هيفاء وهبي تشتم الجزائريين

اكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انها لا تهتم بالغناء في الجزائر ولا يعنيها ان تزور تلك البلد التي اساء جمهورها بشدة الي اخوانهم في العروبة لان الفن يحتاج الي الحب وهم يفتقدون تلك المشاعر تماما بدليل المهازل التي ارتكبوها في ام درمان.

وأضافت هيفاء في تصريحات لبرنامج دائرة الضوء الذي يقدمه الاعلامي ابراهيم حجازي على قناة النيل للرياضة انها لن تفقد شيئا من عدم الغناء في الجزائر متسائلة هل سأفقد ساقي أو يدي اذا لم أغني هناك؟!.

وقالت : لا أهتم بالذهاب الي جمهور لا يتقبل الفن..جمهور اشتري سلاحا ابيضا وسكاكين لتشجيع منتخب بلاده والفتك باخوانهم في اجرام واضح لا يتقبله عقل .

وأوضحت ان ما حدث في المباراة يسيء الى الجميع وترفضه كفنانة لبنانية تعشق مصر وتقدرها معبرة عن امنياتها ان تحصل مصر على حقوقها عن طريق الفيفا وان تتم اعادة المباراة في اي بلد اخر لان الجزائريون حولوا الملعب الي ساحة حرب معبرة عن اندهاشها من الحقد الدفين الذي اظهره الجزائرين في قلوبهم ضد المصريين مشيرة الي ان الايجابية الوحيدة من المهزلة المآساوية انها اظهرت الوجه الحقيقي للجزائريين امام العالم كله
.
نانسى عجرم : لا يهمنى الغناء فى الجزائر
صرحت المطربة اللبنانية نانسى عجرم ردا على مطالبة بعض الصحف الجزائرية بمنعها هى ومواطنتها هيفاء وهبى من الغناء فى الجزائر، أنها لم ولن تغنى مطلقا فى بلد يطالب بمنعها من الغناء به، ولن تقدم فنها إلا لمن يطلبه ويريده ويسعى إليه، وأنها قررت بنفسها عدم الغناء فى الجزائر إلا عندما يكون كل من على أرضها يريد سماعها ويسعى لذلك، وعن مطالبة بعض الصحف الجزائرية بمنعها من الغناء فى الجزائر فقالت إنه "أمر لا يعنيها كثيرا".

وأضافت نانسى أنها لن تغير موقفها مطلقا من تضامنها مع فريق المنتخب المصرى، والذى ترى أنه ظلم بشدة فى اللقاء الأخير الذى جمعه بالمنتخب الجزائرى فى استاد "أم درمان" بالخرطوم، وأكدت على أنها رافضة تماما لما حدث من مشجعى الجزائر مع المصريين و تعتبره مهزلة بكل المقاييس.

وأضافت قائلة "إننا كعرب لابد أن نحترم بعضا أكثر من ذلك، لأنه فى النهاية هذه مباراة كرة قدم ولابد أن يكون بها مكسب و خسارة، لكن للأسف الجزائريين حولوها لحرب دون مبرر".

No comments: