حسن شحاتة غاضب من محمد زيدان

انتقد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري تصرف المهاجم محمد زيدان، وقال انه لم يحترم المنتخب ولا الجهاز الفني وبالتالي لن نستعين به فى المرحلة المقبلة لأنه حتى ولو كان يعانى من إصابة كان يجب أن يحضر للمعسكر ويعرض نفسه على الجهاز الطبي.

وأكد الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم ، فى تصريحات عقب مباراة منتخب مصر ونظيره الغيني، ان الاتحاد سيكون له موقف مشدد فى موضوع اللاعب محمد زيدان ولن نتهاون مع النادى الالمانى أو مع اللاعب لاننا فى مرحلة حاسمة من الاستعدادات ولا بديل عن الفوز فى المباريات المقبلة.

من جانبه، أوضح الكابتن حمادة صدقى مدرب منتخب مصر أن موعد حضور اللاعب كان يوم الاثنين الماضى ولكنه لم يحضر ولم نتمكن من الاتصال به.

وقال صدقى ان الجهاز الفنى سيتخذ إجراءات ضد نادى بروسيا دورتموند اذا ثبت منع اللاعب من الحضور إلى المعسكر وسنجرى التحقيق مع اللاعب إذا اخطأ خاصة وانه شارك مع ناديه فى مباراة ضد كولن فى الاسبوع الاول من الدورى الألمانى يوم السبت الماضى.

من جانبه، أكد الكابتن شوقي غريب مدرب المنتخب ان للوائح تتضمن على أى لاعب محترف ان يصل لمعسكر منتخب بلاده قبل المباريات الدولية ب 48 ساعة، وهذا ما لم يحدث بالنسبة لزيدان ولكننا لن نتعجل فى اتخاذ القرارات خاصة وإننا فى مرحلة حساسة وهامة من تصفيات المونديال.

وقال شوقى ان التجربة فى غاية الأهمية فى اطار الاستعدادات المتواصلة للقاء رواندا والمتابعة المستمرة للفرق الأخرى فى المجموعة وخاصة الجزائر وسنبذل كل جهد لنصل الى النهائيات فى كأس العالم.

وأجمع الكابتن حسن شحاته المدير الفنى لمنتخب مصر والكابتن شوقى غريب المدرب العام للمنتخب أن المباراة تجربة فى غاية الأهمية قبل مباراة رواندا الهامة جدا والتى لابديل فيها عن الفوز، وأوضحا أن الاهداف التى منى بها مرمانا من أخطاء فردية وسيعملان على تداركها فى مرحلة الاعداد المقبلة.

وأكدا ان المنتخب حقق العديد من المكاسب من المباراة منها العودة القوية لشيكابالا وتألق سيد حمدى فى الهجوم خاصة فى ظل النقص العددى فى المهاجمين وغياب عناصر مثل عمرو ذكى ومتعب وميدو وبركات.

No comments: