خناقة بين زيدان وحكم الماني بسبب التمثيل


أعرب الدولي المصري محمد زيدان مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني عن إستيائه الشديد من وولفجانج ستارك حكم مباراة فريقه الاخيرة والتي خسرها امام فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وقال زيدان في تصريحات لمجلة " بيلد " الألمانيه أن الحكم اهانه شخصياً في أرض الملعب مما تسبب في أزمه بينهما بعد المباراة .

وأضاف زيزو أن حكم المباراة قال له بعد سقوطه علي الارض في كرة مشتركه وجلوسه علي الارض " ماذا تريد , انت اخيراً هنا ولم تعد في كأس الأمم الأفريقية , أنت الان في المانيا ".

ومن جانبه نفي ستارك الاتهامات التي وجهها زيدان ضده موضحاً أن ما قاله هو الاَتي " لقد اردت أن اشرح لزيدان أنه لا مجال لتضييع الوقت لأن فريقه يستعد الان لإدخال بديل"

ورد زيدان علي تصريحات الحكم بانه " كاذب ومتعالي " مؤكدأ أن علي حكم المباراة أن يلتزم بالروح الرياضيه قبل ايه شيئ اخر .

واشارت مجلة " بيلد " في نهايه الخبر أن الأزمه قد تتصاعد اذا وصل الامر إلى الاتحاد الألماني لكرة القدم.
من ناحية اخرى كشف محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري لكرة القدم عن السر وراء عدم إكماله للمقابلة التي أجرتها معه قناة" الجزيرة" الرياضية عقب مباراة الجزائر ومصر في نصف نهائي أمم أفريقيا والتي انتهت لصالح الأخير بأربعة أهداف نظيفة.

وقال اللاعب" بعد المباراة وأثناء التوجه لغرف خلع الملابس كانت كل القنوات الفضائية تحاول إجراء المقابلات معنا، فكان وائل جمعة يجري مقابلة مع قناة "يورو سبورت"، وكنت أجري مقابلة مع قناة الجزيرة وكان المحمدي وراء الكاميرا انتظارا لإجراء مقابلة بعدي مع القناة القطرية".

وأضاف: فوجئت بأن عبد القادر غزال مهاجم المنتخب الجزائري يتجه ناحية المحمدي ويجذبه بشدة من قميصه، ويشتبك معه بشدة، فترك جمعة المقابلة وجرى نحوهما، واتجهت أنا بدوري ناحيتهما".

وتابع" عندما اتجهنا نحوهما، جاء المدافع عنتر يحيى هو الآخر، وكاد الأمر يتطور بشدة لولا تدخل الأمن الأنجولي، الذي فض الاشتباك بسرعة كبيرة".

يذكر أن المباراة قد شهدت عنفا غير مبرر من جانب لاعبي المنتخب الجزائري، وهو ما ترتب عليه طرد حكم اللقاء لثلاثة من لاعبيه"

No comments: