مروى تتزوج من رجل اعمال مصري

يبدو أن هناك تحالفاً وثيقاً واتفاقاً غير مكتوب بين رجال الأعمال المصريين والفنانات اللبنانيات فلم تمض عدة أشهر على زواج رجل الأعمال المصري احمد ابو هشيمة من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حتى انضمت الفنانة اللبنانية مروى إلى القائمة حيث تزوجت من أحد رجال الأعمال الأثرياء في مصر وإن حاولت نفي ذلك في البداية.
واشارت إلى أن بعض الصحفيين سربوا الخبر من دون علمها بعدما كانت قد أفصحت عنه لبعض المقربين منها، رافضة إعطاء معلومات عن زوجها متبعة سيناريو "هشيمة وهيفاء " حيث أكدت مروى أن خطيبها رجل الأعمال يرفض الظهور الإعلامي ولا يحبه على الاطلاق لذا ترفض الإفصاح عن اسمه.
كانت مروي خلال الفترة الاخيرة قد أكدت أنها مخطوبة وتنوي الزواج قريباً بل وأداء العمرة مع حبيبها كما أعلنت عن نيتها اعتزال الكليبات المثيرة.
وأشارت أيضاً أن موعد زفافها سيكون بعد عيد الفطر في نهاية سبتمبر القادم، وقد قيل إن اختيار مروى لذلك الموعد تحديداً يرجع لارتباطها حالياً بتصوير فيلم سينمائي سيعرض في عيد الفطر، كما تردد أن رجل الأعمال الذي ستتزوجه هو منتج ذلك الفيلم.
وقد قررت مروى الاستقرار في مصر، فيما اختارت جزيرة قبرص ليكون شهر عسلها هناك، ولكن المحير في الأمر هو تكتمها خبر ارتباطها حتى الآن، رغم أنها وخلال هذه الأيام تجهز منزلها الذي ستنتقل إليه بعد زواجها.

من تعليقات القراء
هى بقت موضه
اى وحده تيجى من برة مصر تخطف الرجاله مش حريم مصر اولى بيهم حتى بيقولوا جحا اولى بحلم طورة ارحمونا

********************
لها هيا اللى هتدبحله القطعه وتكسره صباعه وتجبسسله دراعه زى ما قالت لحاحا
وقال ايه عمره والنبى اضحكولى سلف اصلى لسه بدحك من يوم هيفاء والدهل جوزها
************************
مروة هتتجوز ... طب وجوزها ماشافش ولا سمع عن اللى حصل لها

نفسى أعرف مين الخروف
********************
يا جماعة عرفتوا بقى فايدة رجال الاعمال المصريين للوطن وللامة وهي انهم يتجوزوا الفنانات اللبنانيات المثيرات ويصرفوا الملايين اللى كسبوها على قفا ام الشعب المسكين عليهن ويخليوهم يبطلوا عميالهم(كليباتهم) المفضوحة دي ..... ده ان فلحوا في ده
*******************
طالعه العمرة مع حبيبها ههههههههههه كانها طالعة شرم مش مكه المكرمة
*********

No comments: