اعلان حمزاوي يكلف ميلودي 11 مليون جنيه


يبدو ان نشاط شركة ميلودي سيتوسع خلال الايام القادمة بعد نجاح السياسة التي يتبعها جمال مروان بالتركيز على تحقيق الربح،وعدم الاهتمام بتكديس الأسماء الكبيرة في شركته "حتى لو كانت تتسبب بالخسارة بهدف إحتكار سوق الإنتاج كما فعلت روتانا طيلة السنوات الماضية،وقام مروان بالتركيز على صناعة نجوم شباب، فتمكن من النجاح وحقق تواجداً فرض نفسه، حتى أصبحت شاشة ميلودي هيتس من أقوى الشاشات الموسيقية، وبات الفنان مطالباً بدفع مبلغ مادي يصل الى 10 الاف دولار في الشهر لتجد أغنيته وقتاً لتعرض على الشاشة.

على صعيد الإنتاج الموسيقي فإن مروان متفرغ حالياً للإشراف على البوم نوال الزغبي، التي يقدرها ويحترمها كثيراً كفنانة، ويعول على أن يكون البومها الاول معه من أقوى البوماتها على الإطلاق، ولذلك فهما لا يستعجلان صدوره، ويعملان عليه بروية تامة.

مفاوضات مع نجمة صف أول
ويدور في كواليس الشركة حديث عن إنضمام فنانة صف أول جديدة الى الشركة قريباً، لكن يتم التكتم على إسمها في الوقت الحالي وان اشار البعض بانها قد تكون هيفاء وهبي على الاغلب.

ميلودي أفلام تتخصص بالإفلام الحديثة وعجلة الإنتاج مستمرة
أما التطوير الذي تشهده قناة ميلودي أفلام فيتمثل بعرض المحطة من الآن فصاعداً أفلاماً حديثة الإنتاج، وكانت البداية مع فيلم السفاح. كما تستمر الشركة بإنتاج الأفلام السينمائية حيث إنتهى الفنان هاني رمزي مؤخراً من تصوير فيلمه "الرجل الغامض بسلامتو".

حقيقة ميلودي المرة بـ 11 مليون جنيه
كما إفتتحت ميلودي قبل بضعة أسابيع قناة للدراما ستكون باكورة إنتاجها المسلسل الرمضاني " الحاجة زهرة وأزواجها الخمسة" الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق. بالإضافة لمسلسل "الحارة" الذي شارك معظم أبطاله بفيلم "الفرح". وكانت القناة قد انفردت بعرض مسلسل «مريم المقدسة» لتصبح أول قناة مصرية تعرض أعمالا درامية إيرانية دينية دون أي مخاوف رقابية.
وعلى صعيد الصرف الإعلاني فقد علمت إيلاف أن الحملة الإعلانية الجديدة التي تروج لقناة ميلودي دراما وتحمل عنوان "الحقيقة المرة" كلفت 11 مليون جنيه.
كما أكد مصدر مطلع بأن الفنانين الذين سيظهرون تباعاً في هذه السلسلة من الإعلانات وهم نيكول سابا، و هاني رمزي، وتامر هجرس، وهيفاء وهبي لم يتقاضوا مقابلاً مادياً للظهور في هذه الإعلانات.
.
"الحقيقة المرة" الى السينما وجمال مروان بطل الإعلان
وذكر البعض ان "الحقيقة المرة" سيكون فيلم سينمائي من إنتاج ميلودي بيكتشرز، وإخراج "حمزاوي". واللافت في هذه الحملة هو ظهور "جمال مروان" بشخصه في الاعلان ليرسخ فكرة "أنه على الرغم من كونه الآمر الناهي، والذي يقرر كل شيء في الشركة، ولكن في المقابل هناك من هو أقوى منه، وهو المعلن الذي يفرض على مروان أن يغير سياسته التي كان يتبعها في ميلودي هيتس، والتي كانت قائمة على الجرأة، لتتحول الى الفضيلة في ميلودي دراما، لأنها قناة للعائلة".
وبحسب نفس المصدر فإننا في الاجزاء الباقية من سلسلة إعلانات "الحقيقة المرة" سنسمع صوت جمال فقط، ولن نرى صورته، وستستمر الحملة حتى شهر رمضان، وعلى جميع قنوات ميلودي، وفي نهاية الحملة سنرى عائلة ميلودي: الميلودي مان، وبوبي، وطفل الميلودي، والقزم، والرجل العجوز الشتام، وقد تحول سلوكهم تدريجياً نحو الفضيلة، وبتوجيهات من جمال مروان.
والجدير بالذكر أن هذه الحملة نفذها نفس الفريق الذي نفذ الحملات السابقة ونالت عليها ميلودي جوائز عديدة.

إذاعة لميلودي في مصر
ولا يقتصر توسع شركة ميلودي على مجال الفضائيات وإنما يمتدر ليشمل إفتتاحها مؤخراً لإذاعة في مصر تروج لأعمال فنانيها بالإشتراك مع اتحاد الاذاعة والتلفزيون. هذا بالإضافة لإفتتاح ميلودي
سلسلة دور عرض مؤخرا

مقاطع الفيديو
تقليد اعلان ميلودي افلام عربي ام الاجنبي

1 comment:

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.