند ڤيلا أندراوس. العروسان متعب ويارا دخلا الحفل وحدهما، حيث ذهبا إلى المنطقة الخلفية للڤيلا، حيث كان ينتظرهما مركب مزين، طاف بهما فى جولة صغيرة، قبل أن يرسو مرة أخرى، وينزل منه العروسان يارا ومتعب وسط زغاريد الأهل والأصدقاء.. وصوت النجم الأسمر محمد منير الذى استقبل العروسين بأغنية «الليلة.. يا سمرة، ومعه غنى الجميع.. ثم واصل منير الأغنية لكن بكلمات للعروسين.. الليلة يا عمدة.. الليلة يا يارا.. الليلة يا أهلى ليلة جميلة.
وغنى أصدقاء العروسين ونجوم الأهلى فى الزفة التى أحاطت بمتعب ويارا حتى الكوشة بأغنية علّى صوتك.. علّى صوتك بالغنا لسه الأمانى ممكنة.

وظل منير يشدو بأغانيه المعروفة.. «أيوب».. «على صوتك».. «مين ما بيحبش».. والأغنية المعتمدة للخطوبة.. «الليلة يا سمرة».

بين فواصل الأغانى تحدث منير للحضور عن حبه لمتعب، وفرحته باختياره لعروسه يارا.. قائلاً لها: لازم نشكرك علشان أنتِ هاتكوّنى أسرة مع نجم الأهلى والمنتخب وهتخلى عماد يفضل فى البلد علشان خاطر مصر يا يارا.. خللى بالك من العمدة.

نجوم الأهلى حرصوا على التقاط الصور مع العروسين وسط غناء منير وشاركوه فى ترديد مقاطع من الأغانى معبرين عن فرحتهم بزميلهم وعروسه.

«اليوم السابع» حرصت على أن تنفرد بصور من فرحة العمدة الأهلاوى وعروسه للاحتفال بهما.. وتقديم انفراد لكل عشاق الأهلى ومصر وعماد متعب.

مقاطع الفيديو
حفل خطوبه عماد متعب ويارا نعوم وعيد ميلاد اليسا

No comments: