zahia dehar



تضاءلت فرص انتقال النجم الدولي الفرنسي فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن ميونيخ الالماني الى نادي ريال مدريد الاسباني، بعد ضلوعه في فضيحة جنسية بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية الثلاثاء 20-04-2010.

وذكرت الصحيفة بدون ذكر مصدرها، ان ريبيري الذي ينتهي عقده في حزيران (يونيو) 2011 مع الفريق البافاري، قضى بفضيحته على احتمالات انتقاله الى ريال مدريد.

وكان 3 لاعبين فرنسيين قد خضعوا للاستجواب بشأن ممارسة الجنس مع إحدى فتيات الهوى القاصرات، وأقر ريبيري المتأهل والأب لطفلتين أنه أقام علاقة مع الفتاة لكنه لم يعلم أنها قاصرة، بحسب ما قال مصدر قضائي رسمي لوكالة فرانس برس.
zahia dehar
وقد يواجه ريبيري لاعب مرسيليا الفرنسي سابقا، عقوبة السجن لثلاثة أعوام وغرامة تبلغ 45 ألف يورو.

وفي حال قرر ريبيري ان ينهي ارتباطه مع بايرن في حزيران (يونيو) المقبل فسيحصل النادي البافاري على مبلغ كبير للغاية سيما ان ثمن نجمه الفرنسي بـ80 مليون يورو، لكن في حال قرر الاحتفاظ به حتى نهاية عقده في 2011 دون ان يتوصل الطرفان الى اتفاق حول التمديد، فسيكون ريبيري الرابح الاكبر لانه سينال مبلغ صفقة الانتقال بأكمله لأنه سيصبح لاعبا حرا.

مقاطع الفيديو
zahia dehar
لقطه مضحكه من ريبيري Ribery



ريبيري يمسخر دفاع الشمطاء



يبدو ان الفضيحة الجنسية التي تورط فيها لاعب المنتخب الفرنسي ريبري وثلاثة اخرون سوف تتسع يوما فيوم فقد طلبت الشرطة الفرنسية من لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة أن يدلي بشهادته حول فضيحة ممارسة الجنس مع المومسات القاصرات، ليصبح بنزيمة ثالث لاعب من منتخب فرنسا يزج اسمه في هذه الفضيحة بعد فرانك ريبيري وسيدني غوفو.
وذكرت جريدة لوموند الفرنسية ان العاهرة القاصر اسمها زهية دهار .عاهرة مغربية و تمارس مهنتها من السن16 و تبلغ حاليا 18 سنة و تعمل في شبكة الدعارة الدي
يديرها المغربي عبو سفيان بالعاصمة باريس و بالضبط بالمقهى "كافي زمان".
و يزود هدا المغربي اثرياء باريس بعاهرات مغربيات
وقذكرت التحقيقات بان زهيدة قالت للمحققين بانها مارست الجنس مع بنزيمة (22 عاما) عام 2008 جين كانت في السادسة عشرة من عمرها. وفي فرنسا يعتبر الشخص الذي لم يتجاوز 18 عاما قاصراً، وممارسة الجنس مع فتاة هوى لا يتجاوز عمرها 18 عاما يعرض الشخص للسجن حتى ثلاثة اعوام، اضافة الى دفعه غرامة قدرها 45 الف يورو.
zahia dehar
وذكرت زهية بانها مارست الجنس ايضا مع زميل بنزيمة في المنتخب الفرنسي ونجم بايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري عام 2009 حين كانت تبلغ 17 عاما، لكنها قالت للاخير بانها تجاوزت 18 عاما، .

وكان ريبيري (27 عاما) قد اعترف امام الشرطة بانه اقام علاقة جنسية مع هذه الفتاة ودفع لها اموالا من اجل ان تزوره في المانيا، لكنه نفى ان يكون دفع هذه الاموال مقابل حصوله على الخدمات الجنسية.

zahia dehar

صور للفتاة المغربية زهية طهار



نعرض لكم صور للبنت القاصر المغربية والتي تعمل في مجال الدعار بباريس واصبحت بطلة الفضيحة الجنسية التي كان ابطاله فرانك ربيري وكريم بنزيمة لاعبا المنتخب الفرنسي
وبحسب القوانين الفرنسية، فإن إقامة علاقة مع قاصر يعد اعتداء ويستحق عقوبة السجن مدة 3 سنوات. ومنذ نشر مقال صحيفة "لوموند" تسارعت وتيرة عمليات البحث عبر مواقع شبكات التواصل الاجتماعي لاكتشاف هوية "العاهرة الشابة" التي فجرت الفضيحة، ومعرفة شكلها ورؤية صورتها.
zahia dehar
فعلى فيس بوك بدأ تداول اسم "زهية .د" صديقة موقع "أبو شو" الذي كان في قلب الفضيحة الجنسية و"رب عمل" الفتيات العاهرات في الملهى الليلي "زمان"، إلا أن حساب الشابة المغربية على الموقع أقفل بعد ساعات. يشار إلى ريبيري كان قد تحول للإسلام إثر زواجه من فرنسية جزائرية
الأصل تدعى "وهيبة
وذكرت جريدة لوموند الفرنسية ان العاهرة القاصر اسمها زهية دهار .عاهرة مغربية و تمارس مهنتها من السن16 و تبلغ حاليا 18 سنة و تعمل في شبكة الدعارة الدي
يديرها المغربي عبو سفيان بالعاصمة باريس و بالضبط بالمقهى "كافي زمان".
كشفت بائعة الهوى التي كانت وراء قضية الفضيحة الجنسية التي أصابت المنتخب الفرنسي لكرة القدم عن تفاصيل علاقاتها الجنسية مدفوعة الأجر مع ثلاثة من نجوم "الديوك" عند استجوابها من قبل شرطة مكافحة الجنس مع القاصرين.
zahia dehar
اعترفت الشابة التي أوقعت أربعة لاعبين فرنسيين في فضيحة جنسية عند استجوابها من قبل شرطة مكافحة الجنس مع القاصرين، بأنها كانت على علاقات جنسية مدفوعة الأجر مع لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ فرانك ريبيري وأحد أبرز مهاجمي نادي أولمبيك ليون سيدني غوفو ومهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بن زيمة، بينما لم يذكر اسم مهاجم أولمبيك مرسيليا حاتم بن عرفة الذي قالت بعض وسائل الإعلام بأنه قد يكون اللاعب الرابع المتورط في الفضيحة الجنسية.


وقالت الشابة، التي تدعى زهية، في مقتطفات نشرها موقع يومية "لوموند" الفرنسية الأربعاء بأن قلب هجوم الفريق الفرنسي فرانك ريبيري دفع لها تكاليف انتقالها إلى منطقة بافاريا الألمانية في ربيع 2009. الأمر الذي اعترف به اللاعب خلال استجوابه، ولكنه أكد بأنه لم يكن على دراية بكونها قاصر في 17 من العمر، ونفى أن يكون قد دفع لها 2000 يورو.
zahia dehar
ونعرض لكم صورة للهذه الفتاة المغربية مع احتفاظنا بعدم نشر باقي الصور لانها شبه عارية

1 comment:

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.