بسمة تعترف بان جدها يهودي وكمان شيوعي

أعربت الفنانة الشابة بسمة عن أندهشها من ردود الأفعال التي تلقتها عقب الحوار الذي أدلت خلاله بان لها أصول يهودية، حيث تناقلت تصريحاتها العديد من الصحف و المواقع الالكترونية مما آثار غضبها.

وكانت بسمة قد صرحت لإاحدي المجلات الفنية أن جدها يوسف درويش كان مناضلا يساريا كبير، وأن هناك فرقا بين اليهودية كديانة والصهيونية كمذهب سياسي، ووصفت جدها بأنه رجل محترم أحب مصر وأخلص لها، ومن مؤسسي الحزب الشيوعي المصري.
وقالت بسمة لـ " الفن أونلاين" : منذ نشر الحوار وتليفوني لم يقف عن الرنين والاستفسارات في هذا الموضوع وأحب أن أكرر من خلال موقع "الفن أونلاين" نعم جدي يهودي وليس صهيوني أو إسرائيلي كما يعتقد البعض بل كان ضد الصهيونية وأشهر إسلامه.

واستنكرت بسمة الهجوم الذي شنه البعض على الفيس بوك بعد إدلائها بتلك التصريحات قائلة : ماذا فعلت لكي يهاجمونني بهذا الشكل ويدعون لمقاطعة أعمالي وأفاجأ بمهاجمتي من خلال صفحتي الخاصة على الفيس بوك وكأنني ارتكبت جريمة باعترافي هذا.
وتضيف : أري أن هناك العديد من المصريين لديهم نفس الأصول ولم يتم اتهامهم بأي شئ ولكن اعتقد أن البعض استغل تصريحاتي هذه للتشهير بي وخاصة أنني قدمت دورا في فيلم "رسائل البحر" اعتبره نقلة في حياتي الفنية .

No comments: