محمد زيدان بعد الاصابة


في حديث مطول أجرته إحدى صحيفة المانية مع نجم منتخب مصر وفريق بوروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها اللاعب مؤخراً بالرباط الصليبي والتي ستبعده نحو الستة أشهر عن الملاعب.

وقال زيدان في حواره "أنا بخير ولم أعد أشعر بألام جسمانياً, وسأخضع لعملية جراحية الأحد القادم تحت إشراف الطبيب ايكورن, ولكن من الناحية النفسية أشعر بألم فظيع لأن بعد تشخيص الإصابة الذي تسبب لي في صدمة قاسية".

ورداً على مدى شعوره بخطورة إصابته بعد سقوطه في الملعب، قال زيدان: "نعم احسست بذلك، لقد سمعت صوت التمزق في ركبتي أثناء وقوعي على الأرض، والإبتعاد عن الملاعب ستة أشهر أمر في غاية الصعوبة بالنسبة لي".

وأضاف: "أعلم جيداً أن جميع المصريين في حزن شديد لإصابتي، حيث توافد البعض على منزلنا في بورسعيد لمواساة والدي وأسرتي والتعبير عن حزنهم الشديد لما حدث لي".

وأشاد زيزو بحبيبته شتينا صاحبة الجنسية الألمانية: "اعشقها كثيراً فهي تساعدني للخروج من الحالة النفسية السيئة التي اعانيها الأن، ونحن إحتفلنا الاسبوع الماضي بمرور ستة أعوام على علاقتنا, فهي تمثل كل شئ بالنسبة لي".

وبسؤاله عن التجهيزات اللازمة التي سيقوم بها لإتمام زواجه منها، قال الفرعون المصري: "ربما سأقوم بذلك, فأنا احبها كثيراً وهي الوحيدة في قلبي ودائماً ما تساندني وتقف بجانبي وأنا في حاجة مستمرة لأن تدعمني".

وأختتمت الصحيفة حوارها مع زيدان متسائلة "هل ترى هذا الموسم ناجحاً بالنسبة لك؟"، ورد اللاعب قائلاً: "نعم وأنا فخور بذلك, ويعتبر نجاحي جزءاً مما حققه فريقي, لقد لعبت كثيراً وأنجزت العديد من الأشياء الجيدة, واتمنى تأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا فسيكون ذلك شيئاً رائعاً".

مقاطع الفيديو
إصابة محمد زيدان في مباراة هوفينهايم

No comments: