نجمة الاغراء ميجان فوكس حورية بحر في فيلمها الجديد


تستعد النجمة الأمريكية الشابة ميجان فوكس لبطولة فيلم جديد بعنوان "فاثوم" وهو من نوعية الخيال العلمي.

ووفقا لتقرير نشره "موقع اي ام دي بي" السينمائي، فإن الفيلم مقتبس عن سلسلة قصص مصورة تحمل نفس الاسم للكاتب الأمريكي الراحل مايكل تيرنر، وتدور حول العالم الخيالي لـ"حوريات البحر"!

ومن المتوقع أن تلعب فوكس في الفيلم دور "اسبن ماثيوز" الفتاة التي يتم العثور عليها، وهي لا تزال طفلة صغيرة على متن سفينة مهجورة ظلت مفقودة لمدة عشرة سنوات!

ويتم تبني اسبن من قبل أسرة القبطان ماثيوز المولع بالبحر، وعلى مدار السنوات التالية تنشأ اسبن على حب البحر والسباحة وتبرع بالفعل في رياضة السباحة، وتحرز عدة ألقاب وبطولات فيها برعاية أسرتها.

إلا أن تفوقها هذا يقودها إلى اكتشاف خطير يهدد حياتها، وهو أنها ليست بشرية وإنما واحدة من حوريات البحر اللاتي يعشن في مملكة خاصة بهن في قاع المحيط، وتتوالى الأحداث بعد ذلك في إطار من التشويق والإثارة.

الفيلم من إنتاج شركة فوكس السينمائية، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره خلال العام المقبل بعد تحديد بقية أبطال الفيلم.

من ناحية أخرى، انتهت فوكس من تصوير فيلمين جديدين هما "كيف تخسر الأصدقاء وتبتعد عن الغرباء؟"، وهو فيلم كوميدي تشارك في بطولته مع الممثل البريطاني سيمون بيج.

أما الفيلم الثاني، فهو فيلم رعب بعنوان "جسد جينيفر"، ويعد أول بطولة مطلقة لها وتدور أحداثه حول فتاة تدعى جينيفر يسيطر على جسدها روح قاتل محترف ويدفعها لارتكاب الجرائم حتى في حق أقرب أصدقائها!

كما تواصل فوكس تصوير دورها في الجزء الثاني من سلسلة أفلام "المتحولون"، الذي يجمعها من جديد بالنجم الشاب شيا لابوف والمخرج مايكل باي، وهما نفس فريق عمل الجزء الأول الذي أطلق شهرة فوكس.

مشوار نجمة هوليوودية

ميجان دينيس فوكس ولدت عام 1986 في ولاية تينيسي الأمريكية، وكانت الابنة الثانية لأسرة ذات أصول فرنسية وإيرلندية وشيروكية مختلطة.

ولفتت ميجان نظر أسرتها إلى موهبتها في سن مبكرة، ففي سن الخامسة تم إلحاقها بتدريبات لصقل موهبتها في التمثيل والرقص على حد سواء.

وفي سن الـ10، انتقلت ميجان إلى ولاية فلوريدا مع أسرتها، وأكملت تدريباتها حتى نهاية دراستها بالمدرسة الثانوية.

وخطت ميجان أولى خطواتها نحو الشهرة وهي في الـ13 من عمرها، حين بدأت العمل كعارضة للأزياء، وهو المجال الذي فتح لها الباب لعالم التمثيل فيما بعد.

وكان أول أفلامها عام 2001 بعنوان "إجازة في الشمس" مع الشقيقتين التوأمين كايت وأشلي أولسون، ولعبت فيه دور فتاة مراهقة تقضي إجازة الصيف مع صديقاتها، ولكن مغامرة غير متوقعة تكون في انتظارهن.

وعلى مدى الأعوام الستة التالية، شاركت ميجان فوكس في عدة أدوار صغيرة في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية، مثل المسلسلين الكوميديين "ما أحبه فيك مع الممثلة الشابة أماندا باينز، و"رجلان ونصف مع النجم تشارلي شين.

إلا أن دورها الأكثر تميزا جاء من خلال المسلسل الكوميدي "هوب وفايث" مع كل من فايث فورد والمطرية كيلي ريبا، ولعبت من خلاله دور فتاة تسعى إلى إيجاد التوازن في حياتها بين شخصيتي أمها وخالتها المتناقضتين.

وفي الفترة ذاتها، لاقت ميجان فرصة أخرى للتألق على الشاشة الفضية من خلال فيلم "اعترافات نجمة مسرحية مراهقة مع المطربة والممثلة الشابة ليندساي لوهان، الذي أدت فيه دور كارلا الفتاة المولعة بالمسرح، التي تدخل في منافسة شرسة مع غريمتها ماري (ليندساي لوهان) للفوز ببطولة مسرحية المدرسة التي يرتادها كلاهما.

وأشاد النقاد بدور ميجان في هذا الفيلم، الذي رأى البعض أنها تفوقت فيه على ليندساي لوهان من حيث الأداء، وهو ما لفت إليها أنظار منتجي فيلم "المتحولون" ليسندوا إليها بطولته في عام 2007.

ولاقى فيلم "المتحولون"، الذي لعبت ميجان بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم الشباب مثل شيا لابوف بطل فيلم ، والأسترالية راشيل تايلور نجاحا هائلا في شباك التذاكر الأمريكي، واحتل الصدارة فيه لعدة أسابيع، محققا 152 ونصف مليون دولار في أول أسبوع لعرضه فقط.

كانت ميجان فوكس قد اختيرت خلال العام الجاري لنيل لقب "أكثر النساء إثارة في العالم" في استفتاء أجرته مجلة وشارك فيه آلاف المشاركين من دول مختلفة، متفوقة بذلك على كل من جيسيكا ألبا

No comments: