سعدان يقرر الإستغناء عن شاوشي

قرر رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم إستبعاد الدوليين خالد لموشية متوسط ميدان المنتخب الجزائري وحارس مرماه فوزي شاوشي.

جاء ذلك وفقاً لما ذكرته شبكة سي إن إن والتى أكدت أن المدير الفني قرر عدم الإستعانه بالثنائي فى الفترة المقبلة وبالتالى فإنهما سيكونا خارج الحسابات فى الإستحقاقات المقبلة لاسيما كأس العالم فى جنوب إفريقيا.

يذكر أن الفترة الاخيرة قد شهدت تصرف خارج عن الروح الرياضة من جانب حارس الخضر وذلك عندما قام بنطح حكم مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب المصري فى كأس الأمم الإفريقية والتى إقيمت فى أنجولا مما كلف المنتخب الجزائري الكثير فى هذه المباراة فخرج خاسراً برباعية لم يرد عليها.

وفيما يتعلق بخالد لموشية فإن الانباء التى تواترت فى الفترة الأخيرة تؤكد أن الخلافات بين اللاعب والشيخ وصلت إلى مداها خاصة عندما قرر اللاعب الإنسحاب من معسكر الخضر فى أنجولا بداعى ظروف عائلية وهو ما جعل المدير الفنى يخرجه من حساباته خاصة وأنه كان فى إحتياج إليه فى البطولة الأخيرة.

ومن جانبه أكد مسئول فى الإتحاد الجزائري لكرة القدم أن سعدان بدأ رحلة البحث عن حارس بديل خاصة بعد الأفعال العدوانية من جانب شاوشي والتى لم تقتصر على المنتخب بل أنها كانت أيضا مع وفاق سطيف الجزائري ومن قبلة شبيبة القبائل.

No comments: