عرض جديد من المصرية للاتصالات


أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أمس عن عرض جديد يمنح 3000 دقيقة كهدية من الشركة للعملاء الجدد بالإضافه الي اعفاء الخطوط التليفونية المنزلية الجديدة من مصاريف التركيب.

صرح بذلك المهندس طارق طنطاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات وأضاف أن العرض يسري بدءا من أول مايو ويستفيد منه عملاء المنزلي وأضاف أن الهدف من العرض هو توسيع قاعدة عملاء الشركة وتشجيع عملاء الشركة الجدد على الاستفادة من خدماتها والتمتع بنقاء ووضوح صوت التليفون الثابت .

وأضاف طنطاوي أنه يمكن للعميل الإستفاده من الدقائق المجانيه على مدى ستة أشهر، وتشمل كل أنواع المكالمات سواء المكالمات الأرضية المحلية أو للمحافظات أوللتليفون المحمول ، مشيراً إلى أن العميل يتمتع من خلال هذا العرض بالحصول على خاصية المانع الكودي لمدة 6 شهور مجاناً

وأضاف عماد الأزهري نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة أن العرض سيستمر حتى نهايه شهر يوليو .

واستعرض الأزهري طريقة حساب الدقائق المجانية فقال إنه من خلال هذا العرض يمكن للعميل التمتع بدقائق مجانيه تصل الي 3000 دقيقه خلال السته أشهر و توزيعها كالتالي في حالة الدقائق المحلية يمنح العميل دقيقة مجانية مع كل دقيقة يستهلكها العميل بحد اقصى 260 دقيقة شهريا ، وبالنسبة لمكالمات المحافظات يمنح العميل دقيقة مجانية مع كل دقيقة يستهلكها العميل بحد أقصى 150 دقيقة شهريا. ، أما بالنسبة لمكالمات المحمول ، فإن العميل يمنح 3 دقائق محمول مجانية يومياً مقابل كل 3 دقائق محمول يستهلكها العميل بحد أقصي 90 دقيقه شهرياُ ، هذا بالاضافة الي حصول العميل على خاصية المانع الكودي مجانا لمدة ستة أشهر .

جدير بالذكر أن هذا العرض يأتي ضمن سلسلة العروض المتميزة التى تقدمها المصرية للاتصالات لعملائها و التي تتماشي مع الأهداف الإستراتيجيه لوزاره الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات و التي من بينها "ضرورة توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ذات جوده عاليه و تكلفه مناسبه لجميع أفراد المجتمع ".حيث تقدم المصرية للاتصالات لجميع عملاء الخط المنزلي حاليا، عرض السعر الموحد لدقيقة المحمول من أي تليفون ثابت "15 قرش للدقيقة" ويشمل العملاء الحاليين والجدد. كما وفرت المصرية للاتصالات خدمة الاشتراك المباشر مجاناً، بمجرد التوجه إلى أقرب سنترال أو الاتصال بخدمة العملاء 111 بسعر المكالمة المحلية.

مقاطع الفيديو
المصرية للاتصالات 3 قروش

No comments: