إبراهيم عيسي يستعد لإصدار جريدة جديدة

في ثاني ظهور له منذ إقالته مع بداية الشهر الجاري من منصب رئيس تحرير جريدة "الدستور" المصريَّة المعارضة، أعلن الصحافي، إبراهيم عيسى، عزمه إصدار صحيفة جديدة مستعينًا بنفس فريق عمل جريدة "الدستور" المعتصمين في مقر نقابة الصحافيين في وسط القاهرة.

وقال عيسى خلال لقائه مع الصحافيين في مقر اعتصامهم مساء أمس الجمعة: "أنتم أقوى مما يعتقد الكثيرون وستثبت الأيَّام أنكم أهم من في هذا البلد، وستأخذون حقوقكم القانونيَّة والنقابيَّة".

ولفت إلى أنَّه مر بتجارب كثيرة من خلال إغلاق الجرائد الَّتي كان يعمل بها، لكن هذه المرَّة الصحافيون مختلفون عن كل شريف تعامل معه، معربًا عن أسفه من أنَّ هناك من يعتقد أنَّ أمن الدولة يستطيع فعل كل شيئ وأنَّ إرادته أكبر من إرادة الله.

وقال عيسى أنَّه يعتزم إصدار صحيفة جديدة مع نفس فريق عمل صحيفة "الدستور" متعهدًا بأنّْ يكون موقع "الدستور" الإلكتروني لسان حال الصحافيين حتَّى تخرج الجريدة الجديدة إلى النور، وأوضح أنَّه سيبدأ العمل في الموقع خلال شهر وسيتم نشر المواضيع الَّتي كانت تنشر في الدستور، حتَّى يتم إنهاء تراخيص الجريدة الجديدة خلال 6 أشهر.

وبدأت أزمة جريدة "الدستور" مع نقل ملكيَّتها من عصام إسماعيل فهمي إلى رئيس حزب الوفد السيد البدوي ورجل الأعمال رضا إدوارد، قبل أنّْ يقرر الثاني بيع حصته إلى إدوارد بعد الهجوم الذي تعرض له نتيجة إقالة إبراهيم عيسى وإبراهيم منصور من منصبهم في الجريدة.

1 comment:

Blogger said...

.انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

حكمة الجموع المتداولون الذين يستخدمون CopyTrader™ من eToro يزيد احتمال أن يحققوا أرباحًا بنسبة 60%