أين يفطر النجوم في أول يوم رمضان

بعيدا عن اجواء الاستديوهات وانفعالات أحداث المسلسلات وبعد عناء التصوير طوال الفترة الأخيرة يسعي كل فنان وفنانة لتعويض هذا التعب والمجهود بتناول افطار أول يوم رمضان بين أفراد الأسرة والأقارب والأصدقاء بينما يضطر عددا اخر من الفنانين والفنانات للافطار داخل البلاتوهات نتيجة لعدم الانتهاءمن تصوير أعمالهم حتى هذه اللحظة بل هناك من الأعمال التى لن تنتهى قبل مرور عدة أيام من شهر رمضان, سأل "الفن أونلاين" عددا من الفنانين والفنانات "هتفطر فين أول يوم رمضان؟".. كانت الإجابات متنوعة والأمنيات أيضا.. فماذا قالوا؟.

مى وسارة وأمهما
fداية يقول الفنان نور الشريف: كالعادة لا استطيع تناول الافطار بعيدا عن بناتي "مي وسارة" ووالدتهم الفنانة بوسي فمنذ أكثر من 30 عام ونحن نتناول الافطار معا في أول يوم مع نورا شقيقة بوسي ووالدة بوسي ايضا فهي عادة لا استطيع التخلي عنها ولكن هذا العام سيكون الافطار له طعم مختلف حيث سيحل ضيف جديد على الاسرة وهو الممثل الشاب عمرو يوسف خطيب ابنتي مي.

يضيف: فور انتهاء الإفطار سأتجه إلي الأستوديو لاستكمال تصوير باقي مشاهد مسلسل "الرحايا" الذي من المقرر أن يستمر التصوير حتي اول ايام من شهر رمضان.

يسرا وإلهام في الاستديو

تؤكد الفنانة يسرا إنها ستتناول الإفطار اول يوم رمضان في الاستديو مع فريق عمل مسلسل "خاص جدا" وتقول: رغم حرصي على الانتهاء من تصوير العمل قبل حلول شهر رمضان إلا أننا لم نستطع الانتهاء من التصوير لكثرة مشاهد التصوير الخارجية لذلك سوف يستمر تصوير العمل خلال شهر رمضان وبالتالي سوف اتناول الافطار مع اسرة المسلسل حتى ننتهي من التصوير.

تضيف يسرا: استمتع جدا بالافطار مع زملائي فغالبا ما يحمل جوا مختلفا عن باقي الايام.

نفس الامر بالنسبة للفنانة الهام شاهين التي ستتناول الافطار أول ايام رمضان في الاستديو ايضا حيث لم تنته بعد من تصوير أحداث مسلسل "عشان ماليش غيرك" وتقول: اتفقنا على تناول الإفطار مع فريق عمل المسلسل في اول ايام الشهر الكريم فلا يوجد وقت للعزومات وفور انتهاء التصوير سوف اقبل جميع العزومات.
أما الفنانة زينة فتعرب عن سعادتها للانتهاء من تصوير مسلسل "ليالي" حتى تستطيع قضاء شهر رمضان كله مع أسرتها وتقول: الحمد لله انتهيت من تصوير جميع مشاهدي بالمسلسل وانتظر عرضه بفارغ الصبر وسوف أقوم بتناول الافطار مع اسرتي بداية من أول يوم وحتى اخر يوم فلم اعتد على الافطار بمفردي.
أمى طباخة ماهرة
تقول الفنانة سمية الخشاب: لأول مرة أتناول الإفطار بعيدا عن هواء وأهل اسكندرية لارتباطي بتصوير مسلسل "حدف البحر" ولكني ساتناول الافطار في أول يوم مع والدتي التي لا اتخيل شهر رمضان بدونها خاصة أنها "طباخة ماهرة" وتقوم بعمل جميع الماكولات التي اعشقها وخاصة الاسماك بجميع انواعها .
يؤكد الفنان يحيي الفخراني أنه لن يستطيع الافطار اول يوم رمضان بعيدا عن زوجته د. لميس جابر وابنه خاصة أنه حصل على اجازة من مسلسل "ابن الارندلي" على أن يستأنف تصوير اخر مشاهده بعد الاسبوع الاول من رمضان.

أنا وأمى وأشقائى
أما الفنانة صابرين فتقول: اول يوم رمضان يوم مقدس عند والدتي حيث نجتمع أنا وجميع أشقائي عندها لتناول الإفطار، وتحرص والدتي في اول يوم من كل عام على عمل أصناف المأكولات والحلويات التى نحبها ولكني للأسف لن استطع هذا العام تناول الطعام بكثرة حتي استطيع الحفاظ على وزني الذي أظهر به في مسلسل "العمدة هانم" لأنني لم انته من التصوير بعد .

No comments: