زوج يجبر زوجته على السحاق ولمس الاقارب

مشكلة زوجة في احد المواقع النسائية
السلام عليكم مشكلتي بدأت منذ سفر زوجي إلى دولة أوربية منذ 5 سنوات، حيث كان يرى المغريات أمامه وبدأ بالخيانة إلى أن علمت بأمره فتوصلنا إلى حل وهو ممارسة الجنس عبر الهاتف وعن طريق إرسال صوري له وهكذا استمرت الحالة سنة تقريبا، وبعد ذلك من خلال كاميرا الكمبيوتر على النت، المشكلة أنه بدأ يتكلم عن موضوع إرسال أشخاص ليمارسوا الجنس معي وكان يتخيل الموضوع إلى أن يُفرغ شهوته فيتندم على ما قاله، وهكذا كل يوم نفس الموضوع إلى أن قام بإجباري بممارسة الجنس مع فتيات وتصويرها وإرسال الصور له لكني لم أوافق أبداً وبعدها أقنعني بفكرة لمس الرجال من الأقارب عن طريق الخطأ أو المزاح ليلبي رغباته الجنسية. هذا موضوعي وأنا أتألم كثيرا ماذا افعل لأخلصه من هذا المرض لأني جربت معه تقريبا كل الوسائل الله يعطيكم العافية ساعدوني. اعتذر على الإزعاج.
وكان الرد
أنت لم تزعجينا على الإطلاق ولكن الإزعاج الحقيقي يأتِ لكِ ولغيرك من الزوجات بعد انحراف أزواجهن عن المسار الطبيعي للممارسة الجنسية .
لقد حملنا مشكلتك إلى الدكتور محمد فكري أستاذ (م) الطب النفسي بجامعة عين شمس ، وقال : يبدو أن زوجك ليس شخص طبيعي وكل تفكيره في العلاقة الجنسية يمشي في الأمور الشاذة سواء يريدك تمارسين السحاق أو مع رجال أو ملامسة الأقارب ، والحل شيئا من اثنين إما أن تحاولين معالجته عن طريق اقناعه بالذهاب إلى طبيب نفساني فيقلع عن عاداته الشاذة، أو أنك تتركينه وتطلبين الطلاق بدلاً من إجبارك على تنفيذ رغبات ترفضينها وليس مفروضاً عليكِ تنفيذها من الأساس.
وذكر أستاذ (م) الطب النفسي أسباب الانحرافات الجنسية بصفة عامة قائلاً : السبب الرئيسي في مثل هذه الانحرافات والشذوذ هو إدمان المواقع الإباحية وجعلها المصدر الوحيد لثقافة الجنسية مع وجود اضطرابات في الشخصية تجعل الإنسان مدمن على الأفعال الشاذة ، هذا بالإضافة إلى ضعف الوازع الديني

No comments: