النيابة تستدعى"ميدو" للإستماع لأقواله فى بلاغه ضد صحيفة وصفته بالهمجى

أمرت النيابة العامة بمنطقة الدقى بمحافظة الجيزة المصرية بإستدعاء اللاعب أحمد حسام الشهير بـ "ميدو" مهاجم نادى الزمالك للإستماع إلى أقواله فى البلاغ المقدم منه ضد رئيس تحرير جريدة أسبوعية ورئيس مجلس إدارتها وصحفى بالجريدة، والذى يتهمهم فيه بسبه وقذفه والتشهير به والإساءة إليه بعدما وصفت الجريدة تصرفاته بالبلطجة داخل الملاعب ونشرت صورا له بصحبة أكثر من فتاة لبنانية فى أوضاعٍ وصفتها بـ"المخلة" .

كان اللاعب قد تقدم ببلاغ للنيابة العامة بمنطقة الدقى قال فيه إن كل هذه الإساءات هي التي دفعته إلى الاستئذان من إدارة الزمالك والتوجه إلى قسم الشرطة وتحرير محضر يتهم فيه إدارة الصحيفة بالسب والقذف بالإضافة للتشهير به ونشر صور غير صحيحة. وقال ميدو في بلاغه إن هذه الصحيفة تقوم بالتشهير به وتنشر صورا مفبركة له بهدف تشويه سمعته وتهييج الرأي العام عليه .

وقال اللاعب الدولي إن الصور المنشورة له "مفبركة" وغير صحيحة وتعود لشخصٍ شبيه به يستغل هذا الشبه في الإساءة له. وشدد ميدو على أنه سيحصل على حقه عن طريق القانون، مؤكدا أنه تسامح وتهاون من قبل أكثر من مرة، وقام بالاتصال بمسؤولي الجريدة وطلب منهم تكذيب هذه الصور، لكنهم رفضوا ذلك، بل ورفضوا حتى الاعتذار، وهو ما دفعه لاتخاذ إجراءات قانونية للحصول على حقوقه من تلك الجريدة بعدما سمحت له إدارة النادي بذلك .

وأعرب ميدو عن اندهاشه جراء تلك الحملة الشرسة عليه، متسائلاً هل هذه الحملة ظهرت لأنه اختار اللعب بالزمالك وفضّله على النادي الأهلي؟ أم أن تلك الحملة تأتي لأسبابٍ أخرى؟ .

كانت الصحيفة التي نشرت الخبر قد تهكمت على ميدو، وقالت ساخرة "شهدت الأيام الماضية محاولة أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك الخروج من حالة الحزن التي يعيشها بسبب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني استعدادا لمباراة الجزائر، ولم يجد ميدو سوى قضاء سهرات ليلية يحتفل فيها بأعياد ميلاد الفنانين والفنانات".

وأضافت: "وتأتي الصورة المنشورة مع الخبر ضمن مجموعة صور التقطت له في عيد ميلاد فنانة لبنانية مغمورة، وواضح جدّا من الصورة أن ميدو يعلم تمام العلم أن هناك من يقوم بتصويره ولم يشعر بأي إحراج بإمكانية أن تنشر الصورة في وسائل الإعلام لكونه نجما رياضيا شهيرا يتوجب عليه الحذر في التصوير بمثل هذا الشكل".

No comments: