ضعف انتصاب القضيب عند ممارسة الجماع

استشارات طبية يجيب عنها احد الاطباء المتخصصين في الامراض الجنسية والتناسلية المعلومات الواردة في هذا الموقع هي للأغراض العامة والتعليمية فقط، ولا تعتبر بديل عن الكشف السريري لدى المتخصصين
أنا شاب أبلغ من العمر 25سنة. المشكلة عندي بدأت عند أول ممارسة جنسية لي وأنا أبلغ 20سنة. حيت لم ينتصب القضيب إلى بعد مرور 15 دقيقة وكان الإيلاج ضعيف. وقذفت المني بسرعة ولم أتمكن من ممارسة الجنس ودخلتني عقدة نفسية مدة تراوحت بأربع سنوات وذهبت إلى الدكتور وعمل لي تلفاز
على القضيب والخصية وقال أنت طبيعي وشرحت له حالتي كيف مرة العملية الجنسية وقال هذا ربما أنك كنت
خائف. وراودتني فكرة ان أجرب العملية جنسية مرة أخرى .وصدفت نفس المشكل عدم الأنتصاب. ومعلومة صغيرة سيدي الدكتور هو عند مشاهدتي التلفاز ومشاهدة أفلام جنسية او التحدت مع فتات وملمستها يكون القضيب منتصبا ويفرز مادة لزجة.
أرجو منك سيدي الرد على حالتي في أقرب وقت ممكن هذه لأنها سببت عقدة نفسية كبيرة في حياتي.
عزيزى:
أنت قد أصبت بمرض المراقبة الجنسية التى أفقدتك المتعة وجعلتك مفتشاً مراقباً لعواطفك الجنسية وعلاقتك الحميمة. عند الزواج يتغلب مرضى الضعف الجنسى غير الدائم بالفياجرا والسياليس وغيرها من الأدوية ولكن أحياناً نضطر للحقن الموضعى للقضيب فى مثل حالتك التى تكون فيها الضغوط النفسية كبيرة.
وسنحاول أن نشرح بالتفصيل الحقن الموضعى فى القضيب:
صور أشعة للقضيب بعد الحقن والإنتصاب
* إكتشف الحقن سنة 1980 أن بعض المواد تسبب إنتصاباً عند حقنها
* هذه المواد تسبب إرتخاء الأوعية الدموية والعضلات المحيطة بها فيتدفق الدم بشرط عدم تسربه إلى الخارج.
* لماذا وأين نستعملها؟... هناك حالات لن تستجيب للفياجرا لعدم وجود رغبة جنسية مثلاً، ولكن مع الحقن سيحدث الإنتصاب إجبارياً.
* الأدوية المستخدمة فى الحقن
papaverine and phentolamine
Alprostadil
prostaglandin-E 1
* يحدث الإنتصاب بعد ربع ساعة تقريباً
* من الممكن أن يظل لمدة ساعة
* فى نسبة بسيطة يحدث إنتصاب طويل
PRIAPISM
أكثر من أربع ساعات وأحياناً يحتاج تدخل جراحى لإنقاذ المريض.
اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

No comments: