مذيعة شهيرة في قناة فضائية تتهم رئيسها باغتصابها

اتهمت مذيعة فى قناة فضائية مدير إنتاج بالقناة نفسها باغتصابها على طريق الواحات وأضافت المبلغة فى محضر رسمى أنها تعمل فى قناة متخصصة فى عرض الأفلام وأن المتهم استدرجها إلى منطقة مظلمة بسيارته واعتدى عليها بالضرب ومزق ملابسها بالقوة واعتدى عليها جنسيا وحاول تركها فى الطريق.

وأضافت أنها طلبت منه توصيلها إلى مدينة الإنتاج الإعلامى، واستنجدت بزميلتها وتوجهت إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

باشر التحقيق أحمد نور الدين وكيل أول نيابة قسم ثان أكتوبر، واستمع لأقوال المبلغة وقرر عرضها على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها، وأمر فهمى راسخ، مدير النيابة، بضبط وإحضار المتهم وكلف المباحث بعمل التحريات. تجرى التحقيقات بإشراف المستشار أسامة الأمير القائم بأعمال المحامى العام الأول.

تلقى اللواء أحمد عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر بلاغا من مذيعة فى قناة فضائية «٢٥ سنة»، أكدت فيه أنها كانت ترتبط بقصة حب مع مدير إنتاج بنفس القناة وأنه تقدم لخطبتها وبعد فترة اكتشفت أنه متزوج من فتاة وعقد قرانه عليها ولم يتم الزفاف بعد.

وأضافت المبلغة أن المتهم تحدث إليها مساء أمس الأول وطلب أن تعود إليه ويتزوجا وانه حضر إليها فى مدينة الإنتاج الإعلامى واصطحبها بسيارته لتوصيلها إلى منزلها لكنه توجه بها إلى طريق الواحات ووقف فى مكان مظلم وبعد لحظات حاول تقبيلها واعتدى عليها بالضرب ومزق ملابسها واعتدى عليها بالقوة.

وقدمت المبلغة ملابسها الممزقة وقررت النيابة تحريزها وإرسالها إلى الطب الشرعى وكذلك توقيع الكشف الطبى على المبلغة.

وقالت الفتاة فى تحقيقات النيابة، إن المتهم اعتدى عليها بالإكراه وإنها فشلت فى مقاومته أو منعه من ارتكاب جريمته، وخوفا من أن يتركها فى طريق الواحات، طلبت منه إعادتها إلى مدينة الإنتاج الإعلامى، وأنها اتصلت بزميلتها المذيعة وأخبرتها بالتفاصيل وتوجهت بصحبتها إلى قسم شرطة ثان أكتوبر بعد أن فرّ المتهم هاربا بسيارته

No comments: