زواج رزان مغربي

تستعد الفنانة اللبنانية رزان مغربي لدخول القفص الذهبي والزواج من أحد رجال الأعمال الأجانب المقيم بالقاهرة وذلك بعد قصة حب وصفتها بالملتهبة وقالت عنها "اتمني أن تنتهي بالزواج السعيد لانها تعشق تكوين أسرة وإنجاب أكثر من طفل".

رزان أكدت أنها "تؤمن بالحب من أجل الحب رغم عدم واقعية هذا المبدأ لأنه يجب ان يفكر المرء بعقله لا بقلبه وان تفكر كل فتاة في اختيار الرجل الصحيح الذي يصلح أن يكون ابا لأبنائها في المستقبل ويعلمهم مثلما علمني والدي ".
وأشارت رزان الي انها حالة فنية فريدة من نوعها فهي كما يقال عنها سبع صنايع تفعل كل شئ من التمثيل والتقديم والغناء والاستعراض كما انها ممثلة لكل الادوار الرومانسية والصعبة والحركة والكوميدية.
ونفت مجددا اتهامها بالإثارة في الكليبات التي تقدمها مؤكدة ان الملابس التي تقدمها شيك وتليق بالاستعراض الذي تقدمه وليست مبتذلة علي الاطلاق مشيرة الي انها اكثر فنانة تعرضت للشائعات وهي تؤمن تماما انها ضريبة للشهرة والنجومية ولا تلق لها بالا لأنها مقتنعة ومؤمنة بما تقوم به لذا لا تهتم بالشائعات.
يذكر أن رزان مغربي قد انتهت من المشاركة في سيت كوم "بيت العيلة" مع هالة فاخر وشيرين وإيمان سيد وحسن عبدالفتاح ومن المفترض عرضه في رمضان المقبل وتدور أحداثه حول 3 شقيقات منفصلات عن أزواجهن ويعدن للعيش مرة أخري إلي بيت العيلة بعد وفاة الوالدين، وتقوم هالة فاخر بدور الشقيقة الكبرى والتي انفصلت منذ 30 سنة وشيرين الوسطي والتي انفصلت بعد دخول زوجها السجن وتقوم رزان بدور الشقيقة الصغري والتي انفصلت عن زوجها بسبب الزواج عليها وتعود أيضا لبيت العيلة لتبدأ الاحداث.

1 comment:

موقع زواج said...

موضوع جيد