نرمين الفقي والزواج

نفت النجمة نيرمين الفقي خبر قرب ارتباطها برجل أعمال معروف، مؤكدة أنها تعودت على شائعات تزويجها من رجال أعمال ونجوم فن ورياضة، على طول مشوارها الفني.

واشارت نيرمين الى أنها لا تلقي بالا لتلك الشائعات ولم تعد تضايقها، لأنها لو كانت قد تزوجت بالفعل لأعلنت خبر زواجها على الفور، وقالت إنها لا يمكن أن تقبل الزواج السري من أي شخص مهما بلغت درجة مكانته أو حيثيته في المجتمع.

وأضافت نيرمين أنها لم تجد حتى الآن الرجل الذي تثق فيه ، وفي أن تقضي بقية عمرها معه، معترفة بأنها وقعت في الحب أكثر مكن مرة، لمنها كانت تكتشف في كل مرة أنها كانت تختار الشخص الخطأ.

وأكدت أن الشهرة والنجومية أحيانا ما تكون نقمة وتأتي على حساب الحياة الشخصية للفنان أو الفنانة أو الشخصية المشهورة، وأنها تشعر بالندم أحيانا على أنها لم تعش حياة عادية مثلها مثل بقية الناس بدون شهرة أو أضواء، لكنه حب الفن الذي جعلها تستمر في هذا الطريق ، خاصة وأن اسمتاعها الشخصي وهي تمثل يفوق أي متاعب تحدث ىلها بسبب هذه المهنة ومنها طمع بعض الناس في الفنانات والشائعات السخيفة التي يطلقها البعض عنهم.

وأشارت نيرمين الى أنها تتوقع أن يشهد رمضان هذا العام نقلة فنية جديدة لها، بعد عرض اثنين من أهم أعمالها، وهما مسلسلي "مشاعر فى البورصة"، وهو موضوع جديد ومتميز مقتبس من فكرة البورصة نفسها وتداول الأوراق المالية بها، ويقصد به جانب آخر، وهو تداول المشاعر بين الناس، خاصة أن البعض يحاول اللعب بالعواطف كما لو أنها بمجرد أوراق مالية يستطيع أى أحد أن يشترى ويبيع فيها.

أما المسلسل الثاني وهو "نساء لا تعرف الندم" فهو مختلف تمامًا ويحكى قصة خمس شقيقات، يتعرضن لظلم المجتمع، مما يولد فيهن قوة ورغبة جامحة للصمود والمقاومة.

وعن غيابها الطويل عن شاشة السينما قالت نيرمين إنها رفضت عروضا كثيرة للتمثيل في السينما، لأنها كانت أفلاما خفيفة ولن تحقق لها جديدا أو تقدمها لجمهور السينما بالشكل الذي تريده.

واكدت أنه لو عرض عليها العمل مع مخرجين متميزين مثل شريف عرفة أو خالد يوسف أو يسري نصرالله ، فلن تتردد لحظة، لأنها تعتبر أن المخرج الجيد هو أساس نجاح أي فيلم.

وكشفت نيرمين عن اتجاهها للانتاج للتليفزيون، وليس للسينما، حتى لا يقولون أنها تحصل على بطولات سينمائية بفلوسها


من تعليقات القراء

انا قرأت نص التعليق " مالاقيتش راجل" هوه ده اللي اثارني انتي بس أشــري وحتلاقي مليون راجل فوق أظافرك وانا ممكن اسيبلك الميل بتاعي لو في ايطاليا مقالوش وطوا الصوت شوية ابقي قولي الكلام ده

*************************
ده العكس يا تيته ياللى عندك 40 سنة ولسه متجوزتيش ازااى ، الرجالة هى اللى مش وثقه فيكى افلام وسهرات ورجالة رايحة جاية واحضان وقبلات وووو حاجاااااات كتيرة مش قادرة اقولها لانى متوضى ، شوفى مصلحتك يا طنط حرام عليكى تعبتى الشباب .

*********************
الكل عارف عن نيرمين انها ماديه وبتموت في الفلوس وعايزه تتجوز واحد مليونير ومش ممكن توافق علي راجل علي قد حاله بيكسب رزقه يوم بيومه ويعيشها في شقه صغيره ويركبها مواصلات ولو عنستي يبطه والعمر جري بيكي ساعتها حتقولي يريت اللي جري ماجري ويريتني كنت اتجوزت السواق بتاعي ولا واحد من الكومبارس كان علي الاقل اتسترت واتلميت في الحلال وساعتها الندم مش حيفيد ومش حتلاقي عيل ياخد بايدك ولا عيله تمسح من تحت منك

No comments: