حوار مع زهية دهار المغربية وموقعها على الفيس بوك




ً كسرت زهية دهارالمغربية الصمت حول القضية الجنسية التي تورط فيها ثلاثة من لاعبي المنتخب الفرنسي في علاقة جنسية معها وقت ان كانت دون الثامنة عشرة عاما، وقالت عن اللاعبين الثلاثة إنها تحبهم كلهم، مشيرة إلى أنها تشعر بـ"الصدمة" من احتمال دخولهم السجن لمدة ثلاث سنوات بسبب العلاقة الجنسية التي أقاموها معها عندما كانت قاصر
ومن المنتظر أن يدلي اللاعب كريم بنزيمة بإفادته فيما يتعلق بفضيحة "إقامة علاقة جنسية مع قاصر"، التي تعرض لها المنتخب الفرنسي مؤخرا، زهية ضهر، بعد أن أدلى كل من اثنين من زملائه بشهادتهما حول ذلك.
.وأصرت على أن لاعبي المنتخب الفرنسي الثلاثة، فرانك ريبيري وكريم بنزيمة وسيدني غوفو، تعاملوا معها باحترام كبير، وأنه يجب أن يطلق سراحهم.

وكانت السلطات الأمنية الفرنسية المعنية بمكافحة الجنس مع القاصرين قد استجوبت الشابة التي تقف وراء فضيحة نجوم المنتخب الفرنسي لكرة القدم، وكشفت عن تفاصيل علاقاتها الجنسية بثلاثة من نجوم المنتخب، الذي سيشارك في بطولة كأس العالم المقبلة في جنوب أفريقيا في يونيو/ حزيران المقبل.

وقالت الفتاة الشابة حالياً، والتي كانت قاصراً حينذاك، إنها أقامت علاقات جنسية مدفوعة الأجر مع أربعة من لاعبي المنتخب، عرف منهم فرانك ريبيري وسيدني غوفو وكريم بنزيمة، كما كشفت قناة "فرانس 24."

وقالت في التحقيق: "لقد مارست الجنس معهم كلهم ولكنني لم أكن صريحة معهم فيما يخص عمري.. لقد أحببتهم جميعاً.. فقد تعاملوا معي باحترام فائق، وينبغي أن يطلق سراحهم.. لقد دللوني واعتنوا بي.. إنهم رجالي."

وأشارت إلى أنهم كانوا يتكفلون بنقلها إلى دبي ويدفعون ثمن إقامتها في فنادق خمس نجوم في المدينة الإماراتية.
وبحسب الشرطة الفرنسية فقد كان دخل زهية نحو 20 ألف يورو شهرياً من العمل في الدعارة مع الأثرياء ولاعبي كرة القدم.

وقالت الشرطة إن زهية لا تواجه أي تهم جنائية.

ونعرض لكم صورة من موقع زهية على الفيس بوك والذي يحظى بشعبية كبيرة هذه اليام
ا

No comments: