الراقصة دينا والمخدرات

في أول رد فعل لها بعد حادث السيارة خرجت الراقصة دينا عن صمتها لتدافع عن نفسها بعدما أنكر السائق الخاص بها علاقته بالمخدرات وزجاجات الكحول التي عثرت الشرطة عليها داخل سيارة دينا.

وأكدت دينا أنها ليست لها علاقة بالحادث ولا المضبوطات مشيرة إلي أنها لا تقود السيارة بنفسها ودائما تستعين بسائق، ولم تقد سيارة في حياتها، ووصفت اتهامات سائقها لها بأنها كاذبة، وأنكرت تماما صلتها بالمواد المخدرة المضبوطة في سيارتها.

وأشارت إلي أنه لا يوجد ما يدينها والنيابة قامت بحبس السائق على ذمة التحقيق وأكدت أنه في حالة ثبوت إدانته لن تتعامل معه مرة أخري.

وجاءت تصريحات دينا هذه بعد أن نفي السائق الخاص بها أمام النيابة صلته بالمضبوطات وقال إنه عقب انتهاء الراقصة من حفل زفاف بفندق شيراتون المطار انطلقا بالسيارة وطلبت منه دينا النزول من السيارة لتقودها بنفسها بسبب خلو الطريق فاستجاب وجلس بجانبها حتى اصطدمت بالسيارة الأجرة في مطلع كوبري الطيران.

وأضاف أنه عقب وقوع الحادث حضر طارق مدير أعمال دينا ومكثت هي بسيارته فترة إلا أنها غادرت موقع الحادث، وأكد السائق في التحقيقات أن مدير أعمال دينا أقنعه بأن يعترف بقيادة السيارة أثناء الحادث جاء مؤكدا له أن الموضوع لا يتعدى كونه حادث سير ولن يضار جراء الاعتراف .

ابدا بدا ابدا مش ممكن المخدرات والخمرة دى تكون تبع الحاجة / دينا
دى حاجة وتقية وكلها حنية انا متابع وشفت معظم رقصاتها وكل سيديهاتها ومش ممكن ابدا انى اشك فيها حرام عليك ياسواق دى ولية نعمتك حتشربها حتشربها واهو تاخدلك اجرة يوم رقص حار ونار فى جتتك عشان تعرف ان الحاجة اصيلة وعمرها ما باعت راجل ... وانشر ياجدع

1 comment:

Blogger said...

eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

اكتشف eToro شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم حيث يحقق ملايين المستخدمين أرباحًا عن طريق نسخ تصرفات التداول التي يقوم بها أفضل المتداولين.